عبارات عن الاب

عبارات عن الاب

عبارات عن الاب نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، وهي من أجمل كلمات عن الاب وردت عبر الإنترنت، خاصة في ظل بحث الكثير من الأولاد والبنات عن هذه الكلمات لكي تكون نقطة في بحر ما يفعل الأب من أجلهم، فإننا نُقدم لكم عبارات راقية بكلمات جميلة وإن كانت لن توفي الأب حقه بنسبة 1% على الأقل، فإن الأب يفعل الكثير في حياته من أجل أطفاله، حيث يُربيهم من البداية ويُحاول أن يجعل الأطفال على القيم والمفاهيم الصحيحة لكي يكبرون عليها، ولكي يكون كل منهم له شأن في المجتمع، فإن الأب الحقيقي يُضحي بشكل كبير من أجل الأطفال.

فلا يعلم ولا يقدر أحد على تصور مع يتحمله الأب من بداية ولادة الطفل وحتى يكبر، من ألم ومعاناة وتعب في الحياة لأجل توفير للطفل كل ما يحتاج، البعض يتحدث عن ألم ومعاناة الأم وهذا لا شك فيه، لكن يجب عدم نُكران ما يفعل الأب من أجل أطفاله، فهو دائماً يُحاول بالقدر المستطاع أن يُقدم للأطفال القدر الكافي من الحب والحنان وفي نفس الوقت يكون حاسم فيما يخص المفاهيم الصحيحة والقيم التي يجب على الطفل أن يعرفها من الصغر، وإن كان قاسي في بعض الأمور فهذا لأجل الطفل أن يكون دائماً مُتذكر لهذه المواقف وأن يتم تربيته بالطريقة الصحيحة، والآن نتعرف على مجموعة من أجمل عبارات عن الاب في هذا المقال.

عبارات عن الاب

عبارات عن الاب: أبي العزيز، يا من ضحيت بأجمل سنين عمرك بجهد وتعب من أجلي، يا من كنت بجانبي منذ الصغر وحتى كبرت، لن يوفيك حقك من الكلمات والعبارات الجميلة مهما ذكرت، أتمنى لو أرد قليلاً مما بذلت من أجلي ومما فعلت، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم كما تعبت من أجلي في الدنيا، أن يُريحك في الآخرة ويجعلك من سكان جنة الخلد إنه ولي ذلك والقادر عليه، وأن يجمعني بك وأهلنا جميعاً وكل من نُحب في جنة الخلد بصحبة النبي محمد صل الله عليه وسلم وهو القادر على كل شيء.

إلى أبي ذلك النبع الصافي، إلي شجرتي التي لا تذبل، إلى الظل الذي آوي إليه في كل حين أبي، ربما لم أبرك تمام البر، لكني أعلم أنّ قلبك أكبر من أي بر، رعاك المولى وجزاك من الثواب أجزاه.

أبي أنت لي نور وضياء وفي قلبي الحياة، أنت في الأرض الربيع وفي الينبوع ماء واسمع دقات قلبي وستعلم كيف القيود تكسرت كيف الورود تعطرت كيف الليالي أقمرت كيف الغيوم أمطرت.

أنت من تزرع الحب والأمل في قلبي منذ سنين وتخلع الحقد واليأس لتزرع بدلاً منه الحنين، ابي العزيز، احبك، بعد أن كرست حياتك لنا وبذلت ما بوسعك سنة تلو السنة.

اللهم عن كلّ قطرة عرق نزلت من أبي سعياً لرزقنا، فارفع بها درجته في الجنه، وحرم عليه حر الآخرة يا كريم، واسقه شرب الهناء من يد نبيك وحبيبك.

الأب انتصارك الحقيقي والأول، شعور اللي كل يوم تستيقظ وتجد الشخص الذي تقدر أن تلوي ذراع الدنيا والظروف والمصائب به، شعور عظيم.

أبي، لم أجد صدراً يضمني إليه سواك، فأنت نبع الحنان السامي، ونبع الحب الصافي.

قال الأب لابنه احذر أين تضع رجليك، رد عليه ابنه احذر أنت يا أبي فأنا أتبع خطواتك.

إلى الأب، يا وردة أحلامي، وينبوع حناني، ويا شمس الأماني وأحلى من في الأنام.

ليس هناك فرح أعظم من فرح الابن بمجد أبيه، ولا أعظم من فرح الأب بنجاح ابنه.

أبي أنت لي نور وضياء وفي قلبي الحياة أنت في الأرض الربيع، وفي الينبوع ماء.

يُمكنكم التعرف على المزيد من كلمات عن الاب من خلال موقعنا نبذة ، كما تعرفنا في هذا المقال على أجمل عبارات عن الاب.

تابع: عبارات عن الاخ.

مواضيع تتعلق بـ : عبارات عن الاب:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى