كلام حب للزوجة

كلام حب للزوجة يبحث عنه الكثير من الأزواج، سواء من أجل قوله للزوجة أو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكي يُعبر عن حالة الزوج وحبه الكبير لزوجته، خاصة أن الأزواج كثيراً ما يُريدون التعبير إلى زوجاتهم عن قدر الحب في قلوبهم، وإن كان هذا يظهر بالأفعال، لكن يُفضل الكثير من الأزواج الحديث مع الزوجة بعبارات راقية وجميلة والتعبير عن كم الحب في القلب للزوجة، ويُمكن للزوج قول هذا الكلام الجميل مع تقديم بعض الهدايا، ويكون الكلام في ورقة بجانب الهدية أو يقوله باللسان بعد أن يحفظه، فإن هذا له مفعول رائع في جعل الحياة الأسرية سعيدة.

ويُمكن للزوج نشر كلام في حب الزوجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع فيس بوك ، على أن يتم الإشارة للزوجة في هذا الكلام لكي تراه وتعرف قدر الحب الكبير في قلب زوجها وكيف أنه يُحبها بهذا القدر الكبير، فإن أكثر ما تعشقه الزوجة في حياتها هو كلام زوجها المعسول، سواء كان وجهاً لوجه أو مجرد رسالة كأنها غريب فإن هذا يجعلها في قمة السعادة، و يشعرها بالحب والحنان والأمان الذي كثيراً ما حصلت عليه في بيتها من الأهل، وبالتالي حين يفعل الزوج هذه الأمور تشعر أنها لم تغادر بيت أهلها أبداً، الآن نتعرف على أجمل كلام حب للزوجة.

كلام حب للزوجة

كلام حب للزوجة: زوجتي الحبيبة، من صغري كنت افتقد الاهتمام، كنت افتقد الحب والحنان والأمان، بكل هذا شعرت معك، كل هذا الحب لك في قلبي لم يكن من فراغ، بل جاء باهتمامك بي وحبك لي وحرصك على بيتي وأولادي، من صغري وأن اهتم بكتابة كلام جميل لأمي وأبي وأهلي ومن أحبهم، لكنك الآن تستحقين مكاناً متقدماً في القائمة، تستحقين وجودك في قائمة حبي وتقديري واهتمامي، كنت أدعو الله دائماً أن يرزقني الزوجة الصالحة، وأن يجعلها خيراً لي في الدنيا والآخرة، لكني لم أتوقع بهذا القدر تكونين لي، وبهذا القدر يا حبيبتي تحبينني.

بحثت كثيراً عن كلمات حب جميلة توفي قدرك ومكانتك في قلبي، لكنني لم أجد ما يوصفك وما يوفيك حقك، بحثت عن جمل تصف جمال قلبك الطيب الجميل، لكني لم أجد كلمات تعطي حقك، سأظل أبحث دائماً ربما أجد كلمات بقدر حبك واهتمامك وتقديرك، بقدر أصالتك وصبرك و تجميلك لي في عيون الغير، لا يسعني إلا شكرك وأقول لكي بأن حبك في قلبي ضعف حبك، سامحيني إن أغضبت إن أزعجتك إن ابتعدت عنك في بعض الأوقات، إن لم أكن بجانبك في وقت الصعاب، سامحيني حبيبتي وكوني بجانبي دائماً وساعديني، وأنا سأظل أحبك حتى مماتي

  1. أعطيني من لسانك كلمة وخدي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخدي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة وخدي من دمي قطرة.

  2. عندما تحب شخص ما.. فإنك لا تستطيع أن تتخيّل عكس ذلك في يوماً من الأيام.. العقل لا يستطيع أن يتخيّل أو يفهم أن يكون هناك وقت ما لا تكون معه.

  3. يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.

  4. لقد أصبح حبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ماهو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.

  5. حينما نشتاق لحبيب العمر نشعر بأن الكون على ملأه ما هو إلّا فراغ قاتل.. نتمنى بأنّ كل وجوه البشر تنقلب لوجه الحبيب.

  6. حبيبي الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني.

  7. يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات.. يا من ملكت قلبي ومهجتي.. يا من عشقتك وملكت دنيتي.

  8. ستشهد علينا نجوم السماء الصافية وطيور العشق التي تلتف حولنا بأنني لا ولم أحب سواك.

  9. المشاعر الجميلة.. والحياة السعيدة.. ونبع الحب.. لا يكون إلّا مع شخص واحد في حياتنا.

  10. اللّهم إني أحب عبدك هذا حبّاً خالصاً فيك.. فاجمعني وإيّاه في رياض الجنان.

بعدما تعرفنا في المقال التالي على مجموعة من كلام حب للزوجة ، يمكنكم التعرف على المزيد من كلام جميل للزوجة عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم مازن

مواضيع تتعلق بـ : كلام حب للزوجة:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى