فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر

فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر

فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا حيث يُعد بنك الإمارات دبي الوطني واحد من أهم البنوك التي توجد في مصر والتي لها العديد من الفروع في القاهرة وفي مختلفة محافظات جمهورية مصر العربية بشكل عام، فقد تأسس البنك في مصر خلال عام 2013 ميلادياً، ومنذ هذا الوقت وقد حصل على شهرة واسعة وأصبح لديه الكثير من العملاء من مختلف محافظات مصر، هذا بجانب عملاء البنك في مختلف الدول العربية التي يوجد بها فروع لهذا البنك وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة.

فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر

فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر يبحث عنها الكثير من الناس عبر الإنترنت ، والغرض هو زيارة فرع من فروع البنك لأجل فتح حساب أو الاستفسار أو السؤال عن شيء ما مهم، أو الاستفادة من خدمة يُقدمها بنك الإمارات دبي الوطني ، فإن هناك الكثير من الخدمات التي يُقدمها البنك لكل العملاء وهم شريحة كبيرة ونسبة كبيرة من العملاء في جمهورية مصر العربية وفي الخارج أيضاً، حيث يُقدم البنك الكثير من حلول الاستثمار بجانب التجزئة المصرفية والخدمات التي يحتاج إليها الجميع.

ويوفر بنك الإمارات دبي الوطني العديد من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والتي تخدم الاستثمار بشكل كبير، وهذه أبرز فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر القاهرة والتي يُمكن زيارتها والتواصل مع هذا البنك بشأن أمر ما أو الاستفادة من الخدمات التي يُقدمها البنك الشهير والمعروف:

  1. فرع مكرم عبيد: وهو الفرع الموجود في شارع مكرم عبيد الذي يحمل رقم 89 في المنطقة السادسة، وهو فرع شهير ومعروف في تلك المنطقة بشكل كبير.
  2. فرع ذاكر حسين: يوجد هذا الفرع في شارع أحمد الزمر الذي يحمل رقم 64 في منطقة مدينة نصر ويُمكن الوصول إليه بكل سهولة.
  3. فرع عباس العقاد: يوجد هذا الفرع من فروع بنك الامارات دبي الوطني في القاهرة ويوجد هذا الفرع في شارع أحمد قاسم الذي يحمل رقم 1 في منطقة مدينة نصر القاهرة.
  4. فرع عبد الخالق ثروت: يوجد هذا الفرع في شارع عبد الخالق ثروت الذي يحمل رقم 52 في منطقة وسط البلد القاهرة.
  5. فرع قصر النيل: وهو الفرع الموجود في شارع قصر النيل الذي يحمل رقم 11 في منطقة وسط البلد القاهرة.
  6. فرع غاندي: يوجد الفرع في شارع غاندي الذي يحمل رقم 6 في منطقة جاردن سيتي في القاهرة، وهو من الفروع الشائعة في تلك المنطقة.
  7. فرع النايل سيتي: يوجد الفرع في محافظة القاهرة في منطقة رملة بولاق بالدور الأراضي ، وخاصة في مبنى النايل سيتي الشمالي.
  8. فرع بيروت: يتواجد هذا الفرع في شارع بيروت الذي يحمل رقم 9 في منطقة مصر الجديدة في محافظة القاهرة.
  9. فرع الميرغني: يتواجد هذا الفرع في شارع الميرغني الذي يحمل رقم 79 في منطقة مصر الجديدة في محافظة القاهرة.
  10. فرع شيراتون: يتواجد هذا الفرع في شارع خالد بن الوليد الذي يحمل رقم 12 في منطقة مصر الجديدة في محافظة القاهرة.
  11. فرع فيكتوريا: يوجد هذا الفرع في ميدان فيكتوريا الذي يحمل رقم 2 في منطقة المعادي في محافظة القاهرة.
  12. فرع بوينت: يوجد هذا الفرع في بوينت 9 مول في الدور الأرضي ، وخاصة أمام الجامعة الأمريكية في محافظة القاهرة.
  13. فرع المقطم: يوجد هذا الفرع في محافظة القاهرة في منطقة المقطم، وخاصة في الشارع الذي يحمل رقم 9 في المقطم رقم 375.

عدد فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر

يختلف عدد فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر عن عدد فروع هذا البنك في الإمارات العربية المتحدة وفي المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول، فإن هذا البنك يخدم العديد من الدول ليس فقط الدول العربية بل الدول الأجنبية ومختلف الدول في العالم أجمع، وحين الحديث عن عدد فروع فروع بنك الامارات دبي الوطني في الإمارات فإنه يصل إلى 141 فرع تقريباً، بينما عدد ماكينات الصراف الآلي الخاصة بهذا البنك والتي توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة فإنها تبلغ 740 آلة صرافة تقريباً.

بينما عدد فروع بنك الامارات في مصر كثيرة، حيث تتعدد وتنتشر فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر بشكل كبير، وقد وصل عدد الفروع إلى 68 فرع تقريباً، وأكثر تلك الفروع في محافظة القاهرة باعتبار أنها العاصمة وبها العدد الأكبر من السكان، وينتمي لكل هذه الفروع شريحة كبيرة من العملاء، حيث وصل عدد عملاء بنك الامارات دبي الوطني في مصر إلى 3000 عميل تقريباً.

وأخيراً عدد فروع بنك الامارات دبي الوطني في المملكة العربية السعودية هو غير مُحدد، لكن البنك يمتلك شريحة كبيرة من العملاء في السعودية ، حيث تم إنشاء البنك على أراضي المملكة منذ سنوات طويلة وخاصة من عام 2004 ميلادياً، وبالطبع ليست الفروع في هذه الدولة العربية فقط، بل هناك فروع بنك الامارات دبي الوطني في تونس وفي دولة سنغافورة وفي دولة قطر ، بجانب المملكة المتحدة والعديد من الدول الأوروبية الأخرى، وكل دولة منهم بها العديد من ماكينات الصراف الآلي التابعة إلى هذا البنك، والتي يتم إنشائها بداية من افتتاح الفرع الأول للبنك في الدولة مثلما حدث من قبل في فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر والعديد من الدول الأخرى.

يُمكنكم التعرف على المزيد من فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر وعلى أهم المعلومات عن هذا البنك الكبير والشهير من خلال موقعنا موسوعة نبذة ، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على أهم فروع بنك الامارات دبي الوطني في القاهرة وفي مصر بشكل عام، ويُمكنكم ارسال كل ما لديكم من استفسارات أو أسئلة عبر التعليقات بالأسفل وسوف نتواصل معكم.

ذات صلة: فروع البنك الاهلى المصرى بالاسكندرية

مواضيع تتعلق بـ : فروع بنك الامارات دبي الوطني مصر:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى