كل ما يجب معرفته عن شركات الشحن داخل مصر

شركات الشحن داخل مصر

شركات الشحن داخل مصر أصبح لها دورًا في غاية الأهمية خلال الوقت الراهن بعكس ما كان عليه الوضع في الماضي بسبب عدم حاجة الناس لها، إلا أن الأمر الآن بات مختلفًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأصبحت شركات الشحن لا بديل عنها من أجل نقل كل أنواع البضائع بدون استثناء من محافظة إلى محافظة أخرى على مستوى الجمهورية بالكامل دون أي قيود على الإطلاق مع الفارق في الأسعار بكل تأكيد.

وتختلف أسعار شركات الشحن داخل مصر عن بعضها بدون أدنى شك، وتحدد كل شركة السعر الخاص بها بناءً على مستوى الخدمة التي تقدمها للعملاء إضافة إلى اسم وحجم الشركة، مع الوضع في الاعتبار أن جميع الشركات على حد سواء تحاول دائمًا تقديم أسعار مناسبة من أجل جذب الناس إليها، وليس ذلك فحسب بل إن العديد من الشركات تقوم أيضًا بتقديم العروض والتخفيضات في الكثير من الأوقات حتى لا تخسر شعبيتها في السوق المصري.

ويجب الإشارة إلى أن شركات الشحن داخل مصر كثيرة ولا حصر لها ومعظمها يتمتع بسمعة طيبة للغاية في الشارع المصري، مما يصب في مصلحة المواطن المصري في نهاية المطاف نظرًا لأن تعدد شركات الشحن يعني أن المنافسة بينها ستكون شرسة للغاية وهو ما سوف ينتج عنه تخفيضات كبيرة في الأسعار من جانب كل شركة في محاولة منها لخطف الزبائن من بقية الشركات الأخرى.

ويبقى المستفيد الأكبر من وراء هذه المنافسة الشريفة بين شركات الشحن داخل مصر هو المواطن المصري، وخاصة بالنسبة إلى أصحاب المصانع والشركات الكبرى الذين يرغبون في نقل منتجات أو بضائع بكميات كبيرة من محافظة إلى أخرى، لذا يفضلون هنا الاعتماد على شركات شحن تقدم أسعار مناسبة وليس أسعار مرتفعة تؤثر على أرباح المصنع أو الشركة مالكة البضائع والمنتجات.

ومن جانبه سوف يكون موقع موسوعة نبذة حريصًا للغاية في هذا الموضوع على تقديم كل المعلومات اللازمة عن شركات الشحن داخل مصر، بعدما زادت عمليات البحث عن كل ما يخص هذه الشركات عبر شبكة الإنترنت، ولن تكون هناك معاناة بعد الآن في إطار حرصنا على توفير أدق التفاصيل عن أبرز شركات الشحن الداخلي في جمهورية مصر العربية.

وتشمل هذه التفاصيل الدقيقة السعر المخصص الذي وضعته كل شركة شحن بمفردها على حدى، إضافة إلى كيفية التواصل مع هذه الشركات بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، علمًا بأن دور شركات الشحن داخل مصر بات أكبر مع مرور السنوات وخاصة بعدما أصبح هناك إمكانية شراء البضائع والمنتجات أونلاين عبر شبكة الإنترنت، مما يعني أن أي مواطن مقيم في محافظة القاهرة على سبيل المثال قد يرغب في شراء منتج متواجد في محافظة الإسكندرية ويستطيع فعل ذلك بسهولة دون أن يتحرك من منزله ولولا شركات الشحن لما تم ذلك بأي حال من الأحوال.

أفضل شركات الشحن داخل مصر

شركات الشحن داخل مصر عديدة وكثيرة للغاية والبعض من الناس يجد نفسه في حيرة أثناء عملية اختيار الشركة التي يمكن التعامل معها، وخاصة بالنسبة إلى الناس التي تتعامل لأول مرة مع شركات الشحن وذلك يجعلها تجهل أي الشركات أفضل في مجال شحن البضائع والمنتجات من محافظة إلى أخرى بأقل الأسعار مع أفضل جودة ممكنة.

وكان من الطبيعي أن نخصص لكم هذا الموضوع بالكامل من أجل الحديث عن كل كبيرة وصغيرة تخص شركات الشحن داخل مصر، حتى يكون المواطن المصري ملمًا بكل ما يجب معرفته عن هذه الشركات والأدوار التي تقدمها من أجل خدمة الشارع المصري في هذه الأيام، ونستعرض لكم الآن أبرز شركات الشحن المعروفة على مستوى جمهورية مصر العربية على النحو التالي:

  • شركة يونايتد إكسبريس للشحن الداخلي / شركة أرامكس.
  • شركة الظافر للشحن الداخلي / شركة مشاوير.
  • شركة ابو سيفين للشحن الداخلي / شركة فيديكس إكسبريس.
  • شركة سما سبيد للشحن / شركة انجزني.
  • شركة مرسال للشحن الداخلي / شركة إكسبريس كايرو.
  • شركة من الباب إلى الباب للشحن الداخلي / شركة الشرق الأوسط للشحن الداخلي.
  • شركة Sdex للشحن الداخلي / شركة TCS Egypt.
  • شركة عاجل للشحن الداخلي / شركة البراق للشحن الداخلي.
  • شركة رابيدو / البريد المصري.

ويمكن القول أن جميع هذه الشركات السابقة تعتبر من أفضل شركات الشحن داخل مصر على الإطلاق ومن المستحيل إيجاد شركة أفضل من الشركات التي ذكرناها لكم في السطور الماضية، علمًا بأن أسعار هذه الشركات تناسب جميع المواطنين على حد سواء وتحرص دائمًا على تقديم العروض المميزة من أجل جذب العملاء لها بصفة مستمرة.

أهمية شركات الشحن داخل مصر

  1. تمتاز معظم شركات الشحن بدقة المواعيد الخاصة بها بغض النظر عن اسم الشركة، حيث يتم إيصال البضائع والمنتجات في موعدها الذي حدده مسبقًا العميل أثناء الاتفاق مع الشركة.
  2. يتم إيصال البضائع والمنتجات إلى نفس العنوان الذي حدده العميل دون أي صعوبات على الإطلاق أو حتى ارتكاب أي خطأ بسيط من خلال توصيل الشحنة إلى عنوان آخر.
  3. يمكن توصيل البضائع والمنتجات على مستوى جميع محافظات الجمهورية بغض النظر عن المسافات البعيدة بين بعض المحافظات.
  4. معظم شركات الشحن أسعارها مناسبة جدًا لكافة العملاء ويتم تحديد قيمة النقل بناءً على حجم الشحنة التي يتم نقلها.
  5. استحالة تعرض البضائع والمنتجات التي يتم نقلها إلى التلف أو الفقد أو أي شيء آخر أثناء عملية الشحن من محافظة إلى أخرى، وخاصة في إطار حرص الشركات كلها على التعاقد مع عمالة تجيد التعامل مع البضائع بمختلف أنواعها باحترافية شديدة.
  6. تستغرق عمليات الشحن 24 ساعة فقط لا غير في الأحوال الطبيعية، وفي حالة بعد المسافة بين المحافظات قد تستغرق عمليات الشحن 72 ساعة كحد أقصى مع استحالة التأخر عن هذه المدة.

أفضل شركات الشحن داخل مصر

  • شركة يونايتد إكسبريس للشحن الداخلي / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الخط الساخن لها المتاح عبر الرقم التالي 011216605003.
  • شركة أرامكس / تعتبر من أفضل شركات الشحن داخل مصر على الإطلاق مقارنة بجميع الشركات الأخرى، ويمكن التواصل معها عبر الرقم 16996، وتبلغ قيمة الشحن داخل محافظة القاهرة مبلغ 35 جنيه مقابل النصف كيلو جرام، فيما تصل قيمة الشحن للمحافظات الأخرى إلى مبلغ 40 جنيه مقابل النصف كيلو جرام.
  • شركة الظافر للشحن الداخلي / يمكن للعملاء التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم 0225907256.
  • شركة مشاوير / يمكن التواصل مع شركة مشاوير عبر الرقم 19988، وتمتاز هذه الشركة بعكس غيرها أنها تقدم للعملاء خدمة التعاقد شهريًا على نقل البضائع والمنتجات لذا تعد مثالية للغاية بالنسبة إلى المصانع والشركات الكبرى على وجه التحديد بعكس  الأفراد الذين لن يكونوا قادرين على الاستفادة من الشحن على مدار الشهر.
  • شركة ابو سيفين للشحن الداخلي / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 01061603980.
  • شركة فيديكس إكسبريس / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 19985، وتصل قيمة شحن البضائع والمنتجات داخل محافظتي القاهرة والإسكندرية إلى مبلغ 34 جنيه مقابل كل كيلو جرام، فيما تصل قيمة الشحن في بقية المحافظات إلى مبلغ 48 جنيه مقابل كل كيلو جرام.
  • شركة سما سبيد / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 0111450259.
  • شركة انجزني / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 0102811909.
  • شركة مرسال للشحن الداخلي / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 0225169110.
  • شركة إكسبريس كايرو / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 01141136111، وتصل قيمة الشحن داخل محافظة القاهرة إلى مبلغ 30 جنيه، فيما تصل قيمة الشحن لجميع المحافظات الأخرى إلى مبلغ 60 جنيه.
  • شركة من الباب إلى الباب للشحن الداخلي / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 01011176879.
  • شركة الشرق الأوسط للشحن الداخلي / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 0227763506، وتصل قيمة الشحن داخل محافظة القاهرة إلى مبلغ 23 جنيه مقابل كل كيلو جرام، فيما تصل قيمة الشحن لبقية المحافظات إلى مبلغ 26.5 جنيه مقابل كل كيلو جرام.
  • شركة عاجل للشحن الداخلي / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 01284006666.
  • شركة Sdex للشحن الداخلي / يمكن أن هذه الشركة من ضمن أفضل شركات الشحن داخل مصر، ويستطيع العملاء التواصل معها بسهولة شديدة من خلال الرقم التالي 01158285003، وتصل قيمة الشحن داخل محافظة القاهرة إلى مبلغ 25 جنيه، فيما تصل قيمة الشحن لبقية المحافظات الأخرى إلى مبلغ 35 جنيه.
  • شركة رابيدو / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 01065535954.
  • شركة TCS Egypt / انضمت هذه الشركة بدورها إلى قائمة أفضل شركات الشحن داخل مصر على مدار السنوات الماضية، ويمكن التواصل مع الشركة بسهولة عبر الرقم التالي 0121276636، وتصل قيمة الشحن داخل محافظة القاهرة إلى مبلغ 30 جنيه، فيما تصل قيمة الشحن لبقية المحافظات إلى مبلغ 35 جنيه.
  • البريد المصري / يمكن التواصل مع البريد المصري عبر الخط الساخن المتاح عبر الرقم التالي 16789، ويعتبر البريد المصري من أقدم المؤسسات على الإطلاق داخل الدولة المصرية التي تقدم خدمة الشحن على مستوى جميع محافظات الجمهورية.
  • شركة البراق للشحن الداخلي / يمكن التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم التالي 0122877699.

ويتأكد الجميع بناءً على ما سبق أن أسعار شركات الشحن داخل مصر تنافسية ومتقاربة إلى درجة لا يمكن تخيلها، وهو الأمر الذي يخدم المواطن المصري في الأساس مع الوضع في الاعتبار أن الأسعار من الممكن أن تنخفض أو حتى ترتفع على مدار السنة أي أنها غير ثابتة بشكل دائم، ويحدث ذلك بحسب حاجة السوق ونشاط حركات الشحن بين مختلف المحافظات داخل جمهورية مصر العربية.

ولن يشعر أحد في الشارع المصري بالدهشة بعد الآن في حالة ظهرت المزيد من شركات الشحن الأخرى في الأسواق، نظرًا إلى الدور البارز الذي باتت تلعبه هذه الشركات داخل مصر وأيضًا الخدمات الفريدة من نوعها التي يمكن الاستفادة منها بأي طريقة أخرى سوى من خلال هذه الشركات.

ولعل أبرز ما يميز معظم شركات الشحن أنها لا تجبر العملاء على التعامل معها بصفة دائمة أو حتى التعامل مع بقية الشركات الأخرى المنافسة، حتى لا يشعر أي عميل بالضيق من الشركة التي يتعامل معها وخاصة في ظل حب الكثير من العملاء للتعامل مع أكثر من شركة في نفس التوقيت في إطار بحثه عن أفضل سعر ممكن لإتمام عملية الشحن التي يرغب فيها.

وفي الختام نأمل أن نكون قد وفرنا لكم كل المعلومات التي تخص شركات الشحن المشهورة داخل الدولة المصرية والتي يرغب الكثير من الناس في التعامل معها في ظل كونها مصدر ثقة وزاد عدد العملاء الذين تعاملوا معها على مدار السنوات الماضية، علمًا بأن هذه الشركات من النادر أن يقدم أحد شكوى بحقها مما يؤكد مدى الجودة التي تتعامل بها مع المواطنين.

مواضيع تتعلق بـ : كل ما يجب معرفته عن شركات الشحن داخل مصر:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى