كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك

كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك

كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك نتعرف عليه في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، وعلى مجموعة من العبارات الراقية والجميلة التي يبحث عنها الناس عبر الإنترنت، من أجل نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك ، سواء كان مقصود بها أحد ما أو لأجل أن تُعبر عن الحال لمن ينشرها، فقد أصبح العالم في الوقت الحالي قرية صغيرة بفضل التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيقات المكالمات والرسائل النصية، كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك والتي تُمكننا من الحديث مع الناس من كل مكان في العالم، سواء من خلال مراسلتهم نصياً أو الاتصال بهم بدون تكلفة.

أو من خلال الحديث معهم وجهاً لوجه من خلال تقنية الفيديو المعروفة، فقد أصبح الناس يجلسون في منازلهم و يتناقلون الأخبار والمعلومات من خلال مواقع التواصل والمنصات والتطبيقات المختلفة، وبالطبع يأتي في مقدمتها موقع فيس بوك أشهر موقع تواصل اجتماعي في الوقت الحالي، فقد أصبح الناس يقضون وقت طويل للغاية من يومهم في تصفح موقع فيس بوك من أجل معروفة الأخبار، ومن أجل الحديث مع الغير من أصدقاء وأحباب وأقارب، بجانب أشخاص لا يعرفونهم من الأساس ولم يرونهم من قبل، ويكون الحديث معهم عبر فيس بوك ، والآن نتعرف على مجموعة من كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك.

كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك

كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك: كبرنا على زمن رأينا فيه اختلاف، ومع مرور الوقت في هذا الزمن وتقدمنا بالعمر أصبحنا نخاف، لماذا أصبحت الحياة مختلفة فقد كانت جميلة في عيوننا، لماذا اسودت الحياة في نفوسنا، قد يبدو الحديث مخيف قد تبدو الدنيا غريبة، مر الوقت وأصبحت الدنيا مريبة، عرفنا أنهم عاملونا أطفال والآن نحن كبار، لابد أن نتحمل المسئولية لكنها كانت علينا قوية، فإننا لم نتحمل الصعاب من قبل، لم يُعرفوننا من البداية أن هناك ما يُسمى الصبر، عرفنا الآن أننا يجب أن نصبر على كل صعب، وأن نُرضي الجميع ونحاول أن نُرضي أنفسنا بعدهم، لكن هل هناك وقت؟.

الزمن الجديد: نحن جيلاً قديم، تعلمنا احترام الكبير وشكر كل كريم، تعلمنا أن يكون كلامنا في الصميم، لكن الحال تغير وأصبح غريب، أصبح الأمر بالنسبة إلينا مُريب، خرج جيلاً جديد لا يعرف الفرق بين الصغير والكبير، لا يعرف أن احترام الكبير واجب ويشعرنا بشعور جميل، امتنع هذا الجيل عن حب الخير للغير، أن يراعي الله في حياته وفي السير، أن يساعد المساكين ويكن لهم كل الحنين، أن يأتي بماله ويعيش حياته من عرق الجبين، خرج جيل اعتمد على الأهل اعتمد على الغير، لم تُعلمه الحياة ولم يتعلم، لم يهتم به الأهل كيف يكون وكيف كان وكيف مع الكبير يتكلم، لم يهتم الأهل بحياته وكيف سيكون حين مماته، لكن هذا هو الزمن الجديد، واليكم كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك:

  1. إنّي لأعجب من الذي يظن الحياة شيئاً والحريّة شيئاً آخر، ولا يريد أن يقتنع بأنّ الحريّة هي المقوّم الأول للحياة، وأن لا حياة إلا بالحريّة.
  2. هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة، يُخلّدون فينا ذكرى لا تُمحَى، نتلهّف إلى رؤياهم ولنا الفخر بحبّهم، ولنا الشّرف بصحبتهم.
  3. من لم يغمضْ عينه عن صديقهِ، وعن بعضِ ما فيه؛ يمت وهو عاتبُ، ومن يتتبعْ جاهداً كُلَّ عثرةٍ، يجدْها ولا يسلم له الدهر صاحب.
  4. قال أحد الحكماء لابنه في موعظةٍ: يا بني إذا أردت أن تصاحب رجلاً فأغضبه؛ فإن أنصفك من نفسه فلا تدع صحبته، وإلاّ فاحذره.
  5. من التناقضات العجيبة أن يكون أول ما يهتم به الإنسان؛ أن يعلّم الطفل الكلام، ثم بعد ذلك يعلِّمه كيف يسكت.
  6. كن إنساناً، ثم كن بعدها أي شيء آخر. ليس العيب في أن نسقط، ولكن العيب أن لا تستطيع النهوض.
  7. لا تترك شخصاً عزيزاً عليك بسبب زلّة، أو عيب فيه، فلا يوجد أحد كامل، غير الله سبحانه وتعالى.
  8. شيءٌ واحد لا تندم عليه دائماً، هو حسن خلقك للناس، حتى وإن قابلوك بالإساءة.
  9. رحم الله امرءاً نظر ففكّر، وفكّر فاعتبر فأبصّر، وأبصّر فصّبر.
  10. الزواجُ جمع، وطرح، وضرب، وقبل ذلك قسمة.

بعدما تعرفنا في هذا المقال على كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك ، يُمكنكم التعرف على المزيد من كلام فيس بوك عبر موقعنا نبذة.

تابع: كلام حب للزوجة.

مواضيع تتعلق بـ : كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى