كلمات روعه 2020

كلمات روعه

كلمات روعه ومجموعه من العبارات الراقية نتعرف عليها في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، فإن الحديث بالشكل الجميل والمهذب والراقي هو ما يجعل شخص يختلف عن الآخر، وما أجمل الكلمة الطيبة الجيدة فإنها صدقة، حيث ورد عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي محمد صل الله عليه وسلم قال “الكلمة الطيبة صدقة”، وهو حديث متفق عليه وصحيح، كما قال الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ” صدق الله العظيم، الآية رقم 159 في سورة آل عمران.

وكما ورد في الدين أن الكلمة الطيبة صدقة، فإن الكلمة السيئة هي نقص في الإيمان، فقد ورد عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما أن النبي محمد عليه الصلاة والسلام قال “المسلم من سَلِمَ المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هَجَر ما نهى الله عنه” رواه كل من البخاري ومسلم، وبالتالي فإن الكثير من الناس يستخدمون الكلام الراقي والجميل في التعبير عن الأمور مثل المناسبات وإنهاء العام أو بداية عام جديد، ويستخدم العديد كلمات جميلة جديدة من أجل التعبير عن السعادة والفرحة وحتى الحزن، وهو ما يجعل الشعر محبوب من قبل الجميع، وتلك أبرز كلمات روعه 2020.

كلمات روعه 2020

حين الحديث عن كلمات روعه 2020 فإن الناس يتبادلون هذه الكلمات الراقية والجميلة في المناسبة وفي العام الجديد، حيث يُرسلها الأحباء والأصدقاء والأهل إلى بعضهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ومن ضمنها موقع الفيس بوك و موقع تويتر وغيرهم مثل هذه الكلمات:

كلمات عن العام الجديد: مر عام ونحن على أشراف عاماً جديد، مر ذكريات سعيدة، مرت ذكريات مؤلمة، لكن الأجمل كان الصمود، فقد الهمنا الله الصبر لكي نعود لحياتنا من جديد، مهما مر العمر سيأتي يوماً نكون به جدود، يسألنا الأحفاد عن حياتنا الماضية وكيف كنا وما زلنا، كيف يُمكن أن نعيش مثلكم وما هو هدفنا من الحياة، كيف نكون ناجحين وكيف تكون الحياة أسهل، وفي هذا الوقت سوف يكون الجواب بسيط وهو “الالتزام، الرضا، الطاعة”، جرب كل منهم وحين تجمع بينهم في يوم، لن تحتاج ببساطة أن تسأل هذا السؤال.

كلمات عن الحب روعه: سألني أحفادي عن الحب، فكان الجواب أنه عشق أنه أنه قيمة، أنه حياة جميلة وكريمة، فكان الجواب منهم: هل هذا صحيح؟ هل هذا جواباً صريح؟، فإن كان سعيداً لماذا البعض منه جريح، الجواب يا صغاري أن الحب غريب، يبتسم لشخص والآخر فيه يجرح، ومهما كنت خبيراً لن في الحب تفلح، وإن أردت استخدم كل متاح لأن تتغير لأجل الحبيب ولكي تكون ضد النصيب وليس ضد القدر، وفي النهاية إن حالفك الحظ سوف تعيش سعيداً.

  • يسهر المتفائل حتى منتصف الليل ليشهد قدوم العام الجديد، بينما يسهر المتشائم ليتأكد من رحيل العام القديم! ويليام فون.

  • حاولت أسابق الناس وأرسلك مع خيوط الشمس الماس وأقولك كل عام وانت بخير يا مشعل الرقة و الإحساس.

  • لا تعلق أحزان السنة الراحلة بحبال مع السنة القادمة. تفاءل بالخير تجده! كل عام وأنتم بخير 2020!.

  • كل سنة وانت اعز اصدقائي كل سنه وانت سعيد كل سنة تبقى بقلبي وبشوفتك تكتمل فرحتي.

  • ألغيت كل المواعيد حتى أكون معاك بالعام الجديد وأقولك بهمس الكلام كل عام وانت سعيد.

  • قف عند نهاية السنة وقل للغائبين شكراً، واهمس لقلبك أنك ستكون أقوى وستفعل!.

  • لا تحلم إني أقولك :سنــة سعيــدة!! لكن بقولك شي واحد أنت سعادة كل سنة.

  • مع إشراقة شمس عام جديد دعائي لكم حسناتكم تزيد وعيشكم يطيب.

  • يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.

  • كل بداية لها نهاية، وهذه النهاية هي البداية لشيء آخر. ‎أفلاطون

كما تعرفنا على مجموعة من الكلمات الجميلة في هذا المقال، يمكنكم التعرف على المزيد من كلمات روعه 2020 من خلال موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم يولا وصفاتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة