رقم خدمة عملاء كريم مصر للشكاوى والاستفسارات

خدمة عملاء كريم مصر

يعد رقم خدمة عملاء كريم مصر من الأرقام الهامة للغاية التي يبحث عنها الكثير من الناس داخل الدولة المصرية، وذلك سواء بالنسبة إلى الناس الذين يفضلون التعامل مع شركة كريم من أجل قضاء المشاوير الخاصة بهم بعيدًا عن وسائل المواصلات العامة والزحام التي تعيبها، أو حتى بالنسبة إلى الناس الذين يرغبون في العمل لدى شركة كريم.

وتستطيع التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر من أجل الاستفسار عن فرص العمل المتاحة داخل الشركة نفسها، أو يمكنك العمل حرًا بواسطة السيارة الخاصة بك ولكن تحت إشراف الشركة في نفس التوقيت، ويختلف طبيعة العمل الأول عن الثاني بكل تأكيد، حيث يكون الموظف في العمل الأول داخل الشركة مطالبًا بالقدوم إلى الشركة يوميًا في مواعيد ثابتة ويحصل على راتب ثابت مع نهاية كل شهر.

ولا يبدو الوضع مماثلاً بدون أدنى شك بالنسبة إلى العمل الحر تحت إشراف شركة كريم، حيث يمكنك استخدام السيارة الخاصة بك وقيدها في قاعدة بيانات الشركة مثلها مثل جميع البيانات الشخصية الخاصة بك، وبعدها سوف تتلقى عبر هاتفك المحمول طلبات من الزبائن التي ترغب في الحصول على سيارة لكي توصلها إلى المكان الذي ترغب في الذهاب إليه وهو الأمر الشبيه بالحصول على سيارة أجرة ولكنها فخمة ونظيفة ويعرف الزبون والسائق مسبقًا تكلفة الرحلة أو المشوار قبل الانطلاق.

ولا يقتصر عمل شركة كريم داخل الدولة المصرية فقط لا غير بل باتت الشركة متاحة الآن في معظم أنحاء الوطن العربي بعد النجاح الهائل الذي حققته خلال السنوات الماضية، ولكن تبقى شركة كريم مصر هي الأفضل بدون منازع بعد مقر الشركة الرئيسي المتواجد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ولعل أبرز ما يميز الشركة في مصر هي خدمة عملاء كريم مصر.

ويبقى الهدف الرئيسي من وراء إنشاء خدمة عملاء كريم مصر هو تلقي الشكاوى بالدرجة الأولى من المواطنين، وذلك في حالة واجهوا أي نوع من أنواع المشاكل مع السائقين على الطريق، علمًا بأن شركة كريم مصر لم يسبق لها وأن واجهت مشاكل ضخمة مع الزبائن الذين تعاملوا مع السائقين باستثناء المشاكل الطبيعية مثل سوء المعاملة من جانب السائق أو عدم قدرة السائق على التحكم في السيارة أثناء القيادة أو حتى تلفظ السائق بألفاظ خارجة أثناء الرحلة.

وتحرص خدمة عملاء كريم مصر على السماع بعناية شديدة إلى كل شكوى يتم تقديمها من جانب الزبائن، حتى لا يقع أي زبون آخر ضحية لنفس السائق الذي تم تقديم شكوى بحقه سابقًا، علمًا بأن كثرة الشكاوى ضد أحد السائقين من الممكن أن تعني اتخاذ الشركة قرارًا يتمثل في فصله من العمل وإزالة اسمه من قاعدة البيانات، وفي حالة كانت الشكاوى تستدعي أكثر من ذلك من الوارد حينها أن يتعرض السائق إلى المسائلة القانونية.

رقم خدمة عملاء كريم مصر

حرص موقع موسوعة نبذة في هذا الموضوع على توضيح كل المعلومات اللازمة بشأن رقم خدمة عملاء كريم مصر، والذي زادت نسبة البحث عنه بشكل واضح للغاية في الآونة الأخيرة من جانب كافة مواطني الشعب المصري الذين يتعاملون مع شركة كريم مصر، علمًا بأن مركز خدمة العملاء التابع للشركة دائمًا ما يكون حريصًا على الاستجابة بشكل فوري للعملاء على مدار 24 ساعة لحل جميع المشاكل العالقة.

ويجب الإشارة إلى أن الناس لن تكون مضطرة دائمًا إلى التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر في حالة حدوث أي مشكلة سواء كبيرة أو خاصة صغيرة، حيث يمكن تقديم الشكاوى بالنسبة إلى المشاكل الصغيرة من خلال تطبيق “كريم” التابع للشركة المتاح عبر جوجل بلاي إضافة إلى App store، ومن خلال التطبيق يستطيع كل عميل أن يقوم بتقييم شامل للسائق الذي رافقه طيلة الرحلة التي قام بها.

ويعتبر ذلك التقييم في حد ذاته أمرًا فريدًا للغاية من نوعه في ظل كونه لا يجعل العميل دائمًا في حاجة إلى التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر، حيث يمكنك تحديد مستوى العميل وعدد النجوم التي يستحقها بعد نهاية الرحلة، كما يمكن أيضًا الكشف عن أبرز الإيجابيات والسلبيات التي عانيت منها أثناء الرحلة مثل مستوى قيادة السائق على سبيل المثال أو كيفية تعامل السائق معك من الناحية الأخلاقية.

وحرصت شركة كريم مصر على توفير حلولاً أخرى أكثر فعالية في حالة أراد العملاء تقديم شكوى لا يمكن تقديمها من خلال التقييم، وكل ما يتوجب على العميل فعله هو الدخول مباشرة على تطبيق شركة كريم المتواجد على هاتفه المحمول، ومن ثم اختيار القائمة الرئيسية وعبر هذه القائمة سوف يجد العديد من الخيارات، وهنا يتعين عليه اختيار “الشكاوى” ثم يبدأ مباشرة في كتابة الشكوى التي يريدها.

وتوفر هذه الطريقة السابقة على الناس مسألة التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر، نظرًا لأن البعض يفضل تقديم الشكاوى الإلكترونية عوضًا عن التحدث مع أحد عبر الهاتف لفترة طويلة في ظل العديد من الاستفسارات التي يطرحها مركز خدمة العملاء على العميل من أجل التعرف على أصل المشكلة حتى يتم التوصل إلى حل لها في نهاية المطاف.

وخصصت شركة كريم مصر أرقامًا تعمل على مدار الساعة من أجل استقبال شكاوى العملاء على مستوى محافظتي القاهرة إضافة إلى الإسكندرية، ونستعرض لكم الآن أرقام خدمة عملاء كريم مصر على النحو التالي:

  • الرقم 0233021610 وتم تخصيص ذلك الرقم من أجل استقبال شكاوى العملاء في العاصمة القاهرة.
  • الرقم 01204331510 وتم تخصيص ذلك الرقم من أجل استقبال شكاوى العملاء في محافظة الإسكندرية.

وتعتبر هذه الأرقام هي الأهم بدون أدنى شك في ظل الإقبال الهائل من جانب العملاء على استخدام تطبيق شركة كريم في محافظتي القاهرة والإسكندرية على وجه التحديد، وذلك مقارنة بكل المحافظات الأخرى المتواجدة داخل الدولة المصرية مع ضرورة التأكيد على أن استجابة خدمة عملاء كريم مصر دائمًا ما تتسم بالسرعة الهائلة من أجل نيل رضا العملاء في كل مكان.

مميزات التعامل مع شركة كريم مصر

لن يندم أي مواطن داخل الدولة المصرية بأي حال من الأحوال في حالة قرر التعامل مع شركة كريم مصر في أي وقت، نظرًا إلى العديد من المميزات التي تتمتع بها الشركة مقارنة بكل وسائل المواصلات الأخرى، ويبقى المنافس الوحيد لشركة كريم على الساحة في الوقت الحالي هي شركة أوبر التي تؤدي نفس الخدمات دون تواجد اختلاف كبير بين الشركتين.

ويجب الإشارة أيضًا إلى أن خدمة عملاء كريم مصر تعمل بنفس الكفاءة التي تعمل بها خدمة عملاء أوبر، بالرغم من الشكاوى التي كانت كثيرة من جانب عملاء شركة كريم بسبب مستوى خدمة العملاء السيء في السنوات الأولى التي انطلقت فيها الشركة، ولكن الوضع الآن قد تحسن بشكل لا مثيل له على الإطلاق وأصبح مركز خدمة العملاء مثاليًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ونستعرض لكم الآن أهم المميزات التي تعود على الناس بعد التعامل مع شركة كريم مصر:

  • تعتبر من أكثر الوسائل التي تضمن لك الأمان الكامل من أجل التنقل بين المناطق المختلفة داخل الجمهورية سواء داخل محافظة بعينها أو حتى الانتقال من محافظة إلى أخرى حتى وإن كانت المسافة بعيدة بين المحافظتين.
  • يتم احتساب أجر الرحلة من جانب شركة كريم مصر بناءً على المسافة المقطوعة إضافة إلى المدة الزمنية للرحلة، مع العلم بأن الشركة توفر أكثر من سعر لنفس الرحلة ويجب على العميل أن يختار السعر المناسب له قبل الانطلاق، حيث يمكن اختيار السعر الأعلى للسيارات المميزة أو السعر المتوسط للسيارات العادية أو حتى السعر الأقل بالنسبة إلى سيارات الأجرة وليس الملاكي.
  • خدمة عملاء كريم مصر والتي تعمل على مدار الساعة من أجل الاستجابة لجميع الاستفسارات أو حتى الشكاوى الخاصة بالعملاء، علمًا بأن خدمة العملاء تتميز بالصبر على العميل ولا يتم إغلاق المحادثة أبدًا مع العميل إلا بعد حل مشكلته بشكل كامل.
  • إمكانية دفع المقابل المادي للرحلة التي قام بها العميل إما بشكل نقدي أو إما عبر بطاقات الائتمان أو حتى من خلال شحن رصيد تطبيق كريم مصر المتواجد عبر الهاتف المحمول، مع ضرورة التأكيد على أن السائق لن يطلب منك أي أموال إضافية بجانب قيمة الرحلة المحددة من طرف شركة كريم مصر، وفي حالة حدث عكس ذلك لابد تقديم شكوى فورًا ضد السائق.
  • توفر لك شركة كريم مصر فرصة التعرف على التقييم الخاص بسائق الرحلة التي طلبتها قبل أن يصل إليك، إضافة إلى كافة المعلومات الشخصية عنه وعن السيارة التي يمتلكها، كما تتيح لك إمكانية تغيير السائق قبل بداية الرحلة والحصول على سائق جديد.
  • لا تقتصر مميزات شركة كريم مصر على ذلك وحسب بل إن تمنح العملاء الدائمين الخصومات على أسعار الرحلات إضافة إلى العروض الترويجية الفريدة من نوعها، علمًا بأن هذه العروض تساهم بدورها في تقليل أسعار الرحلات وخاصة بالنسبة إلى المسافات البعيدة.
  • في حالة تعطل السيارة التي تستقلها أثناء الرحلة لا يجب عليك مغادرة السيارة أو حتى قطع الرحلة في منتصف الطريق، حيث سيقوم وقتها السائق بطلب المساعدة من خدمة الدعم الفني التي توفرها شركة كريم مصر، وفي ظرف بضعة دقائق بحسب المكان الذي تعطلت فيه السيارة سوف يصل فريق الدعم من أجل إصلاح العطل حتى تتمكن من متابعة الرحلة الخاصة بك من جديد، أما في حالة كان العطل كبيرًا سوف يعمل فريق الدعم على إيصالك إلى المكان الذي حددته قبل بداية الرحلة.
  • جميع السائقين الذين تتعامل معهم شركة كريم مصر يختلفون تمامًا عن كل السائقين بشكل عام، حيث توفر لهم شركة كريم مصر تدريبًا خاصة للغاية قبل بدء تلقي الرحلات من العملاء ويشمل ذلك التدريب الطريقة اللازمة التي يجب من خلالها التعامل مع كل عميل إضافة إلى كيفية الاهتمام بالسيارة من الداخل والخارج حتى يشعر العملاء بالأمان الكامل، وفي حالة وجدت عكس ذلك لابد من التواصل فورًا مع خدمة عملاء كريم مصر من أجل الإبلاغ عن سائق أهمل ما سبق.
  • يعمل تطبيق شركة كريم على مدار 24 ساعة بصفة يومية دون أي عطلات على الإطلاق، وفي حالة واجه العميل مشكلة ما في التطبيق أو عدم وجود سيارات متاحة أمامه على الخريطة يجب عليه التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر من أجل محاولة حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  • لا تتعامل شركة كريم مصر مع السيارات القديمة بأي حال من الأحوال وهي إحدى أكبر المميزات التي تتوفر فيها مقارنة بشركة أوبر على سبيل المثال، ويجب على العميل التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر إن وجد سيارة مستعملة وقديمة سوف تنطلق به في الرحلة التي طلبها مع ضرورة الإشارة إلى أن حدوث ذلك يبقى أمرًا نادرًا بنسبة كبيرة.
  • تجري شركة كريم مصر الاختبارات بشكل دائم ومنتظم لجميع السائقين الملتحقين بها وذلك يشمل أيضًا السائقين القدامى من أجل التأكد من سلامة العملاء الذين يعتمدون على خدمة شركة كريم مصر، لذا على جميع العملاء الشعور بالاطمئنان خلال التعامل مع السائقين وفي حالة شعر أي مواطن بالضيق من معاملة أي سائق لابد عليه التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر من أجل تقديم شكوى بحق ذلك السائق.

شروط الانضمام إلى سائقي شركة كريم مصر

وضعت شركة كريم مصر عدة شروط في غاية الأهمية يجب أن تتوافر في أي مواطن يرغب في أن ينضم إلى شركة كريم مصر ويكون من ضمن السائقين القادرين على تحقيق الأرباح، ومن المستحيل قبول أي مواطن للعمل مع الشركة في حالة لم يتوفر أي شرط من الشروط التي تم وضعها، وبالرغم من وصف البعض لهذه الشروط على أنها صارمة إلا أنها تصب في نهاية المطاف في مصلحة المواطن المصري وسمعة الشركة بالدرجة الأولى.

ومن السهل جدًا التعرف على شروط الانضمام إلى سائقي شركة كريم مصر من خلال التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر، أو يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال هذا الموضوع حيث تتمثل هذه الشروط على النحو التالي:

  1. يجب أن يمتلك السائق أصل صحيفة حالة جنائية حديثة مستخرجة من وزارة الداخلية مع العلم بأنه يمكن استخراجها بسهولة بشكل إلكتروني في هذه الأيام بعكس ما كان عليه الحال سابقًا، ويبقى الأهم أن تكون صحيفة الحالة الجنائية فارغة ولا يوجد بها أي أحكام سابقة على السائق.
  2. لابد أن يكون السائق بحوزته رخصة قيادة سارية المفعول.
  3. يجب أن يكون السائق محترفًا على مستوى قيادة السيارات وسبق له التعامل مع مشاكل القيادة من قبل.
  4. لابد أن يمتلك السائق سيارة حديثة وغير مستعملة مع العلم بأن شركة كريم مصر سوف تتأكد من كل كبيرة وصغيرة تخص السيارة لذا لابد من إحضار الأوراق الخاصة بها أثناء المقابلة مع الشركة.
  5. يجب أن يكون لدى السائق مؤهل عالي أو حتى مؤهل متوسط على أقل تقدير.
  6. لابد أن يتمتع السائق بمظهر حضاري يليق بشركة كريم مصر مع العلم بأن مظهر السائق وملابسه من الممكن أن تبعده عن الحصول على الوظيفة إن كانت غير لائقة.

وتوفر خدمة عملاء كريم مصر المزيد من المعلومات الهامة للغاية لكافة السائقين الراغبين في الانضمام إلى شركة كريم مصر خلال المرحلة القادمة، علمًا بأن عدد السائقين في تزايد مستمر يومًا بعد آخر وخاصة في ظل الأرباح التي يمكن للشباب على وجه التحديد تحقيقها من وراء التعامل مع شركة كريم مصر، ويكفي الإشارة فقط إلى أن أرباح السائق الذي يعمل بانتظام على مدار الشهر من الممكن أن تصل إلى 9 آلاف جنيه.

وفي الختام نأمل أن يكون الجميع قد استفاد من هذا الموضوع الذي وضحنا فيه لكم كل المعلومات والتفاصيل التي تخص خدمة عملاء كريم مصر، والتي يسعى الكثير من الناس إلى التواصل معها وخاصة مستخدمي خدمات شركة كريم مصر على وجه التحديد، علمًا بأن مركز خدمة العملاء التابع للشركة من المستحيل أن يرتكب أي نوع من أنواع الأخطاء التي من شأنها أن تغضب العملاء، لذلك من النادر أن توجد هناك أي شكوى بحق مركز خدمة العملاء.

مواضيع تتعلق بـ : رقم خدمة عملاء كريم مصر للشكاوى والاستفسارات:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى