طريقة إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية

إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية

الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يبحث عن طريقة إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية، مع العلم أن أغلب أجهزة الهواتف الذكية الجديدة تقوم بضبط إعدادات الأنترنت بشكل تلقائي بدون تدخل المستخدم، فمن خلال اشتراكك في خدمة الانترنت على هاتفك الذكي يقوم الجوال بضبط الإعدادات بشكل تلقائي بناءاً على اتصاله بشركة الاتصالات المشترك فيها المستخدم.

ولكننا في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية، في حالة حدوث مشكلة ما أو لم يقوم الهاتف بضبط الإعدادات تلقائياً، حيث تحتاج في هذه الحالات لمعرفة طريقة إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية بشكل يدوي.

طريقة إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية

في حالة قمت بالاشتراك الفعلي في خدمة الانترنت على هاتفك الذكي وقمت بتسديد الاشتراكولم تعمل الخدمة بشكل صحيح، فلابد أن تقوم بضبط إعدادت الانترنت يدوياً قبل التواصل مع شركة الاتصالات وإبلاغها بحدوث مشكلة في الانترنت لديك. وهنا يمكنك أن تقوم بضبط إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية بشكل يدوي من خلال مجموعة من الخطوات بالترتيب على النحو التالي:

  • توجه لقائمة الإعدادات الموجودة في هاتفك الذكي Settings.
  • ثم قم بالضغط على شبكات المحمول أو Mobile Network.
  • الآن سوف تجد قائمة تحتوي على مجموعة من الاختيارات، بعد ذلك قم بالضغط على Access Point Name أو ضبط نقاط الوصول أو أسماء نقاط الوصول.
  • ثم ثم بالضغط على كلمة Reset to Default وسوف تجد هذا الاختيار بعد الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة في الجهة العليا من الشاشة، أو بعد الضغط على كلمة More.
  • في الخطوة السابقة قمت بمسح جميع نقاط الوصول للانترنت، والآن تقوم بضبط جديد لنقاط الوصول.
  • لضبط نقاط وصول جديدة قم بالضغط على رمز + أو كلمة Add .
  • بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بها البيانات الخاصة بجميع نقاط الوصول.
  • قم بإدخالها في المكان المخصص لذلك وغالبًا سوف يكون هذا المكان في أسفل الشاشة.
  • بعد ذلك قم بالحفظ من خلال الضغط على كلمة حفظ أو كلمة save لكي تتمكن من استخدام هذه البيانات بسهولة عند الحاجة إلى تشغيل الإنترنت على هاتفك في أي وقت.

ولكي تتمكن من ضبط إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية، قم بكتابة Zain WAP في الحقل الخاصة بالأسم أو اسم الشبكة أو اسم مزود الانترنت، ثم قم بكتابة Zain في الحقل المخصص لـ APN، وبذلك تكون قد قمت بضبط إعدادات الإنترنت على هاتفك.

مواضيع تتعلق بـ : طريقة إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى