ما هي مختبرات دلتا

ما هي مختبرات دلتا

مختبرات دلتا هي إحدى المعامل الطبية التي تحدث عنها الكثير من الأطباء في الفترة الأخيرة، وكل منهم شهد لها بالدقة الكبيرة في نتائج التحاليل، وذلك لما بها من فريق عمل مُتكامل يقوم بالواجب على أكمل وجه في الكشف عن نتائج التحليل، كما أنه يوضح هذه النتائج في تقارير المرضى، ويُعد مختبر دلتا من المختبرات العريقة التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي يرجع إنشائها إلى عام 1997م، وأهم ما يُميز هذه المختبرات أنها تعمل حسب المعايير الصحية اللازمة للجودة سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الدولي، ونتعرف على أبرز المعلومات حول مختبرات دلتا عبر موقعنا نبذة.

ما هي مختبرات دلتا

مختبرات دلتا هي إحدى المختبرات التي تقدم خدمة رائعة وعالية الجودة في مجال المعامل الطبية، وهو ما جعل الكثير من الأطباء من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها يروجون لها بشكل كبير في السنوات الماضية، كما أنها من المختبرات التي تواكب العصر ودائماً ما تحاول التقدم والتطور وتجمع ما بين الخبرة وبين الأجهزة الحديثة التي يُمكنها أن تُفيد الناس أكثر، والتي من شأنها أن تكشف عن العديد من الأمراض الخطيرة في وقت قليل للغاية، وبالتالي يُمكن أن يتم علاج المرض مهما كان في وقت مبكر وهو ما يجعله بسيط مهما كان خطير على المريض.

ويهتم مختبر دلتا بالكثير من التطورات المعملية الطبية التي تُساعد في تطور الأدوات، حيث تُصبح الأجهزة التكنولوجية حديثة، وهو ما يجعلها تُساعد في الخروج بنتائج دقيقة من المعمل وتكون بعيدة عن الخطأ، وكل هذا يُسهل من دور الأطباء في تحديد الأمراض التي يعاني منها الشخص والوصول إلى العلاج المناسب لها في وقت مبكر مما يجعل من السهل علاجها، وتتميز هذه المختبرات بالخدمات المميزة التي تقدمها للمرضى، كما أنها تُتيح اختيار المواعيد التي تُناسب المرضى من أجل إجراء التحاليل، وتُسرع بشكل كبير من الإجراءات للتيسير على كل المرضى وتقدم خدمات مميز للغاية من ضمنها توصيل التحاليل حتى المنزل وشرح أي نقاط مهمة بها.

جدير بالذكر أن كل المرضى يمكنهم الحصول على الاختبارات التي تم إجراؤها في مختبرات دلتا من المنزل، وكل ما عليهم هو الدخول إلى الحساب الخاص بهم عبر تويتر أو انستجرام والتواصل معهم، كما يُمكن الاتصال بهم على هذه الأرقام التالية: 90022723، 966593916111+، 966593912111+، ويمكن التواصل مع المعمل من خلال موقع مختبرات دلتا عبر الإنترنت.

عروض مختبرات دلتا

من أجل التيسير على الكثير من المرضى تُقدم دلتا مجموعة من العروض التي يوجد عليها خصم بجانب المساعدة في الكثير من الأمور المهمة منها ما هو مجاني ومنها ما يكون عليه خصم إلى النصف أو أكثر، ومن ضمن عروض مختبرات دلتا:

  1. خصم 50% على كل الفحوصات بجانب الاستشارات الطبية التي يتم تقديمها بالمجان من مختبر دلتا.
  2. قدمت مجموعة المختبرات الشهيرة عرض جديد وهو سحب العينات من المنازل ومن خلال المكاتب بشكل مجاني دون دفع أي أموال.
  3. تقدم مختبرات دلتا مجموعة من العروض الكبرى التي يتعرف عليها الشخص من خلال متابعة حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم، حيث تحرص على راحة المرضى بشكل كبير ومساعدتهم بشكل أكبر في التعرف على نتائج التحاليل بشكل مُفصل وفي كل الأمور بشكل عام.

تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على إجابة سؤال ما هي مختبرات دلتا وأبرز المعلومات حولها، ويمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى لله درك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة