دايجست ايزى Digest Eze | مكمل غذائي

دايجست ايزى Digest Eze | مكمل غذائي

دايجست ايزى Digest Eze هو عبارة عن مُكمل غذائي يُعالج كل مشاكل وظائف الجهاز الهضمي، فإن كل كبسولة من هذا الدواء تحتوي على بعض المواد الفعالة التي تكون واحداً في علاج مشاكل الجهاز الهضمي والتحسين من وظيفته بشكل كبير، فإن مكونات الدواء عبارة عن أعشاب طبيعية لها الكثير من الفوائد، وفي ظل بحث الناس عن دواء دايجست ايزى Digest Eze نتعرف على أهم المعلومات عنه عبر موقعنا موسوعة نبذة.

دواء دايجست ايزى Digest Eze

الشركة المنتجة

يتم تصنيع وإنتاج دواء دايجست ايزى Digest Eze من قبل شركة ويسترن للصناعات الدوائية.

طرقة حفظ الدواء

يتم حفظ وتخزين هذا الدواء في درجة حرارة الغرفة الحادية وفي درجة مناسبة، ويجب أن يكون بعيداً عن الشمس والرطوبة وعن متناول أيدي الأطفال.

الشكل الدوائي

كبسولات دايجست ايزى توجد في علبة من الكرتون تحتوي على عشرون قرصاً، في كل قرص عشرة من الكبسولات.

تابعبانتوجار pantogar | علاج تساقط الشعر

دواعي استعمال دواء دايجست ايزى Digest Eze

يتم استخدام دواء دايجست ايزى Digest Eze في علاج مشاكل وظائف الجهاز الهضمي وأعراض ومشاكل أخرى من ضمنها ما يلي:

  • يُعالج هذا الدواء كل المشاكل الهضمية ويتخلص منها، حيث يحتوي على مواد طبيعية من الأعشاب تُفيد الجسم كثيراً.
  • يُعالج هذا الدواء مشاكل الغازات والهضم والانتفاخ، كما يُعالج مشاكل عسر الهضم بشكل قوي وفعال.
  • يُحسن هذا الدواء من عملية الهضم في الجهاز الهضمي، ويُعالج أمراض القولون واضطرابات المعدة مثل الحرقة والحموضة والالتهابات.
  • يعمل هذا الدواء على تخفيف ألم ومغص البطن بشكل كبير، خاصة أن يحتوي على مكونات طبيعية مثل الينسون والنعناع.

موانع استعمال دواء دايجست ايزى Digest Eze

يُمنع تناول دواء دايجست ايزى Digest Eze في بعض الحالات ومنها ما يلي:

  • يجب التأكد من عدم الإصابة بحساسية تجاه مكونات الدواء أو المادة الفعالة به.
  • يُمنع تناول الدواء للحوامل دون استشارة الطبيب، وحين تناوله وعدم تحسن الحالة الصحية يجب استشارة الطبيب في الحال.
  • يُمنع تناول الدواء لمن يُعاني من حساسية تجاه مكونات الدواء أو مادته الفعالة، ويجب إخبار الطبيب بالأدوية التي تتناولها قبل ذلك.
  • بالنسبة لمرضى الكلى أو القلب أو أماض الجهاز الهضمي أو قرحة المعدة أو اضطرابات القلب أو أمراض الأوعية الدموية، يجب إخبار الطبيب قبل تناول الدواء.
  • يجب استشارة الطبيب قبل تناول اقراص دايجست ايزى من قبل السيدات في فترة الرضاعة الطبيعية، للحصول على الجرعة المناسبة وتجنب الأضرار.

الآثار الجانبية لدواء دايجست ايزى Digest Eze

قد يتسبب الدواء في بعض الآثار الجانبية الخطيرة على صحة الإنسان، خاصة لمن يتناوله دون استشارة الطبيب و بجرعة زائدة، وتتمثل هذه الأعراض فيما يلي:

  • ربما يتسبب الدواء في الدوار والدوخة بعض الشيء لمن يتناوله خاصة في بداية الاستعمال، لكن هذه الأعراض تختفي مع مرور الوقت وبشكل تدريجي حتى تنتهي تماماً.
  • قد يُصاب البعض بالطفح الجلدي بسبب تناول هذا الدواء وظهور احمرار والتهابات في الجلد، خاصة لمن يُعانون من الحساسية تجاه مكونات هذا الدواء أو المادة الفعالة به.
  • ربما يتسبب الدواء في الحكة والهرش بسبب الحساسية من أي من مكونات الدواء الداخلية والأساسية.

من يُلاحظ أي من هذه الأعراض مع تناول الدواء، يجب عليه وقفه في الحال واستشارة الطبيب المختص، خاصة أن الآثار الجانبية قد تكون خطيرة بعض الشيء.

جرعة دواء دايجست ايزى Digest Eze

يتم تحديد الجرعة المناسبة من هذا الدواء من قبل الطبيب المختص حسب بعض العوامل مثل: الحالة الصحية، الفئة العمرية وأعراض أخرى، ويجب عدم الخلل بالجرعة أو زيادتها.

جرعة الدواء للبالغين: يتناول البالغين كبسولة واحدة أو اثنين من هذا الدواء كل يوم بعد الوجبات الغذائية، ويُمكن أن يُحدد الطبيب جرعات أقل حسب الحالة الصحية ويجب الالتزام بالتعليمات، ولمن ينسى الجرعة يُمكنه تعويضها وليس مضاعفتها، فإن الجرعة الزائدة تتسبب في أعراض شديدة للغاية، ويجب الاهتمام بتناول الدواء وعدم إيقافه إلا من خلال استشارة الطبيب للحفاظ على الحالة الصحية للمريض.

سعر دواء دايجست ايزى Digest Eze في مصر

يبلغ سعر دايجست ايزى Digest Eze في مصر وفي الصيدليات والأسواق المصرية حوالي 25.25 جنيه مصري تقريباً.

ملحوظة هامة جداً: يجب استشارة الطبيب قبل تناول دواء دايجست ايزى Digest Eze أو غيره لتحديد الجرعة المناسبة حسب كل حالة، خاصة أن المعلومات الواردة في المقال هي معلومات تعريفيه فقط.

يُمكنكم التعرف على المزيد من المكملات الغذائية الشهيرة عبر موقعنا موسوعة نبذة ، ومن يملك سؤال أو استفسار عن دواء دايجست ايزى Digest Eze أو غيره، يُسعدنا الجواب عليه في التعليقات بالأسفل.

تابعبيوتين biotin | علاج هشاشة الاظافر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة