مسجات صباح الخير للاصدقاء

مسجات صباح الخير للاصدقاء

مسجات صباح الخير للاصدقاء بكلمات جميلة وراقية نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، حيث نجد الكثير من الناس يبحثون عن رسائل الصباح وعن مجموعة من المسجات الجميلة ذو الكلام الراقي من أجل إرسالها إلى الأصدقاء في المناسبات وفي كل وقت بشكل عام، وهي مجموعة من العبارات التي تنتشر بشكل كبير عبر الإنترنت وعبر مواقع التواصل الإجتماعي الكبرى مثل موقع فيس بوك وموقع تويتر وغيرهم من المواقع الكبرى، فهو شيء جميل أن تستيقظ على رسالة من أحدهم بها كلام راقي ورائع فهو تبادل للمهمة والاحترام والتقدير بين الناس.

وسواء كانت الرسائل أو غيرها من أمور الاهتمام فهي ما تُفرق بين صديق يعرفك من أجل المصالح أو شخص يبقى معك لكي يستفيد منك، وبين شخص آخر وفي إليك في كل وقت ويحب أن يكون بجانبك وإن لم يكن كذلك فهو يتذكرك بالخير بشكل دائم، وبجانب مسجات صباح الخير للاصدقاء وأمور بسيطة يفعلها الشخص من أجلك فإنك تجده دائماً يدافع عنك بين الناس ولا يتحدث بغير الخير من وراءك، وإن احتجته في وقت ما سوف تجده بجانبك، وهذا هو الفرق بين الصديق الوفي وبين الشخص الذي يعرفك من أجل المصالح ومن أجل أن يستفيد منك في حياته.

مسجات صباح الخير للاصدقاء

  1. صباح الورد صباح الياسمين صباح غزلان يا أغلى حبيب يا روح الروح، اشتقتلك.
  2. يسعد صباحك يا صاحب القلب الطيب، صباحك روح يرد الروح ويخلي الباب دائماً مفتوح.
  3. صباح الضحكة والبسمة على القمر الجميل، صباح المطر في صحراء الأرض به عطشه.
  4. صباح الخير على أجمل طير ونور العين، بوجودك جانبي أشعر بأني لسا بخير.
  5. بعد الفجر الهادي، حبيبي بكل قلبي أنادي، يحفظك ربي من كل شر وكيد الأعادي.
  6. صباح الحب يا غايب يا سكر في العسل دايب، اتمنى نكون في بالك، واتمنى يكون ظني مو خايب.
  7. رجاء استيقظ سريعاً، هذا الصباح بدونك ظلام، وهذا الصمت في عيونك كلام، اتمنى تصحى سريعاً وألف تحية وسلام.
  8. صباح جميل لساكن القلب ساكن الروح، لو شوفتك حبيبي تداوى الجروح.
  9. صباح الحب كله يا نور عيني وظله، مهما تغير زمانا هتفضل انت في محله.
  10. صباح النور والبسمة يا أغلى وجه وبسمه، صباح لأجمل وأعز إنسان صباح نقي للي ملك الروح والوجدان.

اجمل ادعية الصباح

هناك مجموعة من ادعية الصباح التي وردت على لسان الشيوخ وعبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، ومن ضمنها هذه الأدعية الجميلة:

اللهم إني نمت واستيقظت وأنا على عهدك وأنا أعلم بأنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك، اللهم اغفر لي وارحمني واسترني في الدنيا والآخرة يارب العالمين، اللهم تقبل مني جميع أعمالي الحسنة، واغفر لي كل سيئة وكل ما أخطأت به، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

اللهُم جبراً يتعجب لهُ أهل الأرض وأهل السماء ، اللهُم أرنِي الفرح في كُل ما أُريد، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهُم درباً لا تضيق به الحياة وقلباً لا يزول منهُ الأمل، يارب إزرع في قلوبنا راحة دائمة وأمل لا يخيب، اللهُم طمأنينة وثبات لا سُقوط ولا تعثر.

الصباح بستان جميل يفوح منه عبير الأمل ونسمات الخير اللهم اجعلنا في الشدة صابرين ولقضائك راضين وفي الرخاء شاكرين ونقي قلوبنا أجمعين واحسن ظننا بالآخرين وسخر لنا عبادك الصالحين وزينا بأخلاق سيد المرسلين.

كما تعرفنا في فقرات هذا المقال على أجمل مسجات صباح الخير للاصدقاء بكلمات راقية وجميلة، يمكنكم التعرف على المزيد من رسائل صباح الخير عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى لله درك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة