توب جينج TOPGING

توب جينج TOPGING هو دواء عبارة عن مكمل غذائي يُستعمل في التخسيس وإنقاص الوزن وفي علاج السمنة والوزن الزائد بشكل قوي وفعال، حيث تعمل هذه الكبسولات على القضاء على الوزن الزائد لأنها تحتوي على مواد طبيعية تُساعد في حرق الدهون، وهو دواء يُعتبر من أفضل وأقوى الأدوية للتخلص من الدهون المتراكمة في المعدة، فهو مُكمل غذائي به الكثير من المعادن والفيتامينات، وسوف نوضح لكم في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة نبذة ، أهم المعلومات عن دواء توب جينج TOPGING بشكل عام.

دواء توب جينج TOPGING

الشركة المنتجة

يتم تصنيع وإنتاج دواء توب جينج TOPGING من قبل شركة ماش للصناعات الدوائية.

طريقة حفظ الدواء

يجب حفظ هذا الدواء بعيداً عن الحرارة والشمس وفي درجة حرارة لا تزيد عن ثلاثون درجة مئوية.

تابعتريبتيزول tryptizol | علاج الاكتئاب

دواعي استعمال دواء توب جينج TOPGING

يُنصح بتناول دواء توب جينج TOPGING في بعض الحالات والمشاكل الصحية ومن ضمنها ما يلي:

  • يعمل الدواء على خفض الوزن و علاج السمنة عند الكثير من الحالات، كما يُستخدم كمكمل غذائي من الفيتامينات والمعادن التي تُفيد الجسم بشكل كبير.
  • يُستخدم الدواء في حالات السمنة المفرطة، فهو يُقلل من نسبة الكوليسترول في الدم والجسم، ويعمل على تحويل السكريات إلى دهون داخل الكبد مما يُسهل حرقها.
  • يُستخدم الدواء في فقدان الشهية وسد النفس عن تناول الطعام مما يُسهل من التخسيس بشكل كبير، كما يُنقص الوزن سريعاً من خلال منع تكسير الخلايا بجانب استخدام جزئيات الأكسجين.
  • يعمل الدواء على حرق الدهون داخل الجسم بشكل سريع، ويُمكن استخدامه في تنظيم معدل التمثيل الغذائي بالجسم.

موانع استعمال دواء توب جينج TOPGING

يُمنع تناول دواء توب جينج TOPGING في بعض الحالات لكي لا يتسبب في ضرر على الجسم، ومن ضمنها ما يلي:

  • لمن يُعاني من حساسية شديدة ومفرطة من أي مكون من مكونات هذا الدواء لا يجب عليه تناوله نهائياً، ولا يجب تناوله من مرضى الضغط للحفاظ على صحتهم.
  • السيدات الحوامل أو في فترة الرضاعة الطبيعية لا يجب عليهم تناول هذا الدواء نهائياً، فهو يتسبب في ضرر للطفل أو الجنين بجانب الأم أيضاً.
  • يُحظر تناول الدواء لمرضى السكر إلا من خلال استشارة الطبيب المختص، ولا يجب تناوله للمصابين بمرض القلب إلا بعد استشارة الطبيب.
  • إن كان هناك ضرورة من تناول الدواء للحوامل أو المُرضعات، يجب استشارة الطبيب قبل ذلك.

الأعراض الجانبية لدواء توب جينج TOPGING

ربما ينتج عن تناول الدواء بعض الأعراض الجانبية خاصة حين تناول جرعة زائدة أو تناوله دون استشارة الطبيب المختص، ومن ضمنها ما يلي:

  • ربما يُسبب الدواء نتيجة عكسية لمن يتناوله بشكل خاطئ، ولهذا يجب استشارة الطبيب في البداية لتحديد الجرعة المناسبة حسب الحالة الصحية للمريض.
  • ربما يُسبب الدواء تلف في المعدة لمن يتناوله بشكل خاطئ، وربما ينتج عن أعراض الحساسية مثل ضيق في التنفس والهرش في بعض مناطق الجسم، بجانب الاحمرار والتوم سواء في الأطراف أو في الوجه أو العين.
  • ربما يُسبب الدواء الغثيان والقيء لبعض الأشخاص حين تناوله، بجانب انتفاخات وألم في البطن من وقت لآخر.
  • قد ينتج عن الدواء ألم في المعدة والأمعاء والإصابة بسوء الهضم واضطرابات بشكل مستمر.

يجب التأكد من الأعراض الجانبية للدواء وفي حالة ظهور الأعراض السابقة أو غيرها، يجب استشارة الطبيب المختص في الحال.

جرعة دواء توب جينج TOPGING للبالغين

في البداية يجب استشارة الطبيب لكي يُحدد الجرعة المناسبة من الدواء حسب كل حالة وحسب العوامل ومنها: الفئة العمرية، الحالة الصحية، الأمراض التي قد يُعاني منها الشخص وأمور أخرى، ويجب الالتزام بالجرعة وعدم الخلل بها، كما يجب إخبار الطبيب بالأدوية أو المكملات الغذائية التي تتناولها في وقت العلاج بالدواء، وعن الجرعات المعتادة هي كما يلي:

جرعة دواء توب جينج TOPGING لإنقاص الوزن: لمن يرغب في إنقاص الوزن يتناول جرعة من كبسولة أو اثنين قبل تناول الوجبات وحسب وصف الطبيب المختص.

جرعة دواء توب جينج TOPGING لتثبيت الوزن: لمن يرغب في تثبيت الوزن بعد إتباع النظام الغذائي، يتناول ثلاثة أقراص يومياً من الدواء قبل تناول الطعام وحسب وصف الطبيب المختص.

سعر دواء توب جينج TOPGING في مصر

يبلغ سعر توب جينج TOPGING في مصر للعبوة الواحدة حوالي 57 جنيه مصري.

ملحوظة مهمة جداً: المعلومات الواردة في المقال هي معلومات تعريفيه فقط، ويجب استشارة الطبيب قبل تناول دواء توب جينج TOPGING أو غيره لتحديد الجرعة المناسبة حسب كل حالة بشكل عام.

يُمكنكم التعرف على المزيد من ادوية و علاج السمنة والوزن الزائد عبر موقعنا موسوعة نبذة ، ومن يملك سؤال أو استفسار عن دواء توب جينج TOPGING أو غيره، يُسعدنا الجواب عليه في تعليقات المقال بالأسفل.

تابعفيدروب vidrop | علاج هشاشة العظام والأسنان

مواضيع تتعلق بـ : توب جينج TOPGING:

أراء الزوار

اترك تعليق

أعلى