عبارات عتاب

عبارات عتاب

عبارات عتاب من أقوى العبارات التي وردت عبر الإنترنت ، نتعرف عليها في هذا المقال من خلال موقعنا نبذة ، خاصة في ظل بحث الكثير من الناس عن هذا النوع من العبارات، وإن كان قليل بالنسبة للعتاب لكنه قد يكون مُحرك أساسي في هذا الأمر، فإن العتاب ليس فقط في الحب بل هو عتاب صديق عتاب للأخ والأخت وكل من نعرفهم في الحياة، والعتاب لا يعني عدم مُسامحة الشخص على ما فعل، فإننا جميعاً بشر وكل من هو بشر يُخطئ ولا ضرر من المُسامحة، بل لابد منها فإنها سمة وميزة من مميزات النبي الكريم والرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

ورغم المسامحة يجب أن يكون العتاب قوي لكي يمنع الشخص من تكرار ما فعل من خطأ، ورغم أن عبارات عتاب التي نتعرف عليها في هذا المقال بسيطة بهذا القدر من العتاب، لكنها قد تكون مُهمة للغاية في تحريك المشاعر نحو الاعتراف بالخطأ، وأجمع الفلاسفة والقراء على أن الكلام مهما كان قليل عن الفعل، لكن يلفت النظر بشكل كبير خاصة من يمتلك ولو ذرة مشاعر في داخله، فإن لم يمتلك الشخص تلك الذرة لا الحديث مهما كان أو الأفعال أو عبارات عن العتاب أو غيرها، وإن تم ملئ الصفحات بهذه العبارات فإنها لن تكون قادرة على تحريك مشاعر هذا الشخص.

عبارات عتاب

عبارات عتاب: غريب جداً ومؤلم جداً أن تُحب شخص وتعطيه القدر الكبير من الاهتمام ومن الحب ثم يخونك، فإنك من قبل حكيت له الكثير عن ما مضى وعن همومك، ذكرته بكم كانت الأمور ومريرة، وأعلمته بأن الألم والحزن والخيانة على قلبك خطيرة، أعطيته القدر الكبير من الحنان ومن الاطئمنان والأمان، وجعلته في مقدمة الجميع بالقدر الكبير من الاهتمام، لن أقول إن كنت تستحق أم لا، صعب عليا أن أجعلك في النهاية بعيداً عني، سوف أرضى بقسمتي وما كتب الله لي بشأن محبتي، سأحاول أن أُحسن من حياتي، وللأسف سوف أظل أُحبك، وسوف أحاول أن أعيش سواء معك أو من دونك، لأن هذه هي الحياة، حتى وإن كان كل الناس أخيار سنجد من يشتكي فيها.

لو كان غيري فى غيابي يسليك .. خليك معه ولا تتركة الله يخليك، سهل انك تنساني لكن مستحيل تمحيني من قلبك و فكرك لانى معاك مثل القلب وروح،  مالهم غنى عن بعض اذا مات القلب تموت معاه الروح.

احساس مزعج جدا ان تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه فى صدرة وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك ثم تستيقظ فى الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية فى أفواه الآخرين.

فى كثير من الأحيان نحتاج ان نتكلم لنقول ما بداخلنا ولكن سرعان ما نصمت لادركنا ان لا احد يسمعنا وإن سمع فلن يفهم.

اثنان مستحيل انساهم .. من كان بجانبي عندما احتجته و من تخلى عني وخذلني .. ففى الحالتين بصمة لن تنسى أبدا.

لا تتعب نفسك بالانتظار طويلا فمن يريد ان يكون معك حتما سيخلق الوقت لذلك و من يتحجج بالاعذار لست بحاجة الية.

رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب، ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك.

انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب، واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك.

تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب، واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك.

هناك اشخاص بهت لونهم فى عيني و آخرين ازددت بريقا بهم و ’خرين لم اعد ابصرهم مطلقا.

اذا هان عليك تقضى أيامك بدون سماع صوتي بيهون عليك الحال حتى سماع خبر موتي .

مثلما تعرفنا على مجموعة من أقوى عبارات عتاب في فقرات المقال التالي، يُمكنكم التعرف على المزيد من كلمات عن العتاب عبر موقعنا نبذة.

تابععبارات مساء الخير

مواضيع تتعلق بـ : عبارات عتاب:

أراء الزوار

اترك تعليق

أعلى