كل ما يجب معرفته عن شركات استيراد وتصدير في مصر

شركات استيراد وتصدير

توجد في مصر العديد من شركات استيراد وتصدير التي يرغب الناس في التعامل معها سواء بفضل سمعتها الكبيرة في المجال أو خاصة بسبب أسعارها المعقولة فيما يتعلق بعملية نقل البضائع سواء من داخل الدولة المصرية إلى الخارج أي التصدير أو حتى من الخارج إلى الداخل أي عملية الاستيراد.

وكان من الطبيعي أن يهتم موقع موسوعة نبذة في هذا الموضوع بشرح كل ما يجب معرفته عن شركات استيراد وتصدير في مصر، حتى يكون الجميع ملمًا بأسماء هذه الشركات إضافة إلى العناوين الخاصة بها وأيضًا كيفية التواصل مع كلاً منها على حدى، علمًا بأن عملية التواصل باتت أسهل بعكس ما كان عليه الحال في الماضي.

وتؤدي شركات استيراد وتصدير في الدولة المصرية دورًا في بالغ الأهمية على كافة المستويات، سواء في صالح المواطن المصري أو حتى في صالح الدولة بشكل عام، مما يؤكد بدوره على مدى أهمية مواصلة الاهتمام بمثل هذه الشركات حتى تظل محافظة على هيبتها وسط بحر الشركات التجارية الأخرى أو تلك التي تقدم خدمات للمواطنين والحكومة معًا.

ولا يقتصر تواجد شركات استيراد وتصدير البضائع المتواجدة داخل مصر على محافظة بعينها مثل القاهرة أو حتى الإسكندرية ولكنها تنتشر في جميع المحافظات على حد سواء، مما جعل وصول الناس إليها أسهل مما يتوقعه الجميع مع الوضع في الاعتبار أن كل شركة لا تزال تسعى إلى افتتاح المزيد من الفروع الأخرى لها داخل الجمهورية حتى يكون انتشارها أكبر وذلك يشمل بدون أدنى شك الشركات الكبرى المعروفة من جانب الشارع المصري.

أسماء شركات استيراد وتصدير في مصر

لن يجد المواطن المصري أي صعوبة على الإطلاق بعد الآن أثناء اختيار شركة الاستيراد والتصدير التي يرغب في التعامل معها، وخاصة بالنسبة إلى المواطن الذي يمتلك مشروعًا ما ومن الضروري أن يقوم باستيراد بضاعته من إحدى الدول الخارجية، أو العكس قد يكون أحد المواطنين لديه مشروعًا منتجًا بغزارة ويكون حينها في حاجة إلى التصدير للخارج من أجل جني المزيد من الأموال.

ومن الضروري التأكيد على أن الخدمة التي تقدمها كل شركات استيراد وتصدير في مصر لا يوجد بها أي عيوب على الإطلاق بشهادة جميع من تعامل معها سابقًا، لذا لن يشعر المواطن المصري بالندم بأي حال من الأحوال في حالة قرر التعامل مع إحدى هذه الشركات التي سوف نستعرضها لكم بالتفصيل في هذا الموضوع.

شركة الشرق للصيانة والخدمات البترولية

تتخصص هذه الشركة في كل ما يتعلق بخدمات البترول سواء تركيب المحطات أو شبكة الاتصالات، إضافة إلى عمل صيانة شاملة لآبار البترول كما تساعد أيضًا في عمليات الحفر من خلال توفير كافة المعدات اللازمة، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “4 شارع الصباح متفرع من شارع الهرم أمام قسم الطالبية، محافظة الجيزة”.

شركة كيرة للتجارة والتوريدات

هي واحدة من أبرز شركات استيراد وتصدير في مصر وتتخصص هذه الشركة في عمليات الاستيراد من الخارج للعديد من المواد مثل الأعمدة والمواسير وألواح ستانلس ستيل إضافة إلى الخوص والعلب والزوايا، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “قليوب، ميت حلفا، الطريق البطيء”.

شركة الماسة للتوريدات

تعتبر هذه الشركة بدورها من أكبر شركات استيراد وتصدير في الدولة المصرية على الإطلاق، وتتخصص هذه الشركة في عمليات التصدير على وجه التحديد من خلال تصدير الأثاث المكتبي بشكل عام إضافة إلى الكثير من الأجهزة الكهربائية وفي مقدمتها التكييف وشاشات العرض وأيضًا المعادن مثل السياج والبوابات على سبيل المثال، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “466 شارع الهرم، محافظة الجيزة”.

شركة الهدى لتجارة المواد الغذائية

هي من ضمن أفضل شركات استيراد وتصدير في مصر ولكن تخصصها يتضمن المواد الغذائية، ولا تكتفي هذه الشركة بالقيام بدور الاستيراد والتصدير فقط لا غير بل إنها حتى تقوم بإنتاج المواد الغذائية بجودة عالية بسبب جودة المادة الخام التي تعتمد عليها في الأساس، لذا كان من الطبيعي أن تنال هذه الشهرة الكبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي على مدار السنوات الماضية.

شركة sevarome

يمكن القول أن هذه الشركة تعد أيضًا من أفضل شركات استيراد وتصدير في الدولة المصرية، ويكفي الإشارة فقط إلى احتلالها المرتبة على مستوى جميع الشركات المصنعة للمواد الغذائية مهما كان نوعها سواء المالحة أو حتى الحلوة مثل الفواكه والقهوة والفانيليا والتوابل وغيرها من المواد الأخرى كما تعمل الشركة أيضًا على إنتاج البندق والفستق في ظل السمعة الكبيرة لكلاهما بين الناس بشكل عام.

شركة الزهراء العالمية للسياحة والتصدير

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 097518975، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “الإسكان الغربي أمام عمارة رقم واحد، كوم امبو، محافظة أسوان”.

الشركة الهندسية للمقاولات والتجارة

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 097311119، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “240 شارع سعد زغلول، محافظة أسوان”.

شركة فرج رجب

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034871951، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “58 شارع سوق النصر، منطقة المنشية، محافظة الإسكندرية”.

شركة الفراعنة

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034871057 أو الرقم 034862511، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “40 طريق الحرية، منطقة العطارين، محافظة الإسكندرية”.

شركة صابر أحمد محمود للاستيراد والتصدير

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 097511325، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “شارع مصنع السكر بجانب مصنع الكرنك للحلويات، منطقة كوم امبو، محافظة أسوان”.

شركة إبراهيم كامل مطاوع

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 035838190، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “27 شارع مسجد الهدايا، محافظة الإسكندرية”.

شركة أبو عامر

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034868933 أو عبر الرقم التالي 034878933، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “23 شارع أبو الهول، منطقة الجمرك، محافظة الإسكندرية”.

شركة إسكندرية للبناء والمقاولات

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034870984، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “5 شارع البورصة القديمة، منطقة المنشية، محافظة الإسكندرية”.

شركة الملاح

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034803314، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “4 حارة كريم بحري، محافظة الإسكندرية”.

شركة السعيد التجارية

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034874870، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “7 شارع مسجد الكلزة، منطقة المنشية، محافظة الإسكندرية”.

شركة المكتب المصري

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034863325 أو عبر الرقم التالي 034879659، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “8 شارع طلعت حرب، محطة الرمل، محافظة الإسكندرية”.

شركة الشيوي

تعد هذه الشركة من أهم شركات استيراد وتصدير في مصر، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034863423 أو حتى عبر الرقم التالي 034871686، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “78 شارع أبي الدرداء، منطقة المنشية، محافظة الإسكندرية”.

شركة إبراهيم خليل فاروق الحلو

هي أيضًا من أفضل شركات استيراد وتصدير في مصر، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034863569، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “27 شارع سعد زغلول، محطة الرمل، محافظة الإسكندرية”.

شركة بخيت أيوب عبد الملاك

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 034864618، كما يتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “3 شارع نوبار، منطقة المنشية، محافظة الإسكندرية”.

أفضل شركات استيراد وتصدير الملابس في مصر

يتنافس داخل الدولة المصرية في الوقت الحالي ست شركات مختلفة على مستوى قطاع استيراد وتصدير الملابس بجميع أنواعها، وبالتالي حرصنا على استعراض أسماء هذه الشركات لكم في هذا الموضوع حتى يكون كل الناس على علم بهوية هذه الشركات التي لا يمكن منافستها من جانب أي شركة أخرى في نفس المجال مهما كانت الظروف.

ويرجع ذلك بكل تأكيد إلى فارق الخبرات الكبير بين هذه الشركات القديمة ذات الطراز الرفيع وبين الشركات الأخرى الصاعدة الحديثة التي لا تزال في حاجة لقطع مشوار طويل للغاية قبل الوصول إلى المكانة الحالية التي تحظى بها هذه الشركات الفريدة للغاية من نوعها التي تتمثل على النحو التالي:

  1. شركة نيما.
  2. شركة comindusa.
  3. شركة abf الدولية.
  4. شركة راكيِتس.
  5. شركة بيس group.
  6. شركة الملابس الأوروبية.

مواضيع تتعلق بـ : كل ما يجب معرفته عن شركات استيراد وتصدير في مصر:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى