مميزات خدمة بنك عودة اون لاين مصر 2021

عودة اون لاين

تعتبر خدمة بنك عودة اون لاين واحدة من أهم المميزات على الإطلاق التي أضافها بنك عودة لكافة العملاء التابعين له خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك في إطار مواكبة التقدم والتطور الذي طبقته كافة البنوك الأخرى العاملة داخل الدولة المصرية من أجل توفير الكثير من المشقة على العملاء إضافة إلى الموظفين في نفس التوقيت.

ولا تختلف خدمة بنك عودة اون لاين بأي حال من الأحوال عن جميع الخدمات البنكية الأخرى التي تقدمها بقية البنوك عبر شبكة الإنترنت، وليس ذلك فحسب بل إن هذه الخدمة من بنك عودة لها مميزات خاصة تجعلها أفضل بكثير من معظم الخدمات الأخرى بدون أدنى شك مما ساهم بدوره في تزايد عدد العملاء الراغبين في الانضمام إلى بنك عودة في الآونة الأخيرة.

ومن المؤكد أن خدمة بنك عودة اون لاين سوف تغني عملاء بنك عودة عن زيارة فروع البنك المنتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك باستثناء بعض الأمور البسيطة التي لا يزال العميل مجبرًا على زيارة إحدى الفروع وقتها لعدم وجود قدرة على إتمام هذه الأمور عبر شبكة الإنترنت.

ولعل أبرز الخدمات التي يحتاج فيها العميل إلى زيارة أحد فروع بنك عودة دون الاعتماد على خدمة بنك عودة اون لاين هي فتح حساب جديد، حيث لا يمكن مهما كانت الظروف ألا يتواجد العميل بنفسه في فرع البنك حتى يتمكن من فتح الحساب مع ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي الخاصة به بشرط أن تكون سارية المفعول.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، حيث لا يمكن استخدام خدمة بنك عودة اون لاين في الحصول على إحدى قروض بنك عودة على سبيل المثال، ولكن توجد هناك إمكانية لتقديم طلب الحصول على القرض ولكن لابد على العميل أن يزور فرع البنك بنفسه حتى يحضر أصل وصورة كافة المستندات المطلوبة من جانب البنك من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالقرض بغض النظر عن نوعه.

وهناك خدمة أخرى من المستحيل تنفيذها على الإطلاق عبر خدمة بنك عودة اون لاين، وهي خدمة إيداع الأموال الضخمة في الحسابات البنكية أو حتى ربط وديعة، لذا تبقى زيارة فروع بنك عودة ضرورية في الكثير من الأحيان، ولكن ذلك لا يعني أن الفوائد التي عادت على العملاء من وراء خدمة بنك عودة اون لاين ليس كثيرة.

وبناءً على كل ما سبق حرص موقع موسوعة نبذة في هذا الموضوع على توضيح جميع المميزات التي تتمتع بها خدمة بنك عودة اون لاين، حتى يكون كل العملاء على علم بما يمكن تحقيقه عبر هذه الخدمة وذلك بالنسبة إلى عملاء البنك القدامى أو حتى عملاء البنوك الأخرى الراغبين في الحصول على كل المعلومات المفيدة عن منتجات وخدمات البنك.

يذكر أن بنك عودة لا يتميز فقط بخدمة بنك عودة اون لاين بل إن القروض التي يوفرها للعملاء يمكن القول أنها فريدة للغاية من نوعها، حيث يمنح البنك القروض لكافة فئات المجتمع ولكن مع وجود شروط صارمة لابد على المقترض أن يلتزم بها حتى يضمن البنك حقه في نهاية المطاف.

مميزات خدمة بنك عودة اون لاين مصر 2021

لم يعد الزمن يمر ببطء كما كان الحال سابقًا لذا يجب على الجميع سواء بالنسبة إلى الأفراد أو حتى المؤسسات مواكبة العصر الحديث الذي يشهد التطور والتقدم بشكل سريع لا مثيل له على الإطلاق في كافة المجالات، ومن يعجز عن اللحاق بذلك الركب يبقى الخلف وربما لن يتمكن أبدًا من تطوير نفسه إن فات الأوان.

وتأكد مجلس إدارة بنك عودة أن العملاء بحاجة إلى شيء مميز يواصل جذبهم نحو البنك وعدم الرحيل تجاه أي بنك آخر يطور دائمًا من نفسه على كافة المستويات، لذا كان من الطبيعي أن يطلق بنك عودة خدمة بنك عودة اون لاين مثلما فعلت كل البنوك الأخرى حتى يستمتع جميع العملاء التابعين له بخصائص لا يمكن وصفها بأي حال من الأحوال.

مميزات خدمة عودة اون لاين للأفراد

  • إمكانية إجراء كافة المعاملات المالية الممكنة على الحساب الخاص بالعميل بطريقة سهلة وبسيطة وآمنة بنسبة 100% في ظل اعتماد بنك عودة على نظام حماية أمني من الطراز الرفيع من أجل حماية بيانات العملاء والأموال المتواجدة لديهم في الحسابات.
  • تعمل الخدمة بصفة يومية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بكفاءة عالية بشهادة العديد من العملاء القدامى، مما يعني عدم الحاجة إلى زيارة أحد فروع بنك عودة مرة أخرى لإجراء أي معاملات مالية.
  • إمكانية إدارة جميع المنتجات على حساب العميل مثل بطاقات الائتمان إضافة إلى القروض.
  • يستطيع العميل عبر خدمة بنك عودة اون لاين تحويل الأموال إلى أي مكان سواء من محافظة إلى محافظة أخرى أو حتى من داخل مصر إلى أي مكان حول العالم بسهولة شديدة مع التمتع بنفس الدرجة العالية من الأمان.
  • إمكانية دفع جميع الالتزامات الخاصة بالبطاقات الائتمانية.
  • تقوم خدمة بنك عودة اون لاين بتنبيه العميل بشكل دائم ومنتظم بجميع المعاملات المالية التي أجراها على حسابه المصرفي من خلال إرسال رسائل له عبر البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك.
  • إمكانية إصدار كشف حساب دوري للعميل يتعرف من خلاله على تفاصيل كل المعاملات التي أجراها في المدة التي قام بتحديدها.
  • يستطيع العميل طلب إصدار دفتر شيكات ومن ثم تحديد عنوان الفرع الذي يرغب العميل تحديدًا في التوجه إليه من أجل استلام الدفتر.
  • لا يكون العميل مجبرًا على استعمال اسمه الحقيقي عبر خدمة بنك عودة اون لاين، حيث من الممكن الاعتماد على إسم مستعار مع منحه القدرة على تغيير ذلك الاسم في أي وقت دون أي أسباب مطلقًا.
  • إمكانية تقديم طلب من أجل الحصول على إحدى القروض التي يقدمها بنك عودة للعملاء، علمًا بأن البنك سوف يستغرق مدة 48 ساعة فقط لا غير كحد أقصى من أجل الرد على الطلب، وفي حالة الموافقة سوف يطلب من العميل ضرورة الحضور إلى أقرب فرع مناسب له بشرط أن يحضر كافة المستندات التي حددها البنك.
  • يستطيع العميل التعرف على عناوين جميع فروع بنك عودة في كافة أنحاء الجمهورية، وهو نفس الوضع أيضًا بالنسبة إلى ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك.
  • إمكانية التواصل مع مركز خدمة عملاء بنك عودة عبر رسائل البريد الإلكتروني مع الوضع في الاعتبار أن الرد سوف يأتي أيضًا من البريد وربما قد يأتي عبر الهاتف إن تطلب الأمر.

ويجب التأكيد على أن العميل التابع للبنك لن يواجه أي عقبة تمامًا من أجل الاشتراك في خدمة بنك عودة اون لاين، حيث كل ما يتوجب عليه فعله فقط هو التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك عودة ثم تقديم طلب إلى أحد موظفي خدمة العملاء بهدف الاشتراك في الخدمة، وسوف يطلب من العميل بعدها كتابة بياناته ثم يقوم بالتوقيع وبعدها مباشرة يصبح قادرًا على استخدام الخدمة بشكل ناجح.

مميزات خدمة عودة اون لاين للشركات

  • لا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة إلى الشركات عما هو عليه الحال للأفراد، حيث يمكن للشركات أيضًا الاستفادة من خدمة بنك عودة اون لاين من أجل إجراء التحويلات المالية سواء في داخل الدولة المصرية أو حتى من الداخل تجاه الخارج مع تمتع عملية التحويل بالسرعة القياسية إضافة إلى أعلى درجات الأمان.
  • تتمتع المعاملات المالية بشكل عام بنفس درجة الأمان العالية التي تتمتع بها التحويلات.
  • تستطيع كل شركة من الشركات التعامل بطريقة التفويضات المتعددة فيما يتعلق بخدمة تحويل الأموال.
  • متابعة كل كبيرة وصغيرة تخص حسابات الشركة على مدار الساعة دون انقطاع على الإطلاق.

ونأمل أن نكون قد وضحنا لكم كل ما يلزم توفره من معلومات في السطور السابقة عن خدمة بنك عودة اون لاين، والتي كان الكثير من العملاء يجهلون مدى أهميتها في وصول بنك عودة إلى الشهر الكبيرة التي وصل لها في الوقت الحالي مثله مثل البنوك الأخرى العاملة في مصر.

قروض بنك عودة مصر

كان بنك عودة حريصًا على جذب العملاء إليه بصفة دائمة منذ نشأته لأول مرة داخل الدولة المصرية في عام 2006 إلى غاية هذه اللحظة، وهو نفس الأمر الذي تسعى إليه كافة البنوك الأخرى بصفة عامة، وبالتأكيد ليس هناك أفضل من برامج التمويل أي القروض حتى يتم جذب العملاء.

ويمكن تحقيق ذلك الهدف عبر التنوع في القروض التي يتم تقديمها للعملاء وليس التوقف عند قروض بعينها، مع العمل على تطوير وتسهيل الإجراءات اللازمة من أجل ضمان العميل الحصول على قرضه بسرعة استثنائية لا مثيل لها على الإطلاق.

ولا يستطيع أي بنك من البنوك العاملة داخل الدولة المصرية مهما كانت صفته أو حجمه أن يخفف من الشروط والمستندات المطلوبة من أجل منح المقترض المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه، وهو الأمر المعقد الذي لا يزال يمنع إلى غاية هذه اللحظة الكثير من العملاء من التمتع بالقروض التي تتسم بالقدرة على حل المشاكل والأزمات المالية التي يمكن أن يعاني منها الناس في حياتهم العادية.

ويقدم بنك عودة للعملاء أربعة أنواع مختلفة من القروض التي يمكن الاستمتاع بأي منها، وهي كلاً من القرض الشخصي، وقرض السيارة إضافة إلى قرض عقاري وأخيرًا التمويل السهل للمشروعات، علمًا بأن أبرز نوع من هذه الأنواع والذي دائمًا ما يكون هناك عليه إقبالاً هائلاً من جانب معظم العملاء هو القرض الشخصي.

القرض الشخصي من بنك عودة

يتمتع القرض الشخصي من بنك عودة بمزايا فريدة للغاية من نوعها من أجل التسهيل على العملاء الحصول عليه بصفة مستمرة، أما الأمر المميز يكمن في المستندات التي يجب أن يحضرها العميل برفقته إلى فرع البنك أثناء التقديم على طلب القرض، حيث يطلب بنك عودة أربعة مستندات فقط لا غير مع إمكانية طلب أي مستند إضافي في حالة رأى البنك ذلك الأمر ضروريًا.

ونستعرض لكم الان المستندات الواجب توافرها من أجل الحصول على القرض الشخصي من بنك عودة:

  1. إثبات لمصدر الدخل.
  2. إيصال مرافق حديث لم يمر عليه ثلاثة أشهر بشرط أن يكون على نفس محل الإقامة المتواجدة في بطاقة الرقم القومي.
  3. صورة من بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية المفعول مع ضرورة إحضار الأصل من أجل التأكد من صحة بيانات المقترض.
  4. نموذج تقديم على القرض.

وإليكم الآن جميع المميزات التي يتحلى بها القرض الشخصي من بنك عودة مصر:

  • راحة كبيرة في فترة سداد القرض حيث من الممكن أن تصل المدة إلى 96 شهر.
  • تبدأ قيمة القرض الشخصي من مبلغ 10 آلاف جنيه إلى غاية مبلغ 5 مليون جنيه.
  • اسعار الفائدة تنافسية على الأقساط الشهرية.
  • الاستمتاع بخدمات الإنترنت البنكي بشكل مجاني دون أي تكاليف مادية على الإطلاق.
  • الرد على طلب القرض سواء بالموافقة أو حتى الرفض يتم في ظرف 48 ساعة فقط لا غير كحد أقصى مع إمكانية تقديم طلب جديد في حالة الرفض بشرط معرفة السبب وراء الرفض في المرة الأولى وحل المشكلة.
  • القرض الشخصي يمكن أن يحصل عليه كلاً من أصحاب الأعمال الحرة والموظفين والمهنيين والعاملين في البنوك، إضافة إلى ضباط القوات المسلحة والأطباء وأخيرًا كبار العملاء.
  • إجراءات الحصول على القرض سريعة جدًا وفي غاية البساطة لكافة العملاء على حد سواء.

ومن الضروري الإشارة إلى أن الوضع لا يختلف كثيرًا على مستوى القروض الأخرى التي يقدمها بنك عودة إلى العملاء التابعين له، على أمل أن يطور بنك عودة من نفسه قليلاً خلال المرحلة القادمة عن طريق الاهتمام بأصحاب المعاشات على سبيل المثال، حيث أثبتت قروض أصحاب المعاشات مدى نجاحها مؤخرًا بعدما تم تطبيقها من جانب عدة بنوك مختلفة داخل الدولة المصرية.

ولا ينتهي الأمر فقط عن طريق إضافة فئة جديدة يسمح لها بالحصول على القروض الشخصية، بل يجب أن تكون المزايا أكثر جاذبية لمختلف العملاء بمعنى أن فترة السداد تبدو قصيرة نوعًا ما مقارنة ببعض البنوك الأخرى التي تفتح فترة السداد إلى غاية 120 شهر حتى لا يتمكن أحد آخر من منافستها بأي حال من الأحوال.

ويبقى العيب الأكبر في معظم البنوك داخل مصر ومن بينها بنك عودة بكل تأكيد هو عامل السن، حيث يصل الحد الأقصى لسن العميل إلى 65 عامًا مع نهاية مدة سداد القرض في جميع البنوك داخل الدولة المصرية، وهو الأمر الذي يجعل معظم العملاء متعجبين نظرًا إلى وجود تأمين مجاني على الحياة في حالة وفاة أي عميل لذا ما المانع من رفع الحد الأقصى لسن العميل إلى 70 عامًا على سبيل المثال.

وفي حالة حدث ذلك سوف يتمكن عدد أكبر من العملاء من الاستفادة من القروض التي تقدمها البنوك، وخاصة بالنسبة إلى كبار السن أو المتقاعدين أي خرجوا على المعاش.

مواضيع تتعلق بـ : مميزات خدمة بنك عودة اون لاين مصر 2021:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى