كلام فيس بوك

كلام فيس بوك

كلام فيس بوك جميل وراقي بعبارات رائعة جداً نتعرف عليه في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، فإن الكثير من الناس ينشرون هذا الكلام عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سواء كان مقصود من أجل شخص ما من ضمن الأصدقاء للناشر أو شخص آخر غير موجود، أو على سبيل نشر كلام راقي وجميل فقط دون قصد به أحد، وانتشرت هذه الظاهرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبح الناس يهتمون بالدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل موقع فيس بوك وتويتر وغيرهم، وكل منهم بنشر كلام مختلف يدل على الحالة التي عليها الشخص الناشر.

وحين الحديث عن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فإنه أكثر المواقع التي يدخلها الناس بشكل يومي، سواء على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي أو كل المواقع عبر شبكة الإنترنت بشكل عام، فإن موقع فيس بوك هو موقع متميز للغاية يُتيح العديد من الوسائل من أجل التواصل بين الناس، من ضمنها الرسائل والمراسلات النصية، ومن ضمنها مكالمات الفيديو ومكالمات الصوت، كما يُمكن التواصل بين الناس من خلال التعليقات على منشورات كل منهم، لكن الأجمل أن تجد كلام فيس بوك مختلف حسب الشخص الذي ينشر هذا الكلام والحالة التي عليها.

كلام فيس بوك

كلام فيس بوك عن الحب: جلست مع أصدقائي كثيراً ولم التفت لمواضيع تحدثوا بها، لكن اليوم جاء موضوع جديد وهو الحديث عن الحب، قال أحدهم أن الحب هو هذا الشعور الجميل الذي يجعلك طائراً في الهواء من الفرح حين تُلاقي حبيبك، وهو نفس الشعور الذي قد يجعل تحت الأرض من حيث الألم والوجع في وقت الفراق، فرد الآخر: نعم لكن هذا لا يُساوي لحظة فرح واحدة بجانب من تُحب، فجاء الرد من الثالث قائلاً: أحببت مرة واثنين وثلاثة لكنني لم أشعر بالحب، فضحك الآخرين وحين سألهم قالوا: الحب يا صديقي إن لم تشعر به فهو ليس حب وإنما إعجاب أو الجري وراء الشهوات، الحب هو الإخلاص والوفاء حتى الممات، لن نقول لك كيف تُحب، لأنك حين تفعل سواء تشعر مثلنا.

كلام فيس بوك (ديني): ما أجمل أن تُحب دينك وتحب العقيدة، ما أجمل أن تكون من نوعك فريداً، أن لا تنصت لأحد يُحاول أن يُخرج من النور إلى الظلمة، وأن تبقى بنور الله مع أجمل جملة “لا إله إلا الله محمد رسول الله”، إن قلت هذه الجملة وأنت واثق وعلى يقين بأنها في قلبك، فهنيئاً لك في الدنيا وفي الآخرة، لكن حين تجد شخص بعيد عن دينه، يجب أن تُحاول جعله يلتزم وأن تكون بجانبه، فإن في كل لحظة وفي كل وقت، سوف تحصل معه على الحسنات من كل جانب، هنيئاً لمن التزم وجعل غيره يلتزم، فإن هذه الصفة من صفات النبي محمد صل الله عليه وسلم.

  1. لن اكرهك سوف انساك هذا ليس لأن القلب يعرف كيف يحب ويكره. هذا بسبب النسيان أصعب بكثير من الكراهية والعواطف ، لأنني لا أملك أي مشاعر لك، لقد حذفتك من النسيان.
  2. أنا إنسان والنسيان هي واحدة من مزايدي ، وفي يوم من الأيام لن أستسلم. الكبرياء من شيمي. إذا كنت أحبك يومًا ما ، فأنا الآن أرفضك مع تمنياتي.
  3. فقط لأنك واثق من نفسك لا يعني أنك مغرور ، ولا يعني البكاء أنك قلب ضعيف وأنك تبتسم دائمًا. هذا لا يعني أنك لست بحاجة للقلق والحزن.
  4. صدقوني ، أن رحيلك ليس هو النهاية ، لأنني تعلمت من كل ما حدث لي في الماضي أن كل خطأ له قيمة ، لأن كل صدمة تنطوي على إمكانات.
  5. إذا رأيت أشخاصًا يتعارضون معك ، لا تترددوا في المشي حتى لو كنت وحديًا ، دائمًا ما تكون أفضل من العيش ضد نفسك لإرضاء الناس
  6. أحب الناس الذين لا يعرفون معنى الحب وضرب قلبي للناس بلا قلب لذلك أنا أحب أكثر مما ينبغي أن أحبني أقل مما أستحق.
  7. الكلمات السخيفة يمكن أن تؤذيك من الحمقى ، ولكن ضع في اعتبارك أن الصاعقة لا تصل إلا إلى الذروة.
  8. ذهبت إلى مكتبة الحياة للبحث عن كتاب حب دون خيانة ، لذلك قالوا لي أن أذهب إلى قسم الخيال.
  9. انا احبك الشيء المهم لا يقال أولاً. الشيء المهم هو كل من يتمسك به حتى النهاية.
  10. لا تنتظر انتباه شخص ما ، ولا تتضايق من شخص ما ، بغض النظر عن مدى إهانته.

بعد أن تعرفنا في المقال التالي على بعض كلام فيس بوك جميل وراقي، يُمكنكم التعرف على المزيد من عبارات عن الحب للفيس بوك وعن مختلف الحالات عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم نبراس وصفاته

مواضيع تتعلق بـ : كلام فيس بوك:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى