كيفية الغاء البريد الصوتي stc ؟

الغاء البريد الصوتي stc

يمكن لجميع عملاء شركة stc السعودية للاتصالات الغاء البريد الصوتي stc حيث يمكنك إيقاف الخدمة عن العمل على الخطوط الخاصة بك. بواسطة استخدام الأكواد أو الأرقام المختصرة التي طرحتها شركة stc السعودية للاتصالات من أجل تسهيل عملية الاشتراك في الخدمات أو إلغائها وقتما تريد، وذلك في إطار تحسين الخدمات التي توفرها شركة stc السعودية للاتصالات لعملائها من أصحاب الخطوط سواء خطوط الفواتير أو مسبقة الدفع على حد سواء.

الغاء البريد الصوتي stc

في حال كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية وتريد الغاء البريد الصوتي stc لأي سبب كان. فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة حيث قامت شركة الاتصالات السعودية بطرح أكودًا مُخصصة لهذا الغرض. وإذا كنت أحد عملاء شركة stc الراغبين في إلغاء هذه الخدمة فيمكنك إلغاء تحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي في حالة عدم الرد عن طريق القيام بطلب الكود #61#، وبهذه الخطوة سوف يتم توقف تحويل المكالمات الواردة إلى هاتفك في حالة عدم الرد.

كذلك إذا كنت تريد إلغاء تحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي في حالة انشغال الخط، فيمكن القيام بذلك الأمر عبر طلب الكود #67#، وسوف يتم توقف تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي في حالة انشغال الخط الخاص بك. أما إذا رغبت في إلغاء التحويل المباشر للمكالمات إلى خدمة البريد الصوتي، فيمكنك القيام بذلك من خلال القيام بطلب الكود #21#، حيث سيتم توقف تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي على الخط بشكل مباشر.

أما إذا كنت تريد الغاء البريد الصوتي stc بكافة خدماته، فيمكنك القيام بذلك الأمر بواسطة طلب الكود #002#، حيث سيقوم بوقف كافة خدمات البريد الصوتي على الهاتف الخاص بك.

الغاء البريد الصوتي stc من خلال خدمة العملاء

وفي حال لم تستطيع القيام بأي من الخطوات السابقة لإيقاف أو ألغاء خدمات البريد الصوتي فيمكنك التواصل بشكل مباشر مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة stc  السعودية للاتصالات، إبلاغهم بالقيام بإيقاف خدمة أو جميع خدمات البريد الصوتي على الخط الخاص بك.

ويمكنك طلب المساعدة من ممثلي خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية عن طريق الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 900، ويمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي خط مشترك على شبكة شركة stc، وسوف يقوم ممثل خدمة العملاء المختص بالرد على اتصالك وإلغاء الخدمات التي ترغب في إلغائها على الخط الخاص بك بكل سهولة، سواء كانت تتعلق بالبريد الصوتي أو غيرها.

مواضيع تتعلق بـ : كيفية الغاء البريد الصوتي stc ؟:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى