عناوين وأرقام فروع hsbc ومواعيد العمل بالتفصيل

فروع hsbc

باتت فروع hsbc من أكثر فروع البنوك التي يبحث عنها الناس داخل الدولة المصرية، وذلك لا يقتصر فقط على عملاء بنك إتش إس بي سي ولكنه يشمل أيضًا عملاء البنوك الأخرى الراغبين في الاستفادة من خدمات ومنتجات بنك hsbc بعدما فرض البنك نفسه على الساحة الاقتصادية خلال السنوات القليلة الماضية مما جعله ينضم إلى قائمة أبرز البنوك المصرية على الإطلاق.

ويتضح ذلك جليًا من خلال تزايد عدد عملاء بنك hsbc مع مرور الوقت، لذا كان من الضروري أن يهتم موقع موسوعة نبذة في هذا الموضوع بعرض كل المعلومات اللازمة بشأن فروع hsbc، نظرًا لأن زيارة فروع البنك لا تزال مهمة حتى هذه اللحظة بالرغم من تعدد الوسائل الإلكترونية التي يستطيع العملاء من خلالها الوصول إلى البنك ومنتجاته، إلا أن هناك بعض الأمور التي تتطلب زيارة الفروع مثل فتح الحسابات الجديدة على سبيل المثال أو حتى الحصول على قروض بغض النظر عن أنواعها.

ويجب الإشارة إلى أن فروع hsbc منتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وليس ذلك فحسب بل إن إدارة بنك hsbc حريصة بدورها على افتتاح المزيد من الفروع خلال السنوات القادمة في جميع الأماكن التي لا تزال تخلو من فروع hsbc، حتى لا يواجه أي عميل داخل مصر صعوبات على الإطلاق من أجل الوصول إلى البنك وموظفي خدمة العملاء وجهًا لوجه.

ويجد العملاء داخل فروع hsbc أحدث التصاميم المعمارية ولا يشعر العميل أثناء زيارة أي فرع أنه داخل بنك ولكن يشعر بزيارة أحد الفنادق العالمية، ولا يرجع ذلك الشعور فقط إلى الشكل المعماري الحديث لبنك hsbc وإنما يرجع أيضًا إلى المعاملة الراقية التي يلقاها العميل من جميع الموظفين داخل فروع hsbc وهو الأمر الذي يعتبر نادرًا في معظم البنوك الأخرى.

ويبقى الأمر الأهم هو دخول بنك hsbc في المنافسة مع كل البنوك الأخرى العاملة داخل الدولة المصرية وذلك تحديدًا على مستوى الأوعية الادخارية، حيث وفر بنك hsbc شهادات ادخارية لكافة المواطنين بصفة عامة بأسعار عائد لا مثيل لها على الإطلاق، مما يجعل عملاء البنوك الأخرى لديهم رغبة كبيرة في زيارة فروع hsbc من أجل الاستفسار عن هذه الشهادات ولم لا شراء كميات كبيرة منها، وذلك بعكس العملاء الحاليين للبنك الذين يستطيعون شراء الشهادات عبر الوسائل الإلكترونية التي يوفرها البنك دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

عناوين فروع hsbc ومواعيد العمل

تنتشر فروع hsbc في كافة أنحاء الجمهورية وخاصة في المناطق المعروفة التي تكون عادة مزدحمة بالسكان أو حتى تلك المناطق التي يتردد عليها الناس بكثرة بصفة يومية، مما ساهم في كسب بنك hsbc سمعة كبيرة للغاية في ظرف زمني قصير، ولكن الناس لا تزال رغبتها كبيرة من أجل التعرف على عنوان كل فرع من فروع hsbc بالتفصيل إضافة إلى كيفية التواصل مع كل فرع بمفرده على حدى وهي الأشياء التي سوف نوضحها لكم في السطور القادمة.

ومن الضروري التأكيد على أن كل فروع hsbc بدون استثناء تتمتع بنفس الجودة على مستوى تقديم الخدمات إلى العملاء الحاضرين في الفروع، ومن المستحيل أن يكون تقييم أي فرع متراجع عن بقية الفروع الأخرى، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الشارع المصري لم يسمع على مدار السنوات الماضية أي شكوى على الإطلاق بحق فروع hsbc على مستوى الجمهورية مما يؤكد بدوره مدى التطور الذي حققه بنك hsbc في إطار سعيه لمواصلة المنافسة مع بقية البنوك الكبرى العاملة داخل الدولة المصرية.

فرع hsbc الهرم

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل بسهولة مع ذلك الفرع عبر الرقم 39816875، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “179 شارع الهرم أمام مسرح الهرم، محافظة الجيزة”.

فرع hsbc الدقي

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 37620589، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “80 شارع مصدق، منطقة الدقي، محافظة الجيزة”.

فرع hsbc جامعة الدول العربية

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 37486839، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “54 شارع جامعة الدول العربية، منطقة المهندسين، محافظة الجيزة”.

فرع hsbc لبنان

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 33467090، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “25 شارع لبنان، منطقة المهندسين، محافظة الجيزة”.

فرع hsbc المهندسين

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 33680102، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “8 شارع جزيرة العرب، منطقة المهندسين، محافظة الجيزة”.

فرع hsbc العجوزة

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 37618126، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “128 شارع النيل، منطقة العجوزة، محافظة الجيزة”.

فرع hsbc الثورة

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 2414257، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “109 شارع الثورة، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc التجمع الخامس

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 29201371، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع التسعين، القطعة رقم 76، منطقة التجمع الخامس، مدينة القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc الرحاب

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 0226932273، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “السوق التجاري أمام منطقة البنوك، مدينة الرحاب، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc الحجاز

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 22417241، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “71 شارع الحجاز، ميدان المحكمة، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc صن سيتي مول

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 22689641، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “صن سيتي مول، مربع 1258، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc سفير

يعد من أبرز فروع hsbc ويبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 24189940، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “1 شارع الشيخ حسونة، ميدان سفير، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc شيراتون

هو أيضًا من أهم فروع hsbc ويبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 22666425، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “3 شارع خالد بن الوليد، شيراتون، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc سيتي ستارز مول

يعتبر من أهم فروع hsbc ويبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع دون أي عطلات على الإطلاق باستثناء العطلات الرسمية المعروفة، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 24802356، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع عمر بن الخطاب، سيتي ستارز مول، البوابة رقم 6، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc بيروت

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 24153372، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “90 شارع بيروت، العروبة، ألماظة، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc نادي الشمس

يعد ذلك الفرع بدوره من أبرز فروع hsbc ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 21804829، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “15 شارع عبد الحميد بدوي، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc مصر الجديدة

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 24511480، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “1 ميدان روكسي، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc نادي الجزيرة

هو أيضًا من أبرز فروع hsbc ويبدأ العمل في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع دون أي عطلات باستثناء العطلات الرسمية للدولة المصرية، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 27356751، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع سراي الجزيرة، نادي الجزيرة، منطقة الزمالك، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc الزمالك

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 27396001، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “3 شارع أبو الفدا، منطقة الزمالك، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc أحمد الزمر

يعد أيضًا من أبرز فروع hsbc ويبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 22713063، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “64 شارع أحمد الزمر، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc سيتي لايت

هو من أهم فروع hsbc ويبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 22735404، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “1 شارع مكرم عبيد، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc أبو داود

يبدأ ذلك الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 23505167، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “62 شارع أبو داود الظاهري، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc مدينة نصر

هو أيضًا من أبرز فروع hsbc ويبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 24017901، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “29 شارع البطراوي متفرع من شارع عباس العقاد، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc نايل سيتي

يعتبر ذلك الفرع من أهم فروع hsbc ويبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 24619701، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع كورنيش النيل، أبراج نايل سيتي، البرج الشمالي، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc وسط البلد

انضم ذلك الفرع بدوره إلى قائمة أفضل فروع hsbc ويبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 25788448، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “13 شارع قصر النيل، ميدان التحرير، وسط البلد، محافظة القاهرة”.

فرع hsbc كورنيش المعادي

يعد أيضًا من أهم فروع hsbc ويبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما بمثابة عطلة رسمية بالنسبة إلى الفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 25298000، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “306 طريق كورنيش النيل، منطقة المعادي، محافظة القاهرة”.

أبرز خدمات بنك hsbc وكيفية الاستفادة منها

يقدم بنك hsbc لجميع العملاء التابعين له خدمات لا حصر لها على الإطلاق مثلما هو حال جميع البنوك العاملة داخل الدولة المصرية، ولكن معظم هذه الخدمات لا يمكن الاستفادة منها من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو من خلال خدمة الإنترنت البنكي، لذا يجب زيارة فروع hsbc من أجل التعرف بشكل أفضل على هذه الخدمات بالتفصيل.

وتعتبر القروض والتمويلات هي أبرز هذه الخدمات التي يقدمها بنك hsbc للعملاء، وتنقسم قروض بنك hsbc إلى خمسة أنواع مختلفة وكل نوع منها له شروطه الخاصة إضافة إلى مستندات تختلف بحسب نوع القرض، ونستعرض لكم الآن هذه الأنواع على النحو التالي:

  1. التمويل الشخصي.
  2. تمويل السيارات.
  3. التمويل المرتبط بأصول.
  4. التمويل لأصحاب المهن الحرة والمهنيين.
  5. تسهيلات السحب على المكشوف غير المضمونة.

ويعتبر التمويل الشخصي هو أكثر التمويلات التي تطلب من جانب عملاء بنك hsbc مقارنة بجميع التمويلات الأخرى، ويمكن أن يحصل العميل على التمويل الشخصي في حالة تحويل الراتب أو القسط، كما يمكن أيضًا الحصول على التمويل في حالة عدم تحويل الراتب أو القسط، ويبقى الأمر الأهم في جميع الأحوال أنه لا يمكن الحصول على التمويل إلا بعد زيارة فروع hsbc، نظرًا لأن موظف خدمة العملاء داخل الفرع سوف يخبرك وقتها بكل المستندات المطلوب منك توفيرها بهدف الحصول على التمويل.

وهو الأمر الذي لا يمكن معرفته بأي حال من الأحوال في حالة الاكتفاء فقط بالتواصل مع خدمة عملاء بنك hsbc أو حتى زيارة الموقع الرسمي لبنك hsbc مع الوضع في الاعتبار أن بنك hsbc يوفر خدمة التقدم على القرض عن طريق مختلف الوسائل الإلكترونية التابعة له، ولكن ذلك لا يمنع العميل في نهاية المطاف من زيارة فروع hsbc في ظل كونها الطريقة الوحيدة التي تضمن حصوله على التمويل في ظرف زمني قصير دون أي تعقيدات على الإطلاق.

وفي الختام نأمل أن يكون الجميع قد استفاد من كل المعلومات التي ذكرناها في هذا الموضوع بخصوص بنك hsbc ومواعيد العمل الخاصة بكل فرع من فروعه المنتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية إضافة إلى أبرز الخدمات التي يقدمها إلى العملاء.

مواضيع تتعلق بـ : عناوين وأرقام فروع hsbc ومواعيد العمل بالتفصيل:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى