كيفية تنزيل فيديو بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو بدون برامج من المواضيع التي يبحث عنها الكثير من الناس عبر الإنترنت، ليس فقط في الدول العربية بل في العالم أجمع، بسبب أن كل منهم يواجه مشكلة في عدم القدرة على تنزيل الفيديوهات التي تنال إعجابهم، والسبب هو عدم توفر برامج أو على الأقل برامج مجانية من أجل المساعدة في هذا الأمر، وحين تتوفر البرامج يخاف منها البعض أن تسرق معلومات شخصية خاصة به، ونتعرف في المقال التالي عبر موقعنا نبذة على كيفية تنزيل فيديو بدون برامج بطريقة سهلة للغاية.

كيفية تنزيل فيديو بدون برامج

حين الحديث عن كيفية تنزيل فيديو بدون برامج فإن هناك بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة، ورغم إتاحة موقع المشاهدة الشهير يوتيوب خاصة من أجل تنزيل الفيديوهات في الفترة الأخيرة لكنها لا تُصلح لكل الفيديوهات، ومن ضمن المواقع التي تقدم خدمة تنزيل الفيديوهات من يوتيوب هو موقع Save-Video.com ، كل ا عليك أن تذهب للفيديو الذي تريده وتأتي بالرابط أو العنوان الخاص بالفيديو من الأعلى، حيث يكون موجود في خانة البحث حين مشاهدة فيديو ما، ويتم إضافة كلمة “Link” لهذا الرابط وخاصة قبل كلمة يوتيوب دون مسافة أو فاصل.

وبعد القيام بهذه الخطوة نقوم بالضغط على زر انتر أو الذهاب حين الدخول من الهاتف، وسوف نجد أن الموقع يعطينا خيار التجميل وهو Download Video ، ثم تختار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها لكي يكون واضح، ويعطينا الموقع بين جودات مختلفة للفيديو نختار منها ما نريد قبل الضغط على Start Download ليبدأ التحميل.

موقع Keepvid.Com

موقع Keepvid.Com هو موقع آخر يتيج للجميع تحميل فيديو بدون برامج من اليوتيوب ، ويُعد هذا الموقع أحد أفضل مواقع تنزيل الفيديوهات من يوتيوب التي يستخدمها الكثير من الناس، خاصة أنه سهل وحين الدخول إليه ونسخ رابط الفيديو ووضعه في هذا الموقع يقوم بتحميل الفيديو على الجهاز الخاص بك بكل سهولة، كل ما عليك هو وضع عنوان الفيديو في موقع Keepvid.Com قبل الضغط على كلمة Download حتى يتم تحميل الفيديو في هذا الوقت، ويخيرك الموقع بين مجموعة من جودات الفيديو المختلفة تختار منها ما تريد.

قبل الضغط على كلمة Save Link As لكي يختار الشخص المكان الذي يريد حفظ الفيديو به سواء كان على الهاتف الجوال أو عبر أجهزة الكمبيوتر منها اللاب توب والديسك توب ، والخطوة الأخيرة هي الضغط على كلمة حفظ أو Save من أجل تنزيل الفيديو في الملف الذي اخترته من قبل، وتلك هي الطريقة التي يتبعها الشخص في تحميل الفيديوهات بعد ذلك.

موقع viyoutube.com

يعتبر هذا الموقع هو خيار آخر من أجل تنزيل فيديو من اليوتيوب وهو من المواقع الشائعة بشكل كبير، حيث يعتبره الناس حل سحري من أجل تحميل كل ما نريد من موقع يوتيوب الشهير بكل سهولة ويسر، يذهب الشخص إلى الفيديو الذي يريد تحميله ثم يكتب قبل كلمة يوتيوب في العنوان كلمة “VI” قبل أن يضغط على انتر أو الذهاب حسب الجهاز الذي يدخل منه بالفعل، وبالتالي يجد الشخص أن عملية التنزيل قد بدأت بالفعل، وما أن يتم التنزيل يقوم الشخص بتأكيد المكان الذي يريد التنزيل به سواء على الجهاز أو على الهاتف الجوال.

جدير بالذكر أن هذه طرق سهلة أبسط من طرق البرامج التي لا يفضلها الكثير من الناس في تنزيل الفيديوهات بسبب خوضها من التسبب بضرر للهاتف سواء بفيروسات أو سرقة معلومات شخصية.

كما تعرفنا على كيفية تنزيل فيديو بدون برامج من يوتيوب في المقال التالي، يمكنكم التعرف على المزيد من طرق تحميل فيديو يوتيوب من خلال موقعنا نبذة.

تابعمعنى كلمة ريمونتادا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة