عمل ايميل جديد هوتميل

عمل ايميل جديد هوتميل من خلال بعض الخطوات التي نتعرف عليها في المقال التالي بشكل سهل وبسيط للغاية بالنسبة إلى الجميع، فإن خدمة هوتميل هي خدمة تُقدمها شركة Microsoft الكبرى، وقد تم تصميم هذه الخدمة لأجل استخدامها من خلال الويب ، كما يُمكن استخدامها من خلال عميل إلكتروني باستخدام إعدادات الخادم سواء الصادرة أو الواردة بالدقة الكبيرة مثل التوقعات، وحين استخدام هوتميل على أوت لوك فهو يوفر الكثير من المميزات من ضمنها: إدارة البريد الإلكتروني والسماح بوجود دفتر الملاحظات و دفتر العناوين بجانب مستعرض الويب لكل المستخدمين.

أيضاً توفر هذه الخدمة وجود التقويمات وتنظيم الاجتماعات والأحداث المستقبلية والعديد من المميزات الأخرى مثل: الأمن، البحث، سهولة التواصل مع الآخرين بطرق مختلفة ومتقدمة، قدرات الإدارة للحساب بالشكل السهل والبسيط، وفي هذا المقال ومن خلال موقعنا نبذة نتعرف على طريقة عمل ايميل جديد هوتميل بكل سهولة.

عمل ايميل جديد هوتميل

  • الخطوة الأولى في طريقة عمل ايميل جديد هوتميل هي الانتقال إلى الصفحة التالية من خلال هذا الرابط: https://outlook.live.com/owa.
  • الضغط من المستعرض على الجهاز، ثم الضغط فوق زر إنشاء حساب، وهو زر موجود في الجزء العلوي من الشاشة، ثم وضع الاسم الأول والاسم الأخير وهو اسم العائلة في الحقول المُحددة لذلك.
  • إدخال اسم المستخدم وهو الاسم الذي يُعد جزء من البريد الإلكتروني ، ويظهر هذا الاسم قبل “@ Outlook.com.
  • نقوم بتغيير اسم المجال وهو outlook.com ليكون hotmail.com من خلال النقر فوق السهم الموجود في جهة اليسار في حقل اسم المستخدم.
  • نقوم بإدخال كلمة المرور حسب اختيار الشخص ويُفضل أن تكون صعبة بحيث يكون بها أرقام وحروف، ثم إدخال كلمة المرور مرة أخرى، كما يُفضل أن تكون صعبة على الجميع إلا صاحب الحساب وهي مألوفة بالنسبة إليه لكي يتذكرها بسهولة.
  • نقوم بإدخال تاريخ الميلاد في المكان المُحدد الخاص به، مع اختيار الجنس ذكر أو انثى أو غير ذلك، مع العلم أن هذا الحقل اختياري وحسب رغبة الشخص يُمكن تحديده أم لا.
  • نُدخل رقم الهاتف ثم عنوان البريد الإلكتروني البديل الذي يتم استخدامه في مايكروسوفت لأجل الحفاظ على أمان الحساب، ثم نقوم بإدخال الحروف والرموز التي تظهر في الرمز المرئي أو اختبار CAPTCHA.
  • أخير يتم الضغط على انشاء حساب في الأسفل من أجل نجاح طريقة عمل ايميل جديد هوتميل وبهذا تكون الطريقة قد اكتملت بالفعل.

طريقة الغاء حساب هوتميل

لمن يُريد أن يُلغي حساب هوتميل الخاص به، يجب أن يتأكد من حذف كل المعلومات المهمة على هذا الحساب وحفظها في مكان آخر لأجل الرجوع إليها فيما بعد، ثم بدء عملية إغلاق الحساب من خلال هذه الخطوات:

  1. الانتقال إلى هذا الرابط لأجل الغاء حساب هوتميل الخاص بك: https://login.live.com ، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك، والتحقق مرة أخرى من أجل معرفة هل هذا الحساب الذي تُريد أن تقوم بحذفه أم حساب آخر.
  2. ثم التحقق من أن الصفحة تعرض حساب Microsoft الصحيح والنقر فوق الزر الموجود وهو زر “التالي”.
  3. نقوم بقراءة القائمة والتحقق من المربعات من أجل قراءة كل العناصر بشكل عام، ثم سيطلب منك تحديد سبب لإغلاق الحساب من القائمة المنسدلة.
  4. الخطوة الأخيرة من طريقة الغاء حساب هوتميل الخاص بك، نقوم بالنقر على زر إغلاق الحساب في الأسفل.

جدير بالذكر أن طريقة حذف حساب هوتميل إن اتبعتها واتممتها بشكل كامل سوف تقوم بـ حذف حساب مايكروسوفت الخاص بك، لأن حساب هوتميل هو حساب مايكروسوفت وسوف يتم فقدان كل خدمات الحساب في حال حذفه بشكل كامل.

يُمكنكم التعرف على المزيد من طرق عمل حسابات عبر موقعنا نبذة ، كما تعرفنا في المقال التالي على طريقة عمل ايميل جديد هوتميل بالخطوات وبشكل بسيط للغاية.

تابع: عمل حساب هوتميل.

مواضيع تتعلق بـ : عمل ايميل جديد هوتميل:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى