فيتارم fettarm

فيتارم fettarm هو دواء يُستخدم في علاج السمنة والوزن الزائد والمشاكل الناتجة عن كل منهم بشكل عام، فإن السمنة هي عدو لصحة الإنسان وتتسبب في الكثير من الأضرار لكل شخص ذو وزن زائد، ويعمل دواء فيتارم fettarm على التخلص من السمنة دون أي يترك أي آثار جانبية على صحة من يتناوله، حيث تعمل اقراص فيتارم على تكميم المعدة بسبب القوة والسرعة الكبيرة لها في حرق الدهون، ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة نبذة على أهم المعلومات عن فيتارم اقراص.

دواء فيتارم fettarm

الشركة المنتجة

يتم تصنيع وإنتاج دواء فيتارم fettarm من قبل أحد الشركات الألمانية للأدوية.

الشكل الدوائي

يتوافر هذا الدواء في شكل اقراص أو كبسولات.

تابعفولتارين حقن Voltaren | علاج ارتفاع الحرارة

دواعي استعمال دواء فيتارم fettarm

يُستخدم دواء فيتارم fettarm في علاج بعض الأعراض والمشاكل الصحية ومن ضمنها ما يلي:

  • يُعالج الدواء السمنة والوزن الزائد ويُساهم بشكل كبير في عملية الهضم والتخلص من الدهون.
  • يُستخدم الدواء في تقليل الشهية نحو الطعام مما يُساهم في إنقاص الوزن، ويُساعد في القضاء على كل الدهون المتراكمة في البطن وفي أنحاء الجسم بشكل عام.
  • يُساعد هذا الدواء في سد الشهية تجاه الطعام وحرق الدهون، وهو فعال في إنقاص الوزن بشكل كبير مما يصل إلى خمسة عشر كيلو شهرياً تقريباً.
  • يُعطي الدواء للجسم الكثير من الطاقة والحيوية بدلاً من الطعام دون تراكم الدهون، كما يُزيد من استقرار المزاج ومن استرخاء العضلات بالجسم وتدفق الماء وإدرار البول بانتظام.
  • هذا الدواء سريع للغاية في إنقاص الوزن والتقليل من الكوليسترول في جسم الإنسان، ويُستعمل في غسل سموم الكلى والكبد والجهاز الهضمي وتنظيم كل منهم من السموم.
  • يُمكن لهذا الداء رفع مُعدل مادة الميتابوليزم في جسم الإنسان والتحسين من مُعدل الحرق الطبيعي بشكل كبير.
  • يضمن هذا الدواء مجموعة من أقوى المواد التي تقوم بنحت الدهون وتصريفها والتخلص منها وهي الكارنتين.

موانع استعمال دواء فيتارم fettarm

هناك بعض الحالات التي لا يجب تناول دواء فيتارم fettarm بها ومن ضمنها ما يلي:

  • لا يجب تناول الدواء للمصابين بمرض القلب، بجانب مرضى السكر والضغط، خاصة أنه يُسبب أضرار صحية كبيرة عليهم.
  • لا يجب تناول الدواء لمن يُعاني من حساسية شديدة ومفرطة تجاه مكوناته أو المادة الفعالة به.
  • لا يجب تناول الدواء للسيدات في فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية دون استشارة الطبيب المختص، فهو قد يضر الجنين أو الرضيع والأم أيضاً.
  • لا جب تناول الدواء للأطفال الأقل عمراً من ثمانية عشر عاماً لتجنب المشاكل الصحية التي تحدث لهم، ويجب الاهتمام بالجرعة التي يُحددها الطبيب المختص لكي تمنع التعرض للمشاكل الصحية.

الأعراض الجانبية لدواء فيتارم fettarm

لا توجد أي أضرار صحية ناتجة عن استعمال دواء فيتارم fettarm بسبب عدم وجود أي مواد ضارة سواء في تركيبته أو المادة الفعالة به، ويتضمن هذا الدواء الكثير من الفوائد للإنسان، وقد نصح به العديد من الأطباء في خفض الوزن وفي التخلص من السمنة دون أضرار، فإن سرعته في خفض الوزن تصل إلى خمسة عشر كيلو شهرياً، ويجب تناول هذا الدواء حسب الجرعة التي يُحددها الطبيب، خاصة أنه مُكون من مواد عشبية طبيعية عبارة عن نباتات يابانية لا تسبب في أي أضرار على الجسم أو الكلى أو القولون، بل يقوم الدواء بتنظيف الكلى وتخليصها من سموم الجهاز الهضمي والكبد ويُقلل من نسبة الكوليسترول في الدم بشكل كبير.

جرعة دواء فيتارم fettarm للاطفال والبالغين

جرعة دواء فيتارم fettarm للاطفال: لا يجب تناول هذا الدواء من قبل الأطفال إلا تحت الإشراف الطبي الكامل.

جرعة دواء فيتارم fettarm للبالغين: يتناول البالغين كبسولة واحدة فقط من هذا الدواء قبل الإفطار بنصف ساعة يومياً وحتى شهر كامل، ويتم وصف الجرعة من هذا الدواء حسب حالة المريض، ويجب الرجوع للمتخصصين قبل البدء في تناول الدواء، فإن 32 قرص من الدواء حتى 32 يوماً تكفي لظهور النتائج التي يتوقعها الجميع.

سعر دواء فيتارم fettarm في مصر

يبلغ سعر فيتارم fettarm في مصر للعبوة بتركيز 400 مللي جرام الموجود بها ثلاثون كبسولة حوالي 535 جنيهاً.

ملحوظة هامة جداً: يجب استشارة الطبيب قبل تناول دواء فيتارم fettarm أو غيره من الأدوية لتحديد الجرعة المناسبة حسب كل حاله، فإن المعلومات الواردة في المقال هي معلومات تعريفيه فقط.

يُمكنكم التعرف على المزيد من علاجات السمنة والوزن الزائد عبر موقعنا موسوعة نبذة ، ومن يملك سؤال أو استفسار عن دواء فيتارم fettarm أو غيره، يُسعدنا الجواب عليه في تعليقات المقال بالأسفل.

تابعسيليبريكس celebrex | مسكن للألم الحاد بالجسم

مواضيع تتعلق بـ : فيتارم fettarm:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى