عمل فيس بوك جديد

عمل فيس بوك جديد يكون من خلال بعض الخطوات التي نوضحها لكم في هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، فقد أصبح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook ، من أكبر المواقع عبر الإنترنت في الوقت الحالي ومن أكثر المواقع التي يزورها الناس بالشكل اليومي، حيث يقوم الموقع بعرض الأخبار المختلفة من خلال صفحات اللاعبين والمدربين والفرق، بجانب أخبار السياسة والاقتصاد وغيرها من الأخبار التي تُقدمها المواقع الصحفية المختلفة، فإن موقع فيس بوك هو الموقع الأول في قائمة مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الناس في الوقت الحالي.

فقد تم إجراء إحصائية في عام 2019 الماضي والتي ورد عنها أن موقع فيس بوك تخطى عدد مُستخدميه حوالي مليار مُستخدم خلال هذا العام، وهو عدد كبير للغاية من قبل العديد من الناس من مختلف دول العالم أجمع، ورغم هذا لا يزال البعض يجهل الموقع وكيفية استخدامه، والأهم هو طريقة عمل فيس بوك جديد التي نتعرف عليها في هذا المقال.

عمل فيس بوك جديد

قبل التعرف على طريقة عمل فيس بوك جديد ، يجب أن يعرف الجميع أن الطريقة أصبحت أسهل في الوقت الحالي، حيث يُمكن عمل حساب فيس بوك من خلال بريد إلكتروني مُفعل وقائم، وهو البريد الذي يتم استخدامه لأجل استقبال كود تفعيل الفيس بوك عليه ، كما يُمكن استلام كل رسائل الفيس بوك ما بين إشعارات ورسائل وتنبيهات على هذا البريد في حال حدوث أي شيء للحساب، فإن كنت لا تمتلك بريد بالفعل يُمكنكك إنشاء بريد إلكتروني يُمكنك إنشاء حساب بكل سهولة من خلال الدخول على جيميل والضغط على إنشاء حساب وإدخال البيانات اللازمة لأجل ذلك.

كما يُمكن عمل فيس بوك جديد من خلال الهاتف وهي الطريقة الأسهل في الوقت الحالي، وكل طريقة منهم جيدة وفعالة سواء انشاء فيس بوك برقم الهاتف أو انشاء فيس بوك بحساب جيميل ، وهذه هي الخطوات بشكل كامل:

  • نقوم بفتح رابط صفحة الفيس بوك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وسوف تظهر صفحة جديدة تطلب إنشاء حساب جديد نقوم بالضغط على هذه الكلمة أو Create New Account.
  • نكتب الاسم الأول في الخانة الفارغة الأولى، ثم نقوم بكتابة اسم العائلة وهو الاسم الأخير لأجل إتمام بيانات الاسم.
  • نقوم بإدخال البريد الإلكتروني الذي يتم استخدامه كثيراً إن كان موجود بالفعل، ويُمكن كتابة رقم الهاتف، وكل منهم يُستخدم لأجل الحصول على كود تفعيل فيس بوك ولأجل اتمام عملية التسجيل بالشكل الصحيح.
  • نقوم بإدخال كلمة السر الأولى لك، ويُفضل أن تكون متداولة في ذهنك لأجل عدم نسيانها، ثم نقوم بكتابة تاريخ الميلاد بداية من اليوم ثم الشهر ثم السنة، البعض قد يدخل أي تاريخ لكن الأفضل إدخال تاريخ ميلادك الصحيح والذي تتذكره لأنه مُهم للغاية في تسجيل الدخول في حالة نسيان كلمة السر.
  • نقوم بتحديد نوع الجنس أما ذكر أو إنثى أو غيرهم، وأخيراً نقوم بالضغط على خانة انشاء حساب فيس بوك الموجودة اسفل الشاشة.
  • من أجل التأكد من إنشاء الحساب نقوم بفتح البريد الإلكتروني أو جلب الرسائل في الهاتف الذي أدخلنا الرقم الخاص به، ويتم التأكد من خلال رسالة تأكيد الحساب سواء عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • الخطوة الأخيرة في طريقة عمل فيس بوك جديد ، نقوم بفتح الحساب الشخصي من خلال الرابط الذي يصل في الرسالة أو إدخال الكود من نفس صفحة التوقف وسوف يدخل على حساب فيس بوك الجديد الخاص بك، وبالتالي أصبح لديك حساب بالفعل يجب تأمينه بنصائح الموقع لكي لا يتم غلقه سريعاً.

تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على طريقة عمل فيس بوك جديد ، ويُمكنكم التعرف على المزيد من طرق إنشاء حسابات مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقعنا نبذة.

تابع: عمل حساب هوتميل.

مواضيع تتعلق بـ : عمل فيس بوك جديد:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى