عناوين فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية بالتفصيل

فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية

باتت فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية من أهم فروع شركة ويسترن يونيون المتواجدة داخل الدولة المصرية مقارنة بجميع الفروع الأخرى المنتشرة في كافة المحافظات الأخرى، مما جعلها بمثابة المنافس الأبرز والرئيسي لفروع الشركة المتواجدة في محافظة القاهرة، وليس ذلك فحسب بل يرى البعض أن فروع محافظة الإسكندرية باتت تتفوق على معظم فروع العاصمة على كافة المستويات.

ولا تختلف وضعية فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية عن جميع الفروع الاخرى التابعة لشركة ويسترن يونيون العالمية، حيث تقدم جميع الفروع نفس الخدمات التي توفرها الشركة لجميع الناس سواء خدمة تحويل الأموال أو خدمة استلام الحوالات المالية أو حتى خدمة دفع الفواتير، مع العلم بأن عمليات تحويل واستلام المال يمكن أن تتم بين جميع المحافظات أو حتى من داخل وخارج الدولة المصرية مما يميز شركة ويسترن يونيون عن كافة الشركات والمؤسسات الأخرى التي تقدم هذه الخدمات المماثلة.

ويواجه الناس في العادة عقبة رئيسية أثناء التعامل مع معظم فروع شركة ويسترن يونيون على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وتتمثل هذه العقبة في عدم إمكانية استلام الحوالات المالية بسبب عدم وجود رصيد كافي من المال لدى الفروع، إلا أن هذه المشكلة نادرًا ما تحدث داخل فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية، مما جعل موقع موسوعة نبذة يركز بدرجة كبيرة على هذه الفروع خلال هذا الموضوع بغض النظر عن بقية الفروع.

ولن نكتفي فقط بعرض عناوين فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية في هذا الموضوع، بل سوف يكون بمقدور الجميع التعرف على رقم كل فرع من هذه الفروع إضافة إلى مواعيد العمل التي تختلف بكل تأكيد من فرع إلى آخر، وهي المعلومات التي يحتاجها كل شخص يرغب في التعامل مع شركة ويسترن يونيون داخل محافظة الإسكندرية.

ولم يعد الناس داخل محافظة الإسكندرية مضطرين إلى قطع مسافات طويلة بعيداً عن بيوتهم من أجل زيارة فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية، نظرًا لأن الفروع أصبحت منتشرة في كافة أرجاء المحافظة من أجل توفير أفضل خدمة ممكنة لجميع من يتواجد داخل المحافظة، وخاصة في ظل كونها ثاني أكثر المحافظات على مستوى الجمهورية التي تتسم بالزيادة السكانية، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل إن فصل الصيف يشهد إقبال المزيد من الناس إليها بهدف التمتع بأجواء المصايف التي تشتهر بها محافظة الإسكندرية.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية خلال الفترة القادمة افتتاح المزيد من فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية، من أجل محاولة تخفيف الضغوطات التي يتم فرضها على الفروع المتواجدة داخل المحافظة بسبب زيادة إقبال الناس عليها على مدار اليوم، ويلجأ معظم الناس في هذه الأيام إلى شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال في ظل كونها وسيلة آمنة ومضمونة بنسبة 100% بعكس الكثير من الوسائل الأخرى.

عناوين فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية

تمتاز فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية أن تواجدها لا يقتصر فقط على الفروع داخل البنك العربي الأفريقي أو حتى بنك الإسكندرية، وإنما تتواجد بعض الفروع الأخرى في مكاتب مستقلة عن البنوك وتقدم نفس الخدمات بنفس الجودة العالية التي تتمتع بها الفروع المتواجدة داخل البنوك، مما يعني أنه لا يوجد فارق على الإطلاق بين جميع الفروع داخل محافظة الإسكندرية.

فرع ويسترن يونيون منيا البصل

يوفر ذلك الفرع جميع الخدمات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون، ويبدأ العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الرابعة عصرًا بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 2033937060، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “تقاطع شارع عثمان وشارع المحمودية”.

فرع ويسترن يونيون سموحة

يوفر ذلك الفرع أيضًا جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الرابعة والنصف عصرًا بصفة يومية باستثناء يومي الجمعة والسبت باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 34271148، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “20 شارع يحيى المشد خلف مديرية أمن الإسكندرية”.

فرع ويسترن يونيون سبورتينج

يوفر ذلك الفرع جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السابعة والنصف مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارها عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 35904681، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “172 شارع عمر لطفي”.

فرع ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

يعتبر ذلك الفرع من أهم فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ويوفر للعملاء جميع خدمات شركة ويسترن يونيون مثل جميع الفروع الأخرى داخل محافظة الإسكندرية، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السابعة والنصف مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 34871460، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “6 شارع صلاح سالم”.

فرع ويسترن يونيون النوبارية

يوفر ذلك الفرع جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الرابعة والنصف عصرًا بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 452633012، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “المنطقة الرابعة أمام مول سيتي سنتر”.

فرع ويسترن يونيون سيزوستريس

يوفر ذلك الفرع جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الثانية ظهرًا بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 034871200، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “16 شارع صلاح سالم”.

فرع ويسترن يونيون القنصلية الإيطالية

يوفر ذلك الفرع جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السابعة والنصف مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارها عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 034871200، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “25 شارع الجيش، محطة الرمل”.

فرع ويسترن يونيون طلعت حرب

يعتبر من أفضل فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية مقارنة بكل الفروع السابقة ويوفر للعملاء جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السابعة والنصف مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارها عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 034878571، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “23 شارع طلعت حرب”.

فرع ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي

يعد أيضًا من أفضل فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية في ظل كونه يوفر جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 1630، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “74 شارع البرت الأول، برج البارون”.

فرع ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي

يمكن القول أنه من ضمن أفضل فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية، حيث يوفر ذلك الفرع جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 16430، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “431 طريق الحرية رشدي”.

فرع ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي

هو أيضًا من أبرز فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ويوفر جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 16430، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “73 شارع الحرية”.

فرع ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي

يعتبر من ضمن أفضل فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ويوفر جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 16430، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “73 شارع المهندس أحمد محمد إسماعيل، وابور المياه”.

فرع ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي

يوفر ذلك الفرع أيضًا جميع خدمات شركة ويسترن يونيون، ويبدأ الفرع العمل في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً بصفة يومية على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باعتبارهما عطلة رسمية للفرع، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم 16430، كما يتواجد مقر ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “مول سان ستيفانو، شارع الكورنيش”.

ومن الضروري التأكيد على أن مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية قد تختلف في بعض الأحيان مثل شهر رمضان على سبيل المثال الذي تتغير فيه المواعيد بشكل كلي مقارنة بمواعيد الأيام العادية، وقد يحدث أيضًا تغيير في مواعيد الفروع في حالات الظروف الاستثنائية مثلما كان الوضع تمامًا بعد انتشار جائحة كورونا مما كان له تأثير سلبي على مواعيد عمل كافة فروع الشركة بشكل عام في كافة أنحاء العالم وليس فقط داخل محافظة الإسكندرية.

ويستطيع الناس الاستفادة من فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية بدرجة لا يمكن وصفها على الإطلاق، ويكفي الإشارة فقط إلى أن هذه الفروع لا تكون خالية تماماً من المال بعكس المعاناة التي يمكن أن يجدها العملاء أثناء التعامل مع الفروع الأخرى على مستوى جميع محافظات الجمهورية، علمًا بأن عدم وجود رصيد كافي في فروع ويسترن يونيون يعد هو الهاجس الأكبر الذي لا يحب أن يواجهه أي عميل نظرًا لأن ذلك يجبره على زيارة فرع آخر وهكذا إلى غاية استلام الحوالة المالية المرسلة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة