شركات قروض شخصية بمصر 2021

شركات قروض شخصية بمصر

نُقدم لكم عبر موقعنا نبذة مجموعة من أفضل وأشهر شركات قروض شخصية بمصر ، فإن هناك العديد من الأشخاص ممن يتعثرون في الحياة لأجل المال ويُريدون المُساعدة في بعض الأمور، ومن ضمنها المشاريع التي يقوم بها هؤلاء، وهناك الكثير من الشركات في مصر والتي توفر للشباب قروض كثيرة لأجل المُساعدة في تمويل المشاريع سواء الصغيرة أو المشاريع متناهية الصغر ، أو القروض الشخصية التي يكون الغرض منها هو تسديد الديون أو التيسير في الزواج وشراء ما يلزم من أجل إتمامه، أو أي غرض آخر يحتاج الشخص إلى المال من أجله.

وتكون الفوائد المضافة على هذا القرض هي نسب بسيطة مع وجود البعض من الشركات التي توفر قروض حسنة بمعنى أنها قروض بدون فوائد ، لكن يجب على الشخص المُتقدم للحصول على هذا القرض من أحد الشركات أن يتحرى الدقة حين يختار شركة مُعينة يُريد الحصول منها على هذا القرض حتى لا يكون فريسة للأشخاص المُحتالين الذي يعطون الشخص المال ثم يُريدونه في الحال أو يُضيفون عليه فوائد كبيرة، وفي هذا المقال نوضح لكم مجموعة من أبرز شركات قروض شخصية بمصر والتي يُمكن الاستفادة منها، وهي شركات ذو سمعة جيدة ورغم ذلك يجب تحري الدقة والسؤال عنها أكثر قبل التعامل معها.

تابعتفاصيل قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

شركات قروض شخصية بمصر

نتعرف على مجموعة من أهم شركات قروض شخصية بمصر 2021 والتي تعطي الأشخاص قروضاً للتيسير عليهم في بعض الأمور من ضمنها الزواج أو إنشاء مشروع جيد لكي يكون عائل في الحياة أو أغراض أخرى مختلفة، كما نوضح لكم الخدمات التي تُقدمها كل شركة، وتتمثل الشركات فيما يلي:

شركات قروض شخصية بمصر – %8نمية لتمويل المشاريع

تُعد شركة تنمية واحدة من الشركات المصرية التي تقوم بتوفير التمويل الكامل إلى العديد من المشاريع الصغيرة والمشاريع متناهية الصغير بالنسبة إلى أصحاب الأعمال الفردية في كل قطاعات العمل باستثناء قطاع الزراعة وقطاع النقل، وتعمل هذه الشركة بسياسة تمويلية دقيقة للغاية من أجل الحفاظ على صحة هذا التمويل، وتُقدم شركة تنمية لتمويل المشاريع العديد من الخدمات التمويلية للعملاء من أصحاب الشركات، وتتمثل هذه الخدمات في كل من:

تمويل المشاريع متناهية الصغر: تعمل شركة تنمية لتمويل المشاريع على توفير رأس المال العامل إلى كل الأشخاص ممن يمتلكون مشاريع متناهية الصغر ، سواء كانت هذه المشاريع ذو سجل تجاري أو من دون سجل تجاري ، وتكون هذه المشاريع في الغالب هي مشاريع تُجارية لا يتعدى عدد العاملين بها عشرة أشخاص وهي لا تدخل ضمن الاقتصاد الوطني بشكل عام، حيث يتم كل المشاريع من هذا النوع إلى مشاريع القطاع الزراعي أو مشاريع تربية الدواجن والمواشي أو مشاريع النقل ، ومثل غيرها فإن هذه المشاريع تتميز  بهذه الأمور:

  1. قيمة تمويل المشاريع تكون حسب احتياج الشخص المقترض وتتراوح في العادة ما بين 4 آلاف جنيه وهذا الحد الأدنى وحتى ثلاثون ألف جنيه وهو الحد الأقصى لتمويل المشاريع.
  2. يتم تسديد قيمة هذا القرض خلال مدة مُحددة يتم الاتفاق عليها بين الشخص المُقترض وبين شركة تنمية لتمويل المشاريع ، على أن تتراوح المدة ما بين أربعة أشهر بحد أدنى وعام كامل وهو 12 شهر بحد أقصى.
  3. يتم إعطاء هذا التمويل لكي يكون هو رأس المال العامل للمشروع، ولا تطلب شركة تنمية لتمويل المشاريع أي ضمانات من المقترض من أجل ذلك.
  4. إن قام الشخص المقترض والمُتعامل مع هذه الشركة بالالتزام الكامل في سداد الأقساط في الموعد المُحدد، يمكنه الحصول على قيمة أكبر من هذا القرض فيما بعد، ويجب أن يتم تسديد الأقساط بشكل شهري مُحدد ومتفق عليه بين الطرفين.
  5. يحصل الشخص المقترض على التمويل المطلوب في خلال يومين عمل من وقت تقديم طلب هذا القرض، مع العلم أنه يُمكن تجديد التمويل خلال ساعة واحدة من وقت إرسال طلب القرض.

تمويل المشاريع الصغيرة: أيضاً تقوم الشركة بتمويل المشاريع الصغيرة سواء كانت هذه المشاريع هي منشآت فردية أو شركات بمختلف المجالات التي أوضحنا لكم من قبل في هذا المقال، على شرط أن تكون هذه المشاريع لها سجل تجاري وبطاقة ضريبية، ولا يتم التعامل مع مشاريع لا يوجد لها سجل تجاري مثل المشاريع متناهية الصغر ، ويجب أن لا يزيد عدد الأفراد العاملين في هذه المشاريع عن عشرة أفراد، مع العلم أن التمويل لتلك المشاريع يتميز بكل من:

  • قيمة التمويل التي تُقدمها الشركة لتمويل المشاريع الصغيرة تتراوح ما بين ثلاثون ألف جنيه مصري بحد أدنى ومائة ألف جنيه مصري حد أقصى، ويكون القرار حسب حاجة المشروع للقدر من المال وتقدير شركة تنمية لتمويل المشاريع الصغيرة.
  • تقوم الشركة بتحديد مدة سداد هذا القرض على أن يتراوح ما بين ستة أشهر بحد أدنى و24 شهر بحد أقصى، ويكون ذلك حسب الاتفاق، ولا يتم إعطاء التمويل إلا لكي يكون رأس مال عامل في هذا المشروع أو يتم شراء الأصول به في البداية.
  • لا تطلب شركة تنمية أي ضمانات من المقترض من أجل الحصول على هذا القرض، ويتم الموافقة على إصدار التمويل في مدة لا تزيد عن سبعة أيام أو أسبوع واحد فقط.
  • يتم تسديد هذا القرض على أقساط شهرية تقوم الشركة بتحديدها، وأخيراً يتم تمويل المشاريع الرسمية والمرخصة فقط على عكس المشاريع متناهية الصغر ، والسبب هو قيمة القرض الكبيرة عنها.

تُقدم شركة تنمية لتمويل المشاريع الصغيرة و متناهية الصغر العديد من الخدمات الأخرى التي يُمكن الاستفادة منها ومن ضمنها أحدث الخدمات المالية المنوعة إلى كل العملاء، وعن طريق تسخير البنية الأساسية الحديثة لذلك، ومن الخدمات الإضافية التي توفرها شركة تنمية هي خدمة الدفع الإلكتروني: وتقوم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من ماكينات سوبر فوري داخل كافة الفروع الخاصة بها، حيث يُمكن التسهيل على العملاء سداد القروض دون عناء أو تعب، بجانب خدمة الصراف الآلي: وهي خدمة أخرى توفرها الشركة من خلال توفير مجموعة من ماكينات الصراف الآلي والموجودة في فروعها، ويُمكن لكل العملاء التواصل مع كل البنوك والتعامل بالفيزا أو الماستر كارد أو خدمة 123 الجديدة.

وهناك خدمات أخرى من ضمنها إمكانية تحويل الأموال أو سداد الأقساط بكل سهولة من خلال شركة ويسترن يونيون وهي شركة تحويل الأموال الشهيرة المعروفة في العالم أجمع، وأيضاً إمكانية عمل تأمين على المشاريع متناهية الصغر من خلال شركة تنمية بكل سهولة، ويُمكن من خلال الشركة سداد كافة الفواتير والتعامل مع الخدمات الحكومية بكل سهولة، وذلك عن طريق الاشتراك مع شركة فوري والتي توفر خدمة الدفع الإلكتروني وهي من الخدمات المعروفة حالياً، والغرض هو التسهيل على العملاء في تأدية كل الالتزامات من مكان واحد وبكل سهولة، ويُمكن تسديد فاتورة الكهرباء أو فاتورة الغاز أو المرافق أو فاتورة الهاتف المحمول من خلال شركة تنمية وهي من أبرز شركات قروض شخصية بمصر.

شركات قروض شخصية بمصر – شركة سي أي كابيتال لتمويل المشاريع

شركة سي أي كابيتال رغم أنها في المركز الثاني في قائمة شركات قروض شخصية بمصر 2021 ، إلا أنها واحدة من أوائل الشركات الاستثمارية الرائدة في مجال التمويل وخاصة للمشاريع متناهية الصغر في مصر ، وهذه الشركة في الأساس تم تأسيسها بعد أن الاستحواذ على شركة ريفي بواقع ثمانين في المائة، حيث يتجه نشاط الشركة إلى سوف العملاء غير المصرفيين ، وتمول الشركة كافة المشاريع متناهية الصغر في مختلف المجالات باستثناء مجال القطاع الزراعي و قطاع النقل ، وتمتلك الشركة نظام مميز للغاية في إدارة المعلومات، وهو نظام ذو آليات متميزة تدعم المحفظة المالية ويُمكن من خلالها الوصول إلى 99% من معدلات السداد.

وتوسعت شركة سي أي كابيتال في السنوات الماضية بشكل كبير، ووصل عدد فروعها في الوقت الحالي إلى أربعين فرع على مستوى جمهورية مصر العربية في كافة المحافظات، ووصل عدد الموظفين في هذه الشركة إلى 1200 موظف تقريباً، وتُقدم الشركة العديد من الخدمات التمويلية المختلفة لكافة العملاء من أصحاب المشاريع ، مما يجعلها من الشركات الشهيرة والمعروفة، ومن الشركات التي قامت ببناء نفسها من البداية حتى وصلت للنجاح الكبير التي هي عليه في الوقت الحالي، ومن أهم الخدمات التي تُقدمها شركة سي أي كابيتال ما يلي:

تمويل المجموعات: هي خدمة تُقدمها الشركة الهدف منها هو إشراك المرأة في المجتمع ومواكبة العصر الحالي، ويُمكن لمجموعة من الأشخاص الاشتراك والتقدم في هذه الشركة بغرض الحصول على تمويل خاص بالمشروع الذي يُريدونه مع استيفاء الشروط اللازمة من أجل ذلك، ويُمكن تقديم الضمان اللازم من أجل هذا التمويل أو التعهد بسداد الأقساط الشهرية اللازمة في الوقت المُحدد لها، ويُعد قرض المجموعات قرض ذو دافع، والمعنى أنه يُحفز أعضاء المجموعة على السداد على عكس شخص واحد يتحمل هذا القرض، ويكون بذلك دعم التنمية الاقتصادية والبناء الاقتصادي في الدولة قوي للغاية، والأهم هو الحد من البطالة ورفع مستوى المعيشة بالنسبة إلى كل الطبقات الفقيرة في المجتمع والإعانة على العيش بمستوى أفضل.

تمويل الأفراد: هي خدمة أخرى من ضمن الخدمات التي تُقدمها شركة سي أي كابيتال ، وهي من الخدمات الرائجة التي يُقبل عليها الكثير من العملاء في هذه الشركة، حيث تقوم بتقديم خدمات التمويل إلى الأفراد من أجل التمتع بمحفظة ائتمانية قوية، وتمتلك الشركة شريحة كبيرة من العملاء في الوقت الحالي يبلغ عددهم أكثر من 200 ألف عميل تقريباً، وقد حصل كل منهم على ما قروض بمبالغ تزيد عن 2.6 مليار جنيه مصري ، ويصل مُعدل السداد في الشركة إلى 99% تقريباً، وهو ما يُميز الشركة عن غيرها من شركات قروض شخصية بمصر ويجعلها في المقدمة وناجحة بشكل مستمر، كما يجعل هذا الكثير من الناس يتعاملون مع هذه الشركة.

شركة أمان لتمويل المشاريع

تُعتبر شركة أمان لتمويل المشاريع من ضمن أحدث شركات قروض شخصية بمصر الاستثمارية التي تُقدم تمويل إلى أصحاب المشاريع الصغيرة و المشاريع متناهية الصغر ، ورغم أن ذلك يكون ببعض الشروط والإجراءات إلا أنها تكون مُيسرة بشكل كبير على كل العملاء مما يجعل الكثير من الناس يتعاملون معها، وتتناسب هذه الشركة مع الأنشطة الخاصة بالمشروعات دون عناء أو تعب، كما تتوافق مع المعايير التي تم وضعها من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية لتنظيم النشاط ، وتتعامل الشركة بمجموعة من النظم والبرامج التكنولوجية الحديثة التي تُميزها عن البعض من شركات قروض شخصية بمصر 2021 ، وتُقدم الشركة العديد من الخدمات التمويلية ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

تابعاحتساب الراتب التقاعدي حسب القانون الجديد

  1. تُقدم شركة أمان تمويل المشاريع المختلفة سواء كانت المشاريع الصغيرة أو المشاريع متناهية الصغر ، كما تمول الشركة جميع الأنشطة المتاحة وهي الأنشطة التي تولد دخل مالي سواء الأنشطة التجارية أو الأنشطة الصناعية أو الأنشطة الخدمية.
  2. قيمة التمويل في هذه الشركة تتناسب مع كل أحجام المشاريع في مصر والتي تبدأ بحد أدنى 4 آلاف جنيه مصر ، وحد 100 ألف جنيه مصري وهو الحد الأقصى من التمويل في هذه الشركة، مع العلم أن المبلغ يزيد بقدر الالتزام في المرة الأولى.
  3. يتم تسديد قيمة القرض عبارة عن أقساط شهرية مُحددة ومُتساوية، على أن يبدأ دفع هذه الأقساط بعد شهر واحد من الحصول على التمويل والحصول على القرض بشكل عام، ويُمكن الحصول على التمويل بشكل مجاني ودون أي ضمان، مع البحث والتعرف على إمكانية السداد من عدمها.
  4. يتم التأمين على الحياة طوال فترة سداد هذا القرض، وإن توفى الشخص المقترض يتم إعفاء الورثة من تسديد القرض مهما كانت قيمته، وهي من الشروط النبيلة في هذه الشركة رغم أن هذا الشروط ربما لا يكون موجود في باقي شركات قروض شخصية بمصر.
  5. يحصل الشخص المقترض على خصم 5% على كل المشتريات المتوفرة في شركة أمان سواء كان الشراء بالنقد والدفع الكامل قبل الحصول على ما تريد، أو عن طريق التقسيط، وتنتشر فروع هذه الشركة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.
  6. وأخيراً يتم سديد قيمة القرض الذي تحصل عليه في مدة تتراوح ما بين أربعة أشهر بحد أدنى و24 شهر بحد أقصى، على أن يتم السداد في فروع الشركة أو من خلال وسائل الدفع الإلكتروني الأقرب للشخص المقترض والتي يُمكن التعامل معها دون عناء أو تعب.

يُمكنكم التعرف على المزيد من شركات قروض شخصية بمصر 2021 من خلال موقعنا نبذة ، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على أهم الشركات من هذا النوع ومختلف الخدمات التي تُقدمها بشكل عام، ويُمكننا الإجابة عن كافة أسئلتكم من خلال التعليقات بالأسفل وبشكل سريع للغاية.

مواضيع تتعلق بـ : شركات قروض شخصية بمصر 2021:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى