كيفية الغاء باقة فودافون 25 أو تغيير الباقة

الغاء باقة فودافون 25

الكثير من شركة فودافون مصر يبحثون عن طريقة الغاء باقة فودافون 25 لذلك سوف نشرح لكم في هذا الموضوع طريقة إلغاء هذه الباقة باستخدام الأكواد التي أعلنت عنها شركة فودافون مصر مؤخرًا لتسهيل عملية الاشتراك في أي من خدمات الشركة أو إلغائها وذلك من أجل التسهيل على عملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق.

حول أنظمه وباقات شركة فودافون

هناك الكثير من الأنظمة والباقات التي طرحتها شركة فودافون مصر، ومنها باقات المكالمات وباقات الإنترنت. وباقة فودافون 25 هي واحدة من باقات المكالمات التي تعمل بنظام الفليسكات. كما يمكنك إلغاء نظام الفليكسات من خلال تغيير هذه الباقة لنظام آخر، ويمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال على رقم 880، وبعد أن تتواصل مع خدمة العملاء على هذا الرقم سوف تستمع إلى بعض التعليمات الصوتية من الرد الآلي كما يمكنك من خلال هذه التعليمات سوف يعرض الرد الآلي عددًا من الأنظمة الأخرى لشركة فودافون مصر، ويمكنك اختيار النظام الذي يناسبك منها. كذلك تستطيع تبديل نظام الفليكسات من خلال الاتصال بالكود #880* وبعد ذلك اتبع التعليمات التي سوف تظهر لك، واختر منها النظام الذي يناسبك من غير نظام الفليكسات، حيث يمكنك اختيار نظام حكاوي أو يمكنك اختيار النظام العادي الذي يكون بسعر محاسبة 14 قرشًا للدقيقة.

طرق الغاء باقة فودافون 25 عبر تطبيق “أنا فودافون”

أطلقت شركة فودافون مصر تطبيق “أنا فودافون” حيث يساهم في مساعدة العملاء في الاشتراك في الخدمات المختلفة لشركة فودافون مصر، ويساعدهم أيضًا على إلغاء الخدمات وتبديل الأنظمة. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق الغاء باقة فودافون 25 أو التبديل من نظام إلى نظام آخر أو إلغاء نظام الفليكسات والاشتراك في النظام العادي بسعر المحاسبة 14 قرشًا للدقيقة.

في حال لم تتمكن من الغاء باقة فودافون 25 بالطريقة السابقة فيمكنك إلغائها باستخدامك لخطوط فودافون التي تعمل بنظام الدفع المسبق، فبإمكانك طلب المساعدة من فريق الدعم لشركة فودافون. وذلك من خلال التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال خدمة الدردشة المباشرة التي يوفرها الموقع الإلكتروني لشركة فودافون مصر. أو يمكنك التواصل مباشرة مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة فودافون مصر وهو الرقم 888. وبعد أن تتصل بهذا الرقم وتتبع التعليمات الصوتية سوف تختار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يقوم الموظف المختص بالرد على هذه المكالمة ويتولى مساعدتك مباشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة