عبارات حب تويتر

عبارات حب تويتر

عبارات حب تويتر بكلمات راقية وجميلة سوف نتعرف عليها في هذا المقال من خلال موقعنا نبذة ، وحين الحديث عن موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر فهو أحد أبرز المواقع في الوقت الحالي، والتي يزورها الناس من مختلف بلدان العالم بشكل عام، خاصة من الدول العربية ودول الخليج التي يُتابعون الأخبار على هذا الموقع بشكل مستمر، بينما الحب فهو الشعور المختلف الذي لا يُقارن بشيء آخر مهما كان، فهو شعور نادر وجذب غير مفهوم من قبل الشخص نحو الحبيب أو الحبيبة، والجميل في الحب أن البعض لا يعرف كيف يحدث فهو يكون تلقائي وربما من النظرة الأولى.

لكن لا يخدعك البعض تحت اسم الحب ، فإن هناك حب صادق ووفي وإعجاب وحب كاذب لأجل المصالح، فإن حصلت على شخص يُحبك بصدق فقد حصلت على شيء جميل في حياتك يجب أن تُحافظ عليه، ورغم أن عبارات حب تويتر أو غيرها من عبارات عن الحب ليست في المقام الأول لأن الفعل دائماً سواء في الحب أو أي شيء آخر هو الأبرز، إلا أن كلمات عن الحب قد تكون سبب في تحريك قلب الحبيب أو الحبيبة نحو الشعور الأفضل، وهناك الكثير من عبارات الحب التي وردت عبر الإنترنت وفي قول الأحباء، لكن قليلاً ما نشعر به ويكون دائماً مُحرك للمشاعر بشكل كبير.

عبارات حب تويتر

قبل أن نتعرف على مجموعة من أجمل عبارات حب تويتر في هذا المقال، نتعرف على أمر مهم وإجابة واضحة وصريحة لسؤال: ما هو الحب؟، الحب يا عزيزي أن تشعر بانجذاب كبير نحو من تُحب، أن تشعر بأن الدنيا ملكك في حضوره وتحرص على أن تظهر بالشكل الجميل دائماً أمامه، لأن تشعر في غيابه لأن هناك شيء ناقص في حياتك، وحين حضوره فقد اكتمل هذا الشيء، أن تُعطي شخص ما تُحبه كل ما لديك من اهتمام ومن حب وتقدير، وأن تكون على استعداد لتقديم حياتك بأكملها لأجل هذا الشخص ولأجل سعادته، ببساطة الحب أن تُحب وتعطي وتأخذ، أن تُقدر ويتم تقديرك، أن تهتم ويهتم بك حبيبك، أن تكون الحياة بينكم مثل عشرة سنوات طويلة وحب عقد من الزمن.

  1. أحبك بكل حروفھا فالألف تعني أنا لست إلا لك و الحاء تعني، حياتي ملكك في حياتك ومماتك، والباء تعني بقلبي و إحساسي معك للنھایة في السراء والضراء والكاف تعني كرمني بك ربي فلن اترك ما أكرمنى بھ ربى إلا حین موتي، لذلك أنا احبك احبك احبك يا من ملكت قلبي وروحي.
  2. عندي قلب وعندك دقّاته..عندي الجسد وعندك حياته..عندي الحب وعندك حلاته. سأظل أحبك ولو طال انتظاري فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.
  3. لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك.. لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
  4. يوماً ما : ُ ستختار لي فُستاني ُ وسأختار لك َ بدلتك ُ وسنختار معاً أن نبقى سویاً طول العمرِ حياتي وصفھا ثاني بدونك قمة الحرمان.
  5. وحالي من لھیب الشوق بقايا من رماد إنسان. من يحب بصدق دائماً يعـود حتى بعد طول إنتظار، دائماً یجد بقلبھ حنیناً لك.
  6. أرسلت القمر ينور طريقك رجع زعلان قلتله مالك قال: نوره أعماني. أحبك..كم كنت أردّدها..وأنشدها في عمقي.
  7. لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك..لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته.
  8. أهديك شيك بمليون قبلة..أصرفه من بنك حبي..شارع فكري..الطابق الأول من قلبي.
  9. لأجلك أطرح العالم جانباً فقلبي لن يضم إلّا حبّك وصدري لن يضم إلّا شوقك وحنانك.
  10. الورد يغار منك والعسل محتار منك والقمر خجلان منك وأنا مالي غنى عنك.

تعرفنا في فقرات المقال السابقة على أجمل عبارات حب تويتر لنشرها على هذا الموقع الشهير، ويُمكنكم التعرف على المزيد من كلمات عن الحب عبر موقعنا نبذة.

تابع: عبارات تهنئة بالنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة