مواعيد عمل بنك qnb ورقم خدمة العملاء 2021

مواعيد عمل بنك qnb

مواعيد عمل بنك qnb تعد من الأشياء الرئيسية التي يرغب الكثير من الناس في التعرف عليها داخل الدولة المصرية وعلى مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك سواء بالنسبة إلى العملاء القدامى التابعين للبنك أو حتى عملاء البنوك الأخرى الراغبين في الانضمام إلى بنك قطر الأهلي الوطني خلال المرحلة القادمة في ظل كثرة الامتيازات التي يمنحها للعملاء مثل بقية البنوك المشهورة.

المحتويات عرض

وتعتبر مواعيد عمل بنك qnb ثابتة إلى حد كبير على مدار السنة مثلما هو حال كل البنوك العاملة داخل مصر، ولا تتغير هذه المواعيد إلا في حالة الظروف الاستثنائية مثل شهر رمضان المبارك على سبيل المثال الذي تقل فيه عدد ساعات العمل ولا تكون متصلة بالنسبة إلى الفروع التي تستمر في العمل حتى ساعات الليل.

وتبقى فترات الأعياد والمناسبات الرسمية للدولة المصرية هي الوحيدة التي لا يجب التعرف فيها على مواعيد عمل بنك qnb، نظرًا لأن جميع البنوك ومؤسسات الدولة بشكل عام تكون في عطلة رسمية مدفوعة الأجر، وبالتالي لا يمكن لأحد زيارة إحدى فروع البنك والاستفادة من الخدمات والمنتجات في هذه الأوقات.

وكان موقع موسوعة نبذة حريصًا للغاية في هذا الموضوع على توضيح مواعيد عمل بنك qnb بالتفصيل، وليس ذلك فحسب بل سنوضح لكم أيضًا عناوين فروع بنك قطر الأهلي الوطني التي باتت منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، كما يمكن معرفة رقم خدمة عملاء بنك qnb من خلال هذا الموضوع إضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى مثل قروض وخدمات البنك التي يرغب العملاء في الحصول عليها.

ويعتقد البعض أن مواعيد عمل بنك qnb لم تعد مهمة في ظل ابتعاد عدد كبير من المصريين عن بنك قطر الأهلي الوطني خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب حالة التوتر السياسي الواضحة بين الدولة المصرية وبين قطر التي تدعم الإرهاب بشتى الطرق الممكنة ولا تهدف سوى لشيء واحد يعرفه الجميع يتمثل في تدمير وهدم كيان مصر مهما كلف ذلك الأمر من أموال.

ويجب الإشارة إلى أن حالة المقاطعة بين البلدين لم تؤثر لتلك الدرجة على استمرار عمل بنك قطر الأهلي الوطني داخل الدولة المصرية، وخاصة وأن مجلس إدارة البنك أو المسؤولين عنه عبارة عن شركة مساهمة مصرية أي بأموال مصرية ورجال مصريين، علمًا بأن البنك لم تصدر عنه أي إساءات على الإطلاق سواء للحكومة المصرية أو حتى الشعب المصري طوال السنوات الماضية التي تلت المقاطعة مما ساهم في استمرار الوضع على ما هو عليه.

يذكر أن بنك قطر الأهلي الوطني سار على نفس وتيرة التقدم التي سارت عليها جميع البنوك العاملة داخل الدولة المصرية، وبات يمكن للعملاء التابعين له أيضًا إجراء كافة المعاملات المالية من داخل المنزل أو حتى من أي مكان آخر دون الحاجة مطلقًا إلى زيارة أحد فروع البنك، وكل ذلك يتم بسهولة عبر خدمة الإنترنت البنكي التي تعد بمثابة نقلة نوعية للبنوك في مصر والعالم بأكمله.

ويستطيع عملاء بنك قطر الأهلي الوطني في مصر الآن إجراء عمليات تحويل الأموال من حساب إلى آخر، إضافة إلى التسوق عبر شبكة الإنترنت أو حتى في المتاجر الإلكترونية من خلال خدمة الإنترنت البنكي التي أطلقها بنك قطر الأهلي الوطني، ولكن يجب التأكيد على أن الخدمة لابد أن يتم تفعيلها لأول مرة من إحدى فروع البنك وليس من داخل المنزل، حيث يحصل العميل هناك في الفروع على رقم سري يقدم إليه من جانب موظف خدمة العملاء وهو الرقم الذي يمكن الدخول به على الحساب الشخصي للعميل عبر خدمة الإنترنت البنكي.

مواعيد عمل بنك qnb في مصر 2021

بات من السهل التعرف على مواعيد عمل بنك qnb في مصر وذلك إما من خلال التواصل مع مركز خدمة عملاء بنك قطر الأهلي الوطني عبر الخط الساخن على الرقم التالي 19700 أو من خلال قراءة السطور القادمة بعناية شديدة التي سنوضح فيها موعد عمل كل فرع من فروع بنك قطر الأهلي الوطني بالتفصيل مع التذكير بعنوان الفرع حتى يستفيد القارئ في نهاية المطاف.

ومن الضروري التأكيد على أن مركز خدمة عملاء بنك قطر الأهلي الوطني يقدم نفس الخدمة التي نقدمها، ولكن يكمن الفارق أن موظف خدمة العملاء لن يقوم بإبلاغ العميل مواعيد عمل بنك qnb بأكملها مثلما نفعل، حيث يكتفي فقط بعنوان الفرع الذي حدده العميل إضافة إلى مواعيد العمل الخاصة بذلك الفرع مما يؤكد بدوره على مدى الجودة التي يتحلى بها موقع موسوعة نبذة مقارنة بكل المواقع الأخرى.

وتتشابه مواعيد عمل بنك qnb على مستوى معظم الفروع المنتشرة في الجمهورية، حيث تبدأ ساعات العمل الرسمية بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الثانية ظهرًا انطلاقًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس، أما يومي الجمعة والسبت يعتبران بمثابة عطلة رسمية مدفوعة الأجر وهو نفس النظام الذي تسير عليه كافة البنوك الأخرى في مصر.

مواعيد عمل بنك qnb فرع شارع 9

يبدأ ذلك الفرع العمل تحديدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الثانية ظهرًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية، ويتواجد مقر ذلك الفرع في العنوان التالي “تقاطع شارع 9 مع شارع 79، منطقة المعادي، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع زهراء المعاديِ

يبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الثانية ظهرًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية، ويتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “قطعة رقم 10071، المجاورة العاشرة، تقسيم الهضبة السفلى، المعراج، قسم البساتين، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع المعادي دجلة

يبدأ الفرع العمل في نفس توقيت بقية الفروع الأخرى الثابتة، كما يمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 25220600، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “تقاطع شارع 218 مع شارع 231، منطقة المعادي، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع المعادي الجديدة

يبدأ الفرع العمل في نفس توقيت بقية الفروع الأخرى الثابتة، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 27557300، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “قطعة رقم 1، تقاطع طريق النصر مع اللاسلكي، منطقة المعادي، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع الطيران

يبدأ الفرع العمل في نفس توقيت بقية الفروع الأخرى الثابتة، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 24078100، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع رقم 32، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع الماسة

يبدأ الفرع العمل في نفس توقيت بقية الفروع الأخرى الثابتة، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 24010496 أو الرقم 24011067، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع عبد العزيز الشناوي، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع ذاكر حسين

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 22871147، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع رقم 2 أحمد الزمر امتداد شارع ذاكر حسين، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع أسماء فهمي

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 24159725، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع النزهة بجانب الرقابة الإدارية، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع أحمد فخري

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 23546312، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع رقم 40 أحمد فخري، قطعة رقم 126، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع سيتي ستارز

يبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع بدون أي عطلات على الإطلاق، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “مول سيتي ستارز، مدخل رقم 7، شارع عمر بن الخطاب، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع حسن المأمون

يبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع بدون أي عطلات على الإطلاق، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع حسن المأمون، عمارة رقم 108، المنطقة السادسة، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع عمر بن الخطاب

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “83 شارع عمر بن الخطاب، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع عمارات العبور

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “7 مشروع حدائق العبور، صلاح سالم، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع عثمان بن عفان

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع عثمان بن عفان، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع روكسي

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “25 شارع القبة، ميدان روكسي، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع بيروت

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “22 شارع بيروت، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع المقريزي

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “4 شارع الأوحدي، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع الماظة

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “103 شارع الثورة، الماظة، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع الشمس

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، كما يمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 21805692، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “48 شارع فريد سميكة، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع السباق

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 24562200، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “32 شارع نهرو، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع الخليفة المأمون

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 0224539192، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “46 شارع الخليفة المأمون، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع الحجاز

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 26311600، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الحجاز، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع الثورة

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 24136300، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “18 شارع الثورة، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع البارون

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 24632000، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع حسن صادق باشا، قسم مصر الجديدة، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع الأكاديمية العربية

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 22686751، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “مبنى كلية الهندسة، شارع المشير احمد اسماعيل، مساكن شيراتون، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع ابن ماجد

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 26250100، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “235 شارع الحجاز، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع أرض الجولف

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 24139300، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “5 شارع سمير مختار، أرض الجولف، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع صن سيتي مول

يبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع بدون أي عطلات على الإطلاق، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “مول صن سيتي، الدور f، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع طلعت حرب

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع طلعت حرب، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.

فرع شامبليون

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “5 شارع شامبليون، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.

فرع رمسيس

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “219 شارع رمسيس، منطقة غمرة، محافظة القاهرة”.

فرع باب اللوق

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “6 ميدان الفلكيِ باب اللوق، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.

مواعيد عمل بنك qnb فرع باب الشعرية

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “472 شارع بورسعيد، منطقة باب الشعرية، محافظة القاهرة”.

فرع القصر العيني

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “5 شارع القصر العيني، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.

فرع الفجالة

يبدأ الفرع العمل في نفس المواعيد الثابتة لبقية الفروع الأخرى، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “39 شارع كامل صدقي، منطقة الفجالة، محافظة القاهرة”.

فرع سوهاج

يبدأ الفرع العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا إلى غاية الساعة الثانية والنصف ظهرًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية، ويتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “46 شارع كورنيش النيل، برج النيل، محافظة سوهاج”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة