كلام وجع حزين

كلام وجع حزين

كلام وجع حزين عن الحب والفراق وعن الألم وما يمر به الناس في حياتهم نتعرف عليه في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، وهي كلمات بعبارات راقية وجميلة توضح قدر الألم وقد الوجع الذي تُسببه الظروف خاصة الفراق بعد حب كبير، فإن الجميع يمر بأوقات يشعر بها بالوجع والألم والفراق، وهذه اللحظات من أكثر الأوقات الصعبة التي يعيشها الناس في الحياة، وقتها يشعر الناس بانعدام الأمل في الحياة، ولهذا يلجأ الناس إلى البحث عن عبارات عن الألم و عبارات عن الوجع من أجل وصف هذه اللحظات، الآن نتعرف على كلام وجع حزين بعبارات جميلة وراقية.

يُمكن أن ينشرها الناس على الحسابات الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل موقع فيس بوك و موقع تويتر ، وغيرهم من المواقع التي يُشارك عليها الناس الكثير من اللحظات المهمة في حياتهم وليس فقط نشر كلام وجع حزين عبر هذه المواقع، فإن هذه المشاركة مثل الحديث مع الغير قد تُقلل من الوجع بشكل بسيط، خاصة إن كان لدى الناس عبر الحسابات الخاصة بهم الكثير من الأشخاص المهمين وخاصة من يتحدثون عنهم، وتختلف عبارات عن الألم حسب ما ينتج عنه هذا الألم، هل هو من الحب أو أنه من غدر الأصدقاء أو غيرهم بشكل عام.

كلام وجع حزين

كلام وجع حزين عن الفراق: بدأت قصتي بشكل جميل شكل بديع شكل مثير، بطريقة غريبة بطريقة عجيبة وبموقف قد لا يذكره الزمان، شعرت في هذه العلاقة بالأمان، شعر بقدر الحب بقدر الامتنان، لهذا الحب الجميل لهذه اللحظة الجميلة، لكني لم أتوقع أنها ستجعلني أبكي دموعاً غزيرة، مر الوقت وقل الاهتمام وزادت المسافة بيننا، مر الوقت ونمت الصعاب وقل كثيراً حبنا، قدر الألم قدر الصعاب قدر المعاناة، لم أتخيل لم أتوقع أن يكون بهذا الحمل الكبير، بهذا الألم الفظيع، بهذا الطعن الخطير.

ومع مرور الوقت نعم زال الألم قليلاً، لكن الذكريات تُطاردني كثيراً، حيث أخرج حين أجلس حين أكون في المنزل وفي الخارج، حيث أكون موجوداً وحين أكون مسروراً، حيث أكون حزيناً وحين أكون مهموماً، أتذكر ذكريات مهما كانت جميلة، مجرد ذكرى حزينة تمحي كل السعادة تمحي كل السرور، هذه الكلمات من أجمل كلام وجع عن الفراق.

  1. عندما تعِشق أخلاقهم، تعشِق أشكالهم، حتى لو لِم يكونوا على قدِر من الجمال.

  2. اليد التي تسِاعدك على النهوض عِند تعثرك، أفضل من ألِف يد تصافحك عنِد الوصول.

  3. الحزن هو أن ترِخص حياتك لمن تحِبه وتجده يرخص حِياته لغيرك، الِحزن هو أن تحب شِخصاً يحب غيرِك.

  4. الحِزن هو أن تحاول أِن تسعدهم ولكنك تبقِى حزيناً، الحزن هو أِن تحب وتضحي دِون أن يعلم به من تحبه.

  5. هناك الكِثير من الأشِخاص يمزحون ويضِحكون طوال الوقت، إذِا حكوا مرة ما في قلوِبهم، ستبكي من شدة الألم.

  6. أبكي عِليك أم أبكي على نفسِي، أم أبكي على ما ِضاع من أمسي، أم أبِكي على دنيا أشبعتنِي ضرباً دون لمسي.

  7. كن مجروح ولِا تكن جارح، فالمجروح يِعلم أن هناك من يأتِي ليطيب جروحه، أما الجِارح فهو يخشى المستقبل لأنه كِما تدين تدان.

  8. الِحزن هو أن تحب شِخصاً لم يفكر في حِبك أبداً، الحزن هو أن تِحب وتحب ولكن الفِراق يحكم عليهم ويغير مجرى وِطعم حياتهم.

  9. أصعب اللِحظات عندما تحاول مواساِة شخص يشكو من نفس اِلألم الذي تعاني أنتِ منه. رغم وحدة القمر إلّا أنه أجِمل ما في السماء.

  10. الحِزن هو أن تبحثِ عن من يفهمك وتِجد من يجرحك، الحزن، هِو أن تعيش أسعد لحِظات حياتك مع شخص ثم تكتشف أنّها كانت مجرد أوهام.

أوضحنا لكم في هذا المقال التالي البعض من عبارات و كلام وجع حزين ، ويمكنكم التعرف على المزيد من عبارات عن الألم عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى جدب في اللغة العربية

مواضيع تتعلق بـ : كلام وجع حزين:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى