أقوى شركات الشحن في السعودية وأسعارها 2021

شركات الشحن في السعودية

شركات الشحن في السعودية تعتبر من أكثر الشركات التي يتم الاعتماد عليها داخل المملكة العربية السعودية، وذلك سواء فيما يتعلق بالشحن الداخلي من مدينة إلى مدينة أخرى أو حتى الشحن الخارجي أي دولة من داخل المملكة تجاه أي دولة أخرى وخاصة الدولة المصرية على وجه الخصوص، حيث دائمًا ما تتم عمليات الشحن عبر أقوى الشركات التي يعرفها الجميع طوال السنوات الماضية.

ويمكن القول أن شركات الشحن في السعودية لم يعد دورها مقتصرًا فقط على نقل البضائع والمنتجات الخفيفة من مدينة إلى مدينة أخرى في بعض فترات السنة، حيث باتت شركات الشحن في السعودية قادرة الآن على نقل البضائع الكبيرة سواء داخل المملكة العربية السعودية أو حتى إلى خارج أراضي المملكة، وتتم عمليات الشحن والنقل على مدار السنة بأكملها في ظل التطورات الهائلة التي فرضت نفسها على هذه الشركات.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن جميع الناس في الشارع السعودي باتوا في حيرة كبيرة من أمرهم حينما يأتي وقت اختيار شركة وحيدة من ضمن شركات الشحن في السعودية من أجل بدء التعامل معها، نظرًا لأن شركات الشحن في السعودية وتحديدًا القوية منها أصبح عددها كبيرًا مع مرور الوقت وليس ذلك فحسب بل إن أسعارها متقاربة إلى حد كبير مما يجعلها في منافسة شرسة بهدف جذب الناس إليها في النهاية.

ويبقى الأمر المميز أن شركات الشحن في السعودية لا يمكن مقارنتها بأي حال من الأحوال مع شركات الشحن الأخرى المتواجدة في بقية أنحاء الوطن العربي بأكمله، نظرًا إلى الدقة والتفاني في العمل الذي يميز شركات الشحن في السعودية مما جعلها الرقم واحد بدون منازع بالرغم من محاولة الكثير من الشركات اللحاق بها خلال السنوات القليلة الماضية.

وكانت شركات الشحن في السعودية حريصة بشكل دائم منذ اليوم الأول لها داخل المملكة العربية السعودية إلى غاية هذه اللحظة على تقديم العروض والخصومات الاستثنائية على عمليات الشحن ونقل البضائع سواء فيما يتعلق بالشحن الداخلي أو حتى الشحن الخارجي أي الدولي، مما يؤكد بدوره على مدى الجودة التي تتعامل بها هذه الشركات مع العملاء.

ولا تضع شركات الشحن في السعودية أي قيود على الإطلاق على علاقة العمل مع العملاء، وذلك بعكس العديد من الشركات الأخرى التي تفرض شروطًا صارمة وتكون هذه الشروط مبالغًا فيها في الكثير من الأحيان مما يجعل العملاء يشعرون بالضيق أثناء التعامل مع مثل هذه الشركات التي لم تحقق أي نجاحات تذكر في عالم الشحن ونقل البضائع حتى هذه اللحظة.

ذات صلة: كل ما يجب معرفته عن شركات الشحن داخل مصر

أقوى شركات الشحن في السعودية وأسعارها

لا ينجذب العملاء داخل المملكة العربية السعودية سوى إلى أقوى شركات الشحن في السعودية في ظل كونها تؤدي عملها على أكمل وجه، كما تؤدي العمل المطلوب في ظرف زمني قصير يحدده في الأساس كل عميل بمفرده على حدى وخاصة في حالة نقل البضائع والمنتجات صغيرة الحجم، أما في حالات أخرى تحدد الشركات للعميل أولاً المدة الزمنية المتوقعة من أجل إتمام عملية الشحن بنجاح قبل تحصيل الأموال مع الوضع في الاعتبار أن المدة بصفة عامة لا تستغرق أكثر من 72 ساعة كحد أقصى في حالات الشحن لمسافات بعيدة في الداخل أو حتى في الخارج.

ويوجد داخل المملكة العربية السعودية نوعين من شركات الشحن في السعودية، حيث يقوم النوع الأول من هذه الشركات بشحن ونقل البضائع بشكل عاجل في ظرف زمني قصير بناءً على المهلة التي يحددها العميل مع توصيل البضائع في العنوان المطلوب بالتحديد، أما النوع من هذه الشركات يختلف دوره تمامًا عن النوع الأول في ظل كونه يقوم بتخزين البضائع طوال المدة التي يرغب فيها العميل ثم يقوم بإعادة شحنها إليه مرة أخرى أي عملية إعادة توجيه مع ضرورة الإشارة إلى أن عملية التخزين قد تتطلب بعض المواصفات الخاصة في مثل حالة البضائع المعرضة إلى التلف أو الفساد في درجات حرارة عالية.

ونستعرض لكم الآن أقوى شركات الشحن في السعودية على النحو التالي:

  • شركة بيرم / شركة أرامكس.
  • شركة فيديكس إكسبريس / شركة دي إتش إل.
  • شركة الما إكسبريس / شركة المقيطيب للنقل.
  • شركة أجنحة الظافر / شركة زاجل.
  • شركة ريتيكس / شركة يو بي اس / شركة ناقل.

ويستطيع العملاء القول أن هذه الشركات السابقة هي أقوى شركات الشحن في السعودية على الإطلاق ومن المستحيل إيجاد مثيل لها تحت أي ظرف من الظروف وذلك عن تجربة سابقة للكثير من الناس على مدار السنوات الماضية، ويكفي الإشارة فقط إلى أن هذه الشركات الذي ذكرناها لكم لم يتم تقديم أي شكوى بحقها من جانب أي عميل إلى غاية الآن مما يؤكد بدوره قيام كل شركة بدورها كما ينبغي مع محاولة معالجة السلبيات بصفة دائمة بهدف نيل رضا العملاء في نهاية المطاف.

شركة بيرم

هي واحدة من أفضل شركات الشحن على الإطلاق داخل المملكة العربية السعودية بشهادة الكثير من العملاء الذين سبق لهم التعامل مع هذه الشركة الرائدة في مجال الشحن ونقل البضائع سواء في الداخل أو حتى في الخارج، وتعتبر شركة بيرم هي الشركة المفضلة لكل المصريين المقيمين في المملكة على وجه التحديد، نظرًا لأنها تساعدهم على تسهيل كافة الإجراءات الجمركية في حالة نقل البضائع والمنتجات من السعودية إلى مصر، مما يشجع بدوره التجار على التعامل مع هذه الشركة في ظل سهولة عمليات الاستيراد والتصدير التي يمكن إتمامها بأقل الإجراءات وفي أسرع وقت ممكن.

ويجب الإشارة إلى أن شركة بيرم دائمًا ما تسعى إلى جذب العملاء إليها في جميع أوقات السنة في ظل المنافسة الشرسة التي تلقاها من جانب الشركات الأخرى، لذا تقوم الشركة بتقديم العروض المغرية بصفة مستمرة ولا ترتبط العروض بوقت معين في السنة بل من الممكن أن ترتبط مثلاً بحجم البضائع التي ينقلها أحد المواطنين وفي حالة كانت الكمية كبيرة سوف يكون تخفيضات على السعر وهكذا.

شركة أرامكس

هي الشركة الغنية عن التعريف بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولا يوجد أحد في العالم العربي لا يعرف قدرات هذه الشركة الفريدة للغاية من نوعها، ولا يقتصر الأمر فقط على الوطن العربي بل إن فروع الشركة تمتد إلى كافة أنحاء العالم في ظل النجاحات الهائلة التي استطاعت أن تحققها طوال السنوات الماضية، كما تقدم للعملاء خدمة استثنائية لا مثيل لها تمامًا من خلال منحهم فرصة تتبع عمليات الشحن ونقل البضائع بشكل إلكتروني إلى غاية موعد وصولها المحدد.

وهو الأمر الذي يجعل العميل يعرف جيدًا مكان شحنته التي طلب نقلها دقيقة بدقيقة حتى يكون مطمئنًا عليها لدرجة لا يمكن وصفها، مع الوضع في الاعتبار أن شركة أرامكس دائمًا ما تمتاز عن غيرها بعنصر في غاية الأهمية وهو عنصر السرعة على مستوى جميع عمليات الشحن والنقل سواء المسافات القريبة أو حتى المسافات البعيدة.

ويمكن التواصل مع مقر شركة أرامكس في العاصمة السعودية الرياض على الرقم التالي 0144476544، كما يمكن التواصل مع مقر شركة أرامكس في مدينة جدة على الرقم التالي 026366681، وتنقل الشركات شحنات وبضائع يبدأ سعرها بداية من 60 ريال سعودي مع العلم بأن سعر الكيلو الواحد 12 ريال سعودي مما يعني أن الشركة لا تنقل أقل من 5 كيلو في المرة الواحدة بغض النظر عن نوع البضاعة أو المنتج المنقول.

شركة فيديكس إكسبريس

هي أيضًا واحدة من الشركات التي تمكنت من اكتساب سمعة هائلة لا مثيل لها على الإطلاق في ظرف بضعة سنوات قليلة ماضية، ويرجع ذلك بكل تأكيد إلى مدى الجودة التي تتحلى بها هذه الشركة مثل بقية شركات الشحن الأخرى المعروفة، علمًا بأن أسعار شركة فيديكس إكسبريس في متناول جميع العملاء على حد سواء كما تقدم بدورها العروض والتخفيضات على البضائع الثقيلة أو حتى التي يتم نقلها لمسافات بعيدة للغاية.

شركة دي إتش إل

هي شركة شحن عالمية وليس فقط عربية أو حتى محلية ولكنها حققت نجاحًا مبهرًا للغاية خلال السنوات الماضية داخل المملكة العربية السعودية على وجه التحديد، وتوفر هذه الشركة للعملاء حرية الاختيار بشأن طريقة نقل الشحنة، حيث من الممكن أن تتم عملية النقل عبر الطريق البري أو من الممكن أن تتم عبر الطريق الجوي مع الوضع في الاعتبار أن الأسعار تختلف بدون أدنى شك بناءً على الطريقة التي يتم الاتفاق عليها وليس من الشرط أن تكون تكلفة النقل الجوي أكبر أو العكس نظرًا لأن التكلفة يتم تحديدها بناءً على المسافة وحجم البضائع المنقولة.

ويجب الإشارة أيضًا إلى أن شركة دي إتش إل يمكنها أن توفر للعملاء خدمة النقل البحري مما يميزها كثيرًا عن بقية الشركات الأخرى، وتعتبر من ضمن أكثر الشركات المعروفة في نقل البضائع من المملكة العربية السعودية إلى مصر، كما تمتاز بكثرة العروض المغرية التي تحاول أن تقدمها للعملاء من أجل جذب المزيد منهم بشكل مستمر.

شركة الما إكسبريس

هي واحدة من أقوى شركات الشحن في السعودية ولا تنقل البضائع داخل المملكة العربية السعودية بل تكتفي فقط بنقل البضائع إلى كافة أنحاء العالم مع العلم بأن الشركة لها العديد من الفروع في مختلف دول العالم، ويرى الكثير من الناس في الشارع السعودي أن أسعار هذه الشركة على وجه التحديد تعتبر مميزة للغاية مقارنة بالشركات الأخرى، حيث تتراوح الأسعار بين 25 ريال سعودي إلى غاية 30 ريال سعودي.

ويمكن التواصل مع فرع شركة الما إكسبريس في العاصمة السعودية الرياض عبر الرقم التالي 2444976 أو الرقم 2411482، كما يمكن التواصل مع فرع الشركة في مدينة جدة عبر الرقم التالي 2875771 أو الرقم 6516555.

شركة المقيطيب للنقل

تعتبر هذه الشركة بدورها من أقوى شركات الشحن في السعودية بسبب العديد من الصفات الإيجابية التي تتحلى بها كافة عمليات النقل التي تشرف عليها الشركة، وذلك سواء فيما يتعلق بالمدة الزمنية المطلوبة من أجل توصيل أي شحنة، إضافة إلى قدرة الشركة العالية على تغليف البضائع والمنتجات بشكل مميز وجذاب دون تعريض أي شيء للتلف تمامًا.

ويبقى الأمر المميز للغاية الذي تتسم به هذه الشركة الرائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى أنها لا تقوم بتحصيل الأموال من العميل مقابل عملية الشحن إلا بعد إتمام العملية بنجاح والتأكد من وصول الشحنة دون تعرضها إلى أي ضرر بأي حال من الأحوال، وبالرغم من كل ذلك لا تعتبر أسعار الشركة مرتفعة على الإطلاق ويستطيع كافة العملاء التعامل معها دون أي تعقيدات.

ويمكن التواصل مع فرع هذه الشركة في العاصمة السعودية الرياض عبر الرقم التالي 014055107 أو حتى عبر الرقم التالي 014026873.

شركة أجنحة الظافر

تنتشر فروع هذه الشركة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية سواء في العاصمة السعودية الرياض أو في مدينة جدة أو في مدينة الدمام أو حتى في بقية المدن الأخرى داخل المملكة، وتعتبر من أفضل الشركات على الإطلاق التي تقدم خدمة الشحن ونقل البضائع من المملكة إلى جمهورية مصر العربية بأسعار لا مثيل لها، كما تمنح العملاء فرصة اختيار طريقة الشحن المفضلة بالنسبة لهم سواء عبر البر أو البحر أو حتى الجو مع اختلاف سعر كل طريقة بكل تأكيد.

شركة زاجل

هي واحدة من أنجح شركات الشحن في السعودية وباتت شهرتها واسعة للغاية على مدار السنوات الماضية، وتعتبر شركة زاجل بمثابة الخيار الأول أمام المواطن السعودي من أجل نقل البضائع داخل المملكة العربية السعودية أو حتى خارجها تجاه إحدى دول الخليج العربي الأخرى، وتعتبر أسعار هذه الشركة استثنائية للغاية ويكفي الإشارة فقط إلى أن كل كيلو جرام يصل سعره إلى 10 ريال سعودي بالنسبة إلى البضائع الخفيفة أما البضائع الثقيلة يصل حينها سعر الكيلو إلى 15 ريال سعودي.

ويمكن التواصل مع مقر شركة زاجل بسهولة كبيرة جدًا في العاصمة السعودية الرياض على الرقم التالي 4477774، كما يمكن التواصل مع مقر الشركة في مدينة جدة عبر الرقم التالي 5502616.

شركة ريتيكس

هي أيضًا من أبرز شركات الشحن في السعودية ويتعامل معها الكثير من العملاء كما يزيد عددهم مع مرور الأيام كلما اكتسبت الشركة سمعة أكبر في السوق السعودي، وتعد شركة ريتيكس من الشركات العملية التي تستطيع أن تقوم بإيصال الشحنات والبضائع في ظرف 24 ساعة فقط لا غير مهما تطلب الأمر أو مهما كانت المسافة المقطوعة، كما تملك الشركة لمسة خاصة بها على مستوى تغليف البضائع مقارنة بكل الشركات الأخرى.

شركة يو بي اس

لا يختلف الوضع تمامًا بالنسبة إلى هذه الشركة عن غيرها في ظل كونها من أهم شركات الشحن في السعودية، ولا يقتصر تواجد فروع هذه الشركة فقط على المملكة العربية السعودية مثلما يعتقد الكثير من الناس بل إنها شركة عالمية ولها فروع في جميع أنحاء العالم وخاصة في الدول الكبرى، ويكفي الإشارة فقط إلى أن عدد فروع شركة يو بي إس قد وصل في الوقت الحالي إلى 220 فرع تقريبًا مع العلم بأن الفرع الرئيسي لها يتواجد على وجه التحديد داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

شركة ناقل

تعد شركة ناقل من أقوى وأنجح شركات الشحن في السعودية إضافة إلى الشرق الأوسط بأكمله، حيث اكتسبت هذه الشركة عددًا هائلاً من الزبائن على مدار السنوات الماضية وكل من تعامل معها أشاد بالجودة التي تتحلى بها مقارنة بعدد كبير من الشركات الأخرى، وهو الأمر الذي ساهم بدوره في افتتاح العديد من الفروع التابعة لهذه الشركة داخل المملكة العربية السعودية.

وبدأت هذه الشركة مع مرور الوقت تجذب السوق المصري بشكل خاص في المنطقة العربية، نظرًا إلى سرعة نقل البضائع منها تجاه جمهورية مصر العربية مع تقديم العديد من الخصومات والعروض المميزة التي يهتم بها كثيرًا الشارع المصري، علمًا بأن كل التوقعات تشير إلى نجاح هذه الشركة سوف يكون أكبر خلال الفترة القادمة في كافة أنحاء الوطن العربي.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم في هذا الموضوع كل المعلومات اللازمة عن أقوى شركات الشحن في السعودية، وهو الأمر الذي دائمًا ما يكون حريصًا عليه موقع موسوعة نبذة في كل المواضيع التي يستعرضها لكم في كافة المجالات مهما كان نوعها.

مواضيع تتعلق بـ : أقوى شركات الشحن في السعودية وأسعارها 2021:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى