طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري

طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري

طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري من الطرق التي يتسائل عنها الكثير من الناس، خاصة إن كان هذا الهاتف هو الايفون الجهاز الحديث ذو التقنيات المتطورة، ويُريد الكثير فعل ذلك دون عمل ريستور في ظل اختلاف الايفون عن غيره من الهواتف الأخرى، فإن نسيان كلمة سر الايفون من المشاكل الشائعة التي تواجه الكثير ممن يمتلكون هذا الجهاز المتطور، وحتى يتمكن الشخص من فتح الايفون دون أن يتذكر كلمة السر يكون الأمر صعب عليه بعض الشيء، خاصة إن تم فتح الجهاز دون إدخال الرقم السري أو كلمة المرور سوف يفقد صاحبه كل البيانات والملفات التي توجد عليه.

وهي خسارة كبيرة بالنسبة لمن يملك هذا الجوال وضرر كبير، لكن هناك بعض الطرق التي يُمكن من خلالها فتح الايفون دون فقدان الملفات والمحتويات وكل ما عليه، وهي طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري التي نوضحها لكم في المقال التالي من خلال موقعنا نبذة ، فهي طريقة لكل أصحاب هواتف الايفون من أجل فتح الهاتف دون فقدان الملفات خاصة الملفات المهمة التي يحتوي عليها الهاتف.

طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري

رغم أن طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري التي نوضحها لكم في هذا المقال ليس رسمية أو معترف بها في الوقت الحالي، لكنها مُجربة وذو فاعلية كبيرة، فإن طريقة فتح الايفون اذا نسيت كلمة السر تتمثل في هذه الخطوات، قبل أن نبدأ يجب فتح iPhone Passcode من خلال Tenorshare 4uKey ، وهو المُخصص من أجل حماية الايفون وتأمينه بشكل كامل عند نسيان كلمة المرور، كما أنه متوافق مع كل الأجهزة التالية “iOS و iPhone Xs / Xs Max / XR ، ثم نُتابع مع هذه الخطوات:

  1. نقوم بتحميل Tenorshare 4uKey على جهاز الحاسوب سواء كان كمبيوتر شخصي أو لاب توب محمول، أو حتى جهاز ماك ، وهو أداة يتم من خلالها إزالة كلمة السر أو كلمة مرور الآيفون التي تقوم بتأمينه من السرقة.
  2. ثم من خلال وضع كابل يو أس بي نقم بتوصيل الأيفون بجهاز الكمبيوتر أو جهاز الماك.
  3. وبعدها نجد أن Tenorshare 4uKey يقوم بالتعرف على الجوال، وفي هذا الوقت نقوم بالضغط على زر start أو ابدأ من أجل إزالة كلمة المرور، لكن يجب التأكد من أن البطارية بها شحن كافي قبل ذلك، حتى يتم تحديث نظام iOS إلى أحدث نسخة متوفرة بالفعل.
  4. يجب بتحميل أحدث حزمة من نظام التشغيل ios من خلال شبكة الإنترنت، قبل القيام بغلق الآيفون، وإن تم الفشل في تحميل الحزمة الثابتة للبرنامج، نقوم بالضغط على browse وسوف يتم إدراج البرامج الثابتة.
  5. بعد أن ننتهي من تحميل البرامج الثابتة نقوم بالضغط على إلغاء القفل الآن، وبعدها سوف يعمل الايفون على استعادة مصنع الجوال بدون كلمة المرور.
  6. بينما الخطوة السادسة والأخيرة هي خطوة عدم فقدان البيانات، فإن بعد إتمام طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري بشكل كامل بنجاح، يُمكن للجميع استعادة البيانات التي توجد على الهاتف من خلال النسخة الاحتياطية التي تم تخزينها من قبل سواء من خلال iTunes أو من خلال iCloud ، وكل منهم فعال بشكل كبير في هذا الأمر.

تعرفنا على طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري في المقال التالي، ويُمكنكم التعرف على المزيد من طرق فتح الهاتف المغلق عبر موقعنا نبذة.

تابعقصة الاسراء والمعراج مختصرة

مواضيع تتعلق بـ : طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى