عناوين شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية

شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية

شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية تعتبر كثيرة ولا حصر لها على الإطلاق وليس ذلك فحسب بل إن الكثير من الناس يبحثون عن كل المعلومات الخاصة عن هذه الشركات وخاصة فيما يتعلق بفئة الشباب على وجه التحديد، نظرًا لأن هذه الشركات تعمل على توفير فرص عمل للجميع خارج أراضي الدولة المصرية سواء كان ذلك في دول أخرى في الوطن العربي أو حتى دول أجنبية.

شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية ساهمت لدرجة لا يمكن وصفها على مدار السنوات الماضية بتوفير فرص عمل للكثير من العاطلين، وخاصة بالنسبة إلى الشباب المتخرج حديثًا من مختلف الجامعات المصرية والذي عجز عن إيجاد فرصة عمل بعد التخرج مباشرة، مما يعني أنه أصبح بمثابة العبء سواء على عائلته أو حتى على الدولة بشكل عام لذا يأتي هنا دور هذه الشركات التي توفر لهذه الفئة فرص عمل برواتب مجزية للغاية خارج حدود الوطن.

أثبتت شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية خلال الفترة الماضية أنها جديرة بثقة المواطن المصري وخاصة بعدما حصلت على كافة التراخيص اللازمة من أجل مزاولة نشاطها من طرف وزارة القوى العاملة، مع العلم أن وزارة القوى العاملة سبق وأن حذرت الناس من التعامل مع بعض الشركات بسبب شروعها في عمليات نصب على المواطنين وهي الشركات التي لن نتطرق للحديث عنها بأي حال من الأحوال في هذا الموضوع.

وكان من الضروري أن يخصص موقع موسوعة نبذة هذا الموضوع بالكامل من أجل الحديث عن كل ما يجب معرفته بشأن عناوين شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية الموثوق بها والتي يعرفها الجميع وبات لها سمعة كبيرة في الشارع المصري بصفة عامة ويصل عدد هذه الشركات إلى 21 شركة تقريبًا في انتظار إنشاء المزيد منها خلال السنوات القادمة.

ونستعرض لكم في هذا الموضوع بالتفصيل عناوين شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية المنتشرة في كافة أرجاء المحافظة، إضافة إلى كيفية التواصل مع كل شركة بمفردها على حدى سواء من خلال عرض أرقام الهواتف أو حتى المواقع الإلكترونية الرسمية المتاحة لها عبر شبكة الإنترنت، حتى تكون عملية الوصول إلى هذه الشركات في غاية السهولة بالنسبة إلى كل شخص يحلم بالسفر والعمل في الخارج في يوم من الأيام.

ويجب الإشارة أيضًا إلى أن شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية الموثوق بها تقوم بتسهيل كل إجراءات سفر الشباب نحو الخارج وليس فقط إيجاد الوظيفة المناسبة له في مختلف الدول الأجنبية أو حتى العربية، وذلك يشمل أيضًا إجراءات الحصول على الفيزا من سفارة الدولة التي سوف يسافر لها الشاب دون مواجهة أي تعقيدات على الإطلاق بعكس ما يكون عليه الوضع إن حاول الشباب السفر وحدهم إلى هذه الدول دون الحصول على مساعدة هذه الشركات.

عناوين شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية

عناوين شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية تعمل على توفير العمل الذي يعجز الشباب عن إيجاده بسهولة داخل أراضي الدولة المصرية، نظرًا إلى قلة الوظائف المتاحة في سوق العمل نتيجة كثرة عدد الباحثين عن العمل، لذا تقوم هذه الشركات بأدوار استثنائية لا يمكن لأي أحد آخر القيام بها تحت أي ظرف من الظروف.

ولا يتعلق الأمر فقط بتوفير وظيفة مناسبة لأي شاب يحلم بالسفر إلى الخارج والحصول على وظيفة، بل إنها تساعد على اختيار الوظيفة الأنسب من الناحية المادية التي من شأنها أن تمهد الطريق لذلك الشباب حتى يكون قادرًا على تحقيق كل أحلامه وطموحاته ولم لا أحلام عائلته بالكامل إن تطلب الأمر في ظل ارتفاع قيمة الرواتب الشهرية في معظم الوظائف في الدول الأجنبية أو حتى معظم دول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية والكويت إضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.

وبناءً على ذلك يتأكد الجميع أن معرفة عناوين شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية المنتشرة داخل المحافظة يعد أمرًا في غاية الأهمية ولا غنى عنه بأي حال من الأحوال، نظرًا لأن هذه الشركات تمثل المستقبل المشرق للكثير من الشباب كما تساعد أيضًا على تقليل معدلات البطالة داخل الدولة المصرية، وهو ما جعل وزارة القوى العاملة تهتم جدًا بهذه الشركات وتوفر كل التصاريح اللازمة للعمل حتى تكون قادرة على القيام بدورها تجاه شباب المجتمع المصري.

يذكر أن كل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية لا توفر فرص عمل للشباب داخل محافظة الإسكندرية فقط بل إنها يمكن أن تساعد جميع الشباب من كافة محافظات الجمهورية بدون أي استثناء على الإطلاق، وليس من الشرط أن يزور الشباب من المحافظات الأخرى مقر الشركة من أجل ضمان الحصول على الوظيفة في الخارج بل يكفي الاتصال مع الرقم الخاص بالشركات حتى يتعرف الشباب على فرصه كاملة.

شركة الفيحاء لالحاق العمالة بالخارج

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية ويمكن التواصل معها بسهولة من خلال الرقم 033939451، ويتواجد مقر الشركة تحديدًا في العنوان التالي “شارع الدكتور إبراهيم عبد السيد، باب شرقي، منطقة وابور المياه، قسم باب شرقي، محافظة الإسكندرية”، وتبدأ الشركة العمل في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية الساعة الرابعة عصرًا بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة باعتباره عطلة رسمية للشركة.

شركة قمر الإسكندرية لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم 035764558، علمًا بأن هذه الشركة ليست لها نفس الشهرة الواسعة التي تتحلى بها بقية الشركات الأخرى داخل محافظة الإسكندرية، لذا من الأفضل عدم التعامل معها إلا في حالة الضرورة القصوى بفضل الجودة التي سوف يجدها الشباب أثناء التعامل مع بقية الشركات.

شركة Good job for me

هي واحدة من الشركات المتخصصة في عملية إلحاق العمالة المصرية بالخارج، ويتواجد مقر الشركة تحديدًا في العنوان التالي “35 شارع بهاء الدين، منطقة سموحة، محافظة الإسكندرية”.

شركة تارجت للتوظيف والموارد البشرية

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 034258131، ويتواجد مقر الشركة تحديدًا في العنوان التالي “33 شارع فوزي معاذ، منطقة سموحة، محافظة الإسكندرية”، وتبدأ الشركة العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة باعتباره عطلة رسمية للشركة.

شركة البيت بيتك

هي أيضًا من ضمن أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية، ويتواجد مقر الشركة تحديدًا في العنوان التالي “5 شارع خالد بن الوليد، برج المروة، منطقة سيدي بشر، محافظة الاسكندرية”.

شركة جراند للسياحة

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 035841862 أو الرقم 035841869 أو الرقم 01006088649، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “طريق الحرية أمام البنك الأهلي، برج الأطباء، قسم الرمل، محافظة الإسكندرية”، وتبدأ الشركة العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة باعتباره عطلة رسمية للشركة.

شركة الفنار لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 034040338 أو الرقم 034040336 أو الرقم 01001929552، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “27 شارع مصطفى كامل، سيدي جابر، سموحة، محافظة الاسكندرية”.

شركة الصاويِ لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 035406675، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “2 شارع محمود جمعة، المندرة، بحري، قسم المنتزه، محافظة الإسكندرية”، وتبدأ الشركة العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من كل أسبوع باعتباره عطلة رسمية للشركة.

شركة الجنة الخضراء لالحاق العمالة بالخارج

هي من أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية على الإطلاق، ويمكن التواصل بسهولة مع هذه الشركة عبر الرقم 035538939، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “432 شارع جمال عبد الناصر، المندرة، بحري، قسم المنتزه، محافظة الإسكندرية”، وتبدأ الشركة العمل في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً انطلاقًا من يوم السبت إلى غاية يوم الأربعاء، أما يوم الخميس تغلق الشركة أبوابها في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، أما يوم الجمعة فهو عطلة رسمية بالنسبة إلى الشركة.

شركة الفايِد لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 01200301221، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “58 شارع محمود العيسوي، سيدي بشر، قسم المنتزه، محافظة الإسكندرية”، وتبدأ الشركة العمل في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من كل أسبوع باعتباره عطلة رسمية للشركة.

شركة البيت العربيِ لالحاق العمالة بالخارج

هي أيضًا من أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية على الإطلاق، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 033586822 أو الرقم 01097597518 أو الرقم 01273714333، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “ميدان سيديِ بشر، عمارة علي عبادي، قسم المنتزه، محافظة الاسكندرية”.

شركة أليكسيا لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 034834642 أو الرقم 034834641 أو الرقم 034834640، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “شارع ابن شجعان متفرع من شارع الاسكندر الأكبر، برج الجامعة، محافظة الإسكندرية”.

شركة Namaa لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 034203853 أو الرقم 01110553446، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “ميدان فيكتور، ابراج القطن، مكتب رقم 306، سموحة، محافظة الاسكندرية”.

شركة Messa لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 034207060 أو الرقم 034209773، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “53 شارع فيكتور، الدور الرابع، سموحة، محافظة الاسكندرية”.

شركة NCC Marine لالحاق العمالة بالخارج

تعد من أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية مثل معظم الشركات السابقة التي ذكرناها لكم، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 01015834717، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “10 شارع أحمد العفيفي، سان ستيفانو، محافظة الاسكندرية”.

شركة مارينومار لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 034815320، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “23 شارع النصر، سموحة، محافظة الاسكندرية”.

شركة ترست لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 01028446609، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “شارع 311، برج الصفا، سموحة، محافظة الاسكندرية”.

شركة الخليج الدولية

هي واحدة من أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 034254333، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “57 شارع فيكتور، سموحة، محافظة الاسكندرية”، وتبدأ الشركة العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا إلى غاية الساعة الثالثة عصرًا ثم من الساعة السادسة مساءً إلى غاية التاسعة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من كل أسبوع باعتباره عطلة رسمية للشركة.

شركة جوب نايل

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 01225955592 أو الرقم 01225955591، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “8 شارع سيد فهمي، برج الميثاق، الدور الأول، سموحة، محافظة الاسكندرية”.

شركة المصرية السعودية لالحاق العمالة بالخارج

يستطيع الناس القول أن هذه الشركة أيضًا من أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 0101765114 أو الرقم 0101672634، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “مول مينا التجاري، الدور الخامس، محافظة الاسكندرية”.

شركة النيروز لالحاق العمالة بالخارج

يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 035559688 أو الرقم 035559577 أو الرقم 0122383106، ويتواجد مقر هذه الشركة تحديدًا في العنوان التالي “143 شارع جمال عبد الناصر، سيدي بشر، محافظة الاسكندرية”، وتعمل هذه الشركة على مدار الأسبوع بأكمله دون أي عطلات على الإطلاق كما تعمل 24 ساعة يوميًا، مما يجعلها أفضل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية على الإطلاق مقارنة بكل الشركات الأخرى، ومن السهل جدًا الوصول إلى الموقع الرسمي لها عبر شبكة الإنترنت من خلال زيارة الرابط التالي “شركة النيروز لالحاق العمالة بالخارج“.

ويتأكد الجميع بعد كل ما سبق أن كل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية باتت منتشرة في جميع أرجاء محافظة الإسكندرية من أجل محاولة تقديم أفضل خدمة للمواطنين الراغبين في الحصول على فرصة عمل في الخارج بعدما فشلوا في إيجاد هذه الفرصة داخل الدولة المصرية، ويبقى الأهم في نهاية المطاف هو اختيار الشركة التي يرغب الشاب في التعامل معها بعناية شديدة.

ويجب على الشاب أولاً جمع المعلومات اللازمة عن كل شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية بدون استثناء قبل بدء التعامل مع أي شركة منها، وهو الأمر الذي وفرناه لكم في هذا الموضوع حتى يتمكن الشاب من الوصول بسهولة إلى تلك الشركة في حالة تم الاحتيال عليه على سبيل المثال ومن هنا يمكنه اللجوء بسهولة كبيرة إلى الشرطة أو حتى إلى وزارة القوى العاملة إن تطلب الأمر من أجل إغلاق هذه الشركة بشكل نهائي لا رجعة فيه.

ويعتبر العمل في الخارج الذي توفره هذه الشركات بمثابة الفرصة الفريدة للغاية من نوعها التي تساهم في القضاء على البطالة داخل الدولة المصرية، لذا من الضروري على الشباب الذي لا يزال عاطلاً عن العمل أن يتواصل بسرعة مع هذه الشركات حتى يتعرف على كيفية الحصول على فرصة عمل في الدول الأجنبية المختلفة أو خاصة دول الخليج العربي.

ومن المؤكد أن العمل في الخارج لن يكون سهلاً بأي حال من الأحوال وسوف يواجه الشباب الكثير من الصعوبات والتحديات من أجل ضمان تحقيق النجاح، ولكن في النهاية سوف يحصل الشباب على رواتب شهرية ضخمة سوف تزيد قيمتها مع مرور الوقت بشرط أن يجتهد كل فرد منهم في عمله مع محاولة التطوير من نفسه سواء على المستوى المهني أو حتى على المستوى الشخصي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل في الدول الأخرى لابد عليه أن يثقف نفسه على المستوى اللغوي، ويعني ذلك أن اللغة العربية وحدها فقط لن تكفي من أجل ضمان النجاح في الخارج، وبالتالي يجب تعلم المزيد من اللغات الأجنبية وفي مقدمة هذه اللغات تأتي اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الأولى على مستوى العالم ومن ثم اللغة الفرنسية مباشرة فيما تحل اللغة الألمانية في المرتبة الثالثة.

مواضيع تتعلق بـ : عناوين شركات الحاق العمالة بالخارج بالاسكندرية:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى