كلام جميل من القلب

كلام جميل من القلب

كلام جميل من القلب بأجمل العبارات نتعرف عليها في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، فإن الكلام الجميل لا ينتهي على الإطلاق مهما كان كثير ومهما كانت به معاني جميلة وراقية، وما يُفرق بين شخص وآخر هو الكلام الجميل واللسان المعسول الذي ينطق بالأفضل والأجمل دائماً في حق الناس، ودائماً ما يكون هذا الشخص هو الأكثر حباً من الناس، فإن وجدت شخص سيء محبوب من الناس رغم حديثه بألفاظ الغير الجيدة، أعرف أنهم يعرفونه من أجل المصالح ومن أجل تحقيق بعض الأمور، على عكس الشخص ذو اللسان الطيب الذي يتلفظ بالخير بشكل دائم.

فإن هذا الشخص يكون ذو قيمة كبيرة في قلب الناس وكل منهم يتمنى أن يساعده دائماً، ويجب الحرص دائماً على التفوه بـ كلام جميل من القلب بعبارات راقية وجميلة والابتسامة في وجه الناس حين قول هذا الكلام، فإن هذه الصفة كانت من صفات النبي الكريم سيدنا محمد صل الله عليه وسلم والرسل بشكل عام، ولهذا كل منهم كان محبوب من قبل الجميع، ونجد الكثير من الناس يبحثون عن عبارات بكلام جميل من أجل قولها للغير بكل لطف وحب وتقدير، ونجد من نقول له هذا الكلام يتحدث عنك بالخير مع الغير، مما يجعل غيره وغيره يحبونك أيضاً بشكل كبير.

كلام جميل من القلب

كلام جميل من القلب: ما أجمل أن تترك كل شيء وتتحدث من قلبك، ما أجمل أن تكون نيتك صادقة وقلبك صادق في الحديث مع الناس، وأن يكون الحب في داخلك للجميع دون مقابل ودون مصالح، أعلم عزيزي بأن الدنيا لم ولن تبقى لأحد، وأن عمرك مهما طال فهو قصير وأن الدنيا مهما عُظمت فهي حقيرة، فاحرص دائماً على ترك ذكرى جميلة في عقول وقلوب الناس حين يتذكرونك، حتى يتحدثون للغير عنك وهم يقولون لماذا الدنيا تأخذ الأجمل منا، الرحمة عليك في هذا الوقت والدعاء لك قد يكون سبب في دخولك الجنة، وسبب في جعل آخرتك أفضل.

سمعت مثلاً قديم يقول “أعمل لأجل نفسك، لكن لا تنسى الغير”، وحين سألت عنه أصحاب الخبرة في الحياة وأشخاص ذو القدرة على التفسير الأمثل لهذه الدنيا، قال كل منهم أن العمل لأجل نفسك لكي تعيش ولكي تحفظ آخرتك، العمل لترضي الله عز وجل وبهذا تُصلح مكانك في الآخرة، والعمل للعيش هو العمل الشريف للحصول على المال، بينما العمل لأجل الناس أجعله دائماً في مقدمة أعمالك، احرص على مساندة الضعيف، أحرص على مساعدة الفقير، احرص على كسب حب الناس فإن النبي محمد صل الله عليه وسلم رغم مرور آلاف السنين على وفاته، لكنه يبقى معشوق الملايين من المسلمين ومن كل الأديان.

  1. بعتذر.. وأرسل مع الشوق عذري يالي مكانك بين عين وقلبي أنا مقصر والظروف أجبرتني وأبيك تقبل اعتذاري وظرفي والله ماني مهملك حياتي لكن ظروفي كلها قهرتني.

  2. عدي على أصابع اليدين، ما يأتي فأولاً: حبيبتي أنت وثانياً: حبيبتي أنت وثالثاً: حبيبتي أنت ورابعاً وخامساً وسادساً وسباعاً وثامناً وتاسعاً وعاشراً.. حبيبتي أنت.

  3. يا ريتني كنت الشمس عشان أطل عليك.. ويا ريتني كنت القمر علشان أشوف عينيك.. بس للأسف أنا بشر مقدرش غير أني أشتاق اليك.

  4. لو خرج المارد من قمقمه وقال لي: لبيك دقيقة واحدة لديك تختار فيها كل ما تريده من قطع الياقوت والزمرد أخترت عينَيْكِ.. بلا تردد.

  5. لأن كلام القواميس مات لأن كلام المكاتيب مات لأن كلام الروايات مات أريد اكتشاف طريقة عشق أحبك فيها.. بلا كلمات.

  6. أسمعك تمشي وسط قلبي وأناجيك والناس تحسب مشيك دق قلبي أنتبه أقراها بدون صوت ولهان عليك موت.

  7. تسألني حبيبتي ما الفرق ما بيني وما بين السما.. الفرق ما بينكما أنك إن ضحكت يا حبيبتي أنسى السما.

  8. ما زلت تسألني عن عيد ميلادي سجل لديك إذن.. ما أنت تجهله تاريخ حبك لي.. تاريخ ميلادي.

  9. على ذوقي اخترت لك اسم.. أول حرف (ر) ثاني حرف (و) ثالث حرف (ح) رابع حرف (ي).

  10. اللهم إني أحب عبدك هذا حباً خالصاً فيك.. فاجمعني وإياه في الجنة يا رب العالمين.

ذكرنا لكم في المقال التالي البعض من كلام جميل من القلب ، ويمكنكم التعرف على المزيد من كلام من القلب عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم نبراس وصفاته

مواضيع تتعلق بـ : كلام جميل من القلب:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى