كلام تويتر جميل

كلام تويتر جميل

كلام تويتر جميل بعبارات راقية نتعرف عليه في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، وهو كلام يبحث عنه الناس بكثرة عبر الإنترنت من أجل نشره على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر سواء كان مقصود به شخص ما أو يُعبر عن حالة الناشر فقط، حيث يهتم الناس بالدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي خلال الوقت الحالي، والاستمرار في تصفح هذه المواقع حتى ساعات طويلة، فإنها اصبحت سبب في تعرف الناس على غيرهم من مختلف بلدان العالم، وكما كان لها دور في تقريب العالم إلا أن أبعدت الناس عن أقرب ما لهم وهم الأهل والأحباب.

وأكثر الكلام الذي يبحث عنه الناس عبر الإنترنت خلال الوقت الحالي هو كلام الحب ، الكلام الذي يهتم به الناس لأجل التعبير لمن يُحبون عن القدر الكبير من الحب بداخلهم، فإن الحب هو إحساس جميل وهو أجمل ما يشعر به الشخص خاصة إن كان هذا الحب حقيقي، وكلما نرى الحبيب تبدأ الأفكار تدور ما بين كلامه وحركته وكل شيء يخصه بشكل عام، ويرى الناس أن نشر كلام تويتر و كلام فيس بوك وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هي فرصة جيدة من أجل التعبير عن كل ما في حياة الشخص من حب وتقدير واحترام كبير لمن نُحب.

كلام تويتر

كلام تويتر جميل: ما أجمل أن تعيش في هذه الدنيا وأنت راضي بقضاء الله وقدره، وأنت راضي بكل ما قسمه الله سبحانه وتعالى لك، فإن شعور الرضا يجعلي طائراً في السماء مستمتعاً بالجو الجميل والهواء البارد دون أن يُعيقك شيء في الطريق، فأنت في أمان الله سبحانه وتعالى دائماً وأبداً، لكي ترضى أخي الحبيب عن حياتك وعن دنيتك أعرف دائماً أن اعتراضك لن يُزيدك إلا هم وحزن، وأن الرضا والصبر من سمات الأنبياء ومنهم أفضل شخصية في تاريخ البشرية نبينا محمد صل الله عليه وسلم، وأن الله عز وجل قال في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم “إن الله مع الصابرين” صدق الله العظيم.

وأعلم أخي الحبيب أن الله سبحانه وتعالى قسم لك رزقك في الدنيا فسعى لأجل أن تحصل عليه، وأنه عز وجل حدد وقت موتك قبل ولادتك، فكن دائماً قريب من الله، ومهما كان تكرارك للمعاصي عد وجدد التوبة لله عز وجل بيقين أنك لن تعود للمعصية من جديد، ومهما كانت ذنوبك كثيرة تذكر الحديث الشريف للنبي محمد عليه الصلاة والسلام قال “قال الله تبارك وتعالى: (يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان فيك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة”.

  • يقول البعض أن الحب الحقيقي هو الاهتمام بشخص ما وتلبية رغباته، ولكن الحب هو تقديم المستحيل وأي شيء ممكن في سبيل إرضاء شخص ما.

  • قال: أنا لم أعد أغار عليك ولكن لا تضعي الكحل الأسود في عينيك ولا تزيني شفتيك بحمرة الشفاه تلك ولا تكلمي رجلاً غيري , أنا لا أغار.

  • اِعْتَرَفَ لَكُّ بِأَنْ الْحَيَاةَ? منْ غِيَرِكَ لَيْسَتْ حَيَاةُ فَكَيَّفَ ينْبِضُ قُلَّبُي وَكَيَّفَ يَشُعَّ النَّوَرُ مِنْ عَيْنِي وَكَيَّفَ أَعَيْشُ يَوْمِي وَاُنْت لَسْت معَِي؟.

  • من يريد التمسك بك لن يتركك حتى لو كنت كومة أخطاء, ومن لا يريدك سيتخلص منك حتى لو كلف الآمر أن يتعمد فهمك خطأ.

  • في غيابك أَشتاقك حد الأَلم ، وفى وجودك أَعشقك صمتآ وبين عشقك الصامت وأَلم الشوق إليك.

  • فِـي نَـآس بدخلُو حيآتنآ  صُدفـه ?’? ؛ لَكِن بِـدُون مُبَـآلغة’ بيدخلُو بأَعمَق نُقطَة’ فِـي قَلْـبك ?’❤.

  • تصبح على خير، هي عبارة تدل على الوداع الجميل، لذلك سأبقى أقولها إلى إشراقة الصباح.

  • أهواك انا اهواك ح=حلفت انا منساك ب=بدا يكبرغلاك ك=كل شي ولافرقاك.

  • ما أجمل أن يكون لديك شخص لا يعرف للنوم معنى قبل أن يطمئن عليك.

  • وإني أدعو الله في سري بأن يبقيك لي عمراً وحباً وقرباً لا يعرف البعد.

بعدما تعرفنا في المقال التالي على البعض من كلام تويتر جميل ، يُمكنكم التعرف على المزيد من كلام حب تويتر عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى شطط في القران

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة