كلمه عن المولد النبوي

كلمه عن المولد النبوي

كلمه عن المولد النبوي الشريف بعبارات راقية وجميلة نتعرف عليها في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، خاصة أن المولد النبوي الشريف هو يوم ولادة النبي محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم، ولهذا فإن هذا اليوم له مكانة كبيرة في قلوب المسلمين، والبعض منهم يحتفل بهذه المناسبة العظيمة ويتبادلون التهاني ويعدون الحلوى من أجل هذا اليوم ومن أجل الاحتفال، والبعض يُكثر من الصلاة على النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام في هذا اليوم المبارك، كما أن البعض يبحث عن كلمه عن المولد النبوي من أجل نشرها في يوم مولد النبي محمد.

كلمه عن المولد النبوي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم، إنه يوم مجيد، إنه يوم فريد، وهو يوم جد سعيد، فقد ولد في مثل هذا اليوم سيد الخلق وسيد البشر نبي الأمة ونبي المسلمين ونبي كل العازمين و الحاببين إرضاء الله سبحانه وتعالى، علمتنا الكثير يا رسول الله، رغم تقصيرنا ورغم جهودنا في الدنيا لا زلنا نُحاول، لا زلنا نريد أن يجمعنا بك الله في يوم الوعيد، وفي يوم عصيباً وشديد، اللهم كما آمنا بك ولم نراك يا رسول الله، لا تحرمنا رؤيتك في جنة الخلد، ولا تحرمنا شربة هنيئة مريئة من يدك في يوم الكل يتمناها، اللهم كما آمنا به ولم نره، فلا تُفرق بيننا وبين حتى تُدخلنا مدخله، واجمعنا في جنة الخلد يارب العالمين، أنت ولي ذلك والقادر عليه.

رسول الله، حبيب الله، حبيبنا الصادق الأمين، في مثل هذا اليوم وُلد النبي، في مثل هذا اليوم أشرقت الشمس في قلب كل المسلمين، نعم قصرنا في ما وصانا به، نعم لم نفعل بعض ما وصانا به، لكننا على يقين بصلتنا به، على يقين بحُبنا به، فنحن منه وهو منا، فقد أحببناه وبه آمنا، ولا زلنا نعيش نُحاول على أمل أن نلقاه في جنة الخلد وأن نحصل على رضاه بعد رضا الله سبحانه وتعالى، اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه وأحبابه وأتباعه، وعلى كل من اهتدى بيده واستن بسنته، عليه أفضل الصلاة والسلام.

عبارات عن عيد المولد النبوي

  1. رحمة الله تجلت للأنام برسول الله وآله الكرام ولد المرسل هادينا الهمام هنئوا بعضكم يا مؤمنين.

  2. لك أنت دون الغير أرسل لك همسة مع أجمل طير يقول لك عني كل مولد وأنت بخير.

  3. بالخير مسيتك وبماء الورد رشيتك، وبمولد النبي هنيتك، وكل عام والجميع بألف خير.

  4. نسيم المولد تجدد وبالأنوار والقدس تأكد ومع الطير نغرد كلنا نهوى محمد وآل محمد.

  5. عم الفرح والعيد تجدد بميلاد سيد الخلق محمد، نبارك لكم ميلاد منقذ البشرية.

  6. للغالي أحلى تحية معطرة بالزهور الندية هدية مولد محمد خير البرية، متباركين.

  7. بلغ العلا بكماله كشف الدجى، بجماله حسنت جميع خصاله صلوا عليه وعلى آله، متباركين.

  8. إنّ البرية يوم مبعث أحمد نظر الإله لها فبدّل حالها بل كرم الإنسان حين اختار من خير البرية نجمها وهلالها.

  9. رسول الله يا نوراً تجلى، بك الخلق على الله استدلى، لقد احرزت في الجوزاء ظلاً، ونوراً منك في العرش استقلَ.

  10. الوردة الحمراء عندما تتفتح مثل المسلمين، عندما ولد سيد البشر محمد، لقد انار قمر السابع عشر، بزخات العطر والمسك بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

كما تعرفنا على كلمه عن المولد النبوي بعبارات جميلة في المقال التالي ، يمكنكم التعرف على المزيد من الكلمات الراقية والجميلة عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم يامن

مواضيع تتعلق بـ : كلمه عن المولد النبوي:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى