ما هو برنامج قطاف سوا وكيفية تحويل نقاطه إلى رصيد؟

كيف استبدل نقاط قطاف سوا

يعد سؤال، كيف استبدل نقاط قطاف سوا ؟ من بين أكثر الأسئلة التي يسألها عملاء شركة stc السعودية، وقد أوضحت شركة stc  لعملائها أنه يمكنهم استبدل نقاط قطاف بالعديد من المميزات والجوائز التي تمنحها الشركة لعملائها الذين يمتلكون نقاط قطاف حيث يمكنهم استبدال هذه النقاط برصيد يضاف إلى هواتفهم أو دقائق مكالمات ورسائل نصية وجيجا بايت لاستخدامها في الانترنت.

وتعتبر شركة STC السعودية واحدة من أكبر شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الشركة لعملائها العديد من الأنظمة والباقات وذلك للسيطرة على أكبر شريحة ممكنة من العملاء إلى جانب توفير أنظمة تناسب العملاء وتلبي جميع احتياجتهم فيما يخص باقات المكالمات والانترنت والتجوال.

كيف استبدل نقاط قطاف سوا ؟

هناك بعض الطرق التي تتيح لك استبدل نقاط قطاف، سواء كنت تريد استبدالها بدقائق مجانية أو جيجا بايت للانترنت أو أي جائزة أخرى من الجوائز التي توفرها شركة stc  لعملائها، ولكن في البداية لنتعرف على نظام نقاط قطاف.

ماهو برنامج قطاف سوا وأقسامه ؟

يعد برنامج قطاف من البرامج التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها، حيث يقومون بتجميع النقاط من خلال دفع الفواتير أو شحن رصيد لهواتفهم، كما يتيح البرنامج العديد من الأنظمة منها النظام الذهبي والنظام البلاتيني والنظام الماس وكذلك نظام النقاط المكتسبة، خيث يمكن للعميل الحصول على نقطة واحدة مقابل كل عملية دفع سواء كانت فاتورة أو شحن رصيد ويجب ألا تقل هذه المعاملة عن قيمة 10 ريال سعودي.

كيفية التسجيل في برنامج قطاف ؟

تتيح شركة الاتصالات السعودية stc  الاشتراك في برنامج قطاف سوا لجميع عملائها بلا استثناء سواء كان عميل بنظام الفواتير أو نظام الدفع المسبق، حيث يمكن للعملاء الاشتراك في البرنامج من خلال الخطوات التالية:

الاشتراك لعملاء الخط بفاتورة

يمكنك لعملاء الخطوط المفوترة الاشتراك في برنامج قطاف سوا عن طريق الاتصال برقم 907 واتباع الخطوات أثناء المكالمة، أو من خلال إرسال رسالة بها رمز 1818 على رقم 902 وكذلك اتباع الخطوات فيما بعد.

الاشراك لعملاء الخطوط مسبقة الدفع

يمكن لعملاء الخطوط مسبقة الدفع في شركة stc الاشتراك في برنامج قطاف سوا عن طريق الاتصال برقم 902 واتباع الخطوات، أو من خلال إرسال رسالة تحتوي على رمز 201 لرقم 902 واتباع الخطوات فيما بعد.

كيف استبدل نقاط قطاف سوا ؟

يمكن لجميع عملاء الشركة السعودية للاتصالات stc سواء كانوا عملاء أنظمة الفواتير أو أنظمة الدفع المسبق استبدال نقاط قطاف سوا الذين حصلوا عليها أو قاموا بتجميعها من خلال دفع الفواتير ومعاملاتهم المالية مع الشركة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً قم بتجميع النقاط من خلال دفع الفواتير أو شحص الرصيد.
  • بعد ذلك يمكنك الحصول على الجوائز من خلال استبدالها بنقاط قطاف سوا عن طريق الاتصال برقم 902 واتباع الخطوات للحصول على الجائزة.
  • يمكنك الحصول على العديد من الجوائز ومنها رصيد مجاني أو دقائق مجانية أو جيجات للانترنت والكثير من الأشياء الأخرى.
  • كذلك يمكنك استبدال النقاط من خلال تطبيق my stc للهواتف الذكية.

مع العلم أن صلاحية المكافآة تصل لشهر واحد فقط، وبذلك نكون قد وضحنا لكم إجابة السؤال كيف استبدل نقاط  برنامج قطاف ؟

مواضيع تتعلق بـ : ما هو برنامج قطاف سوا وكيفية تحويل نقاطه إلى رصيد؟:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى