كليات الجامعة الامريكية في دبي

كليات الجامعة الامريكية في دبي

كليات الجامعة الامريكية في دبي من الكليات الشهيرة التي يرتادها الكثير من الطلاب ليس فقط من الإمارات العربية المتحدة بل من كل الدول العربية بشكل عام، فإن كانت الإجابة بالنسبة إليك هي الدراسة في الجامعة الأمريكية بدبي فأنت بالطبع تحتاج للمزيد من المعلومات عن هذه الجامعة الكبرى، فإنها واحدة من أفضل الجامعات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة ، والتي تسعى بشكل كبير أن تُؤهل طلاب يتمتعون بالكفاءة العالية والمهارة الكبيرة في كل التخصصات المتوفرة داخل هذه الجامعة.

وقد تم وضع رؤية من قبل الجامعة منذ تم تأسيسها في عام 2006م من أجل أن تكون واحدة من أهم الجامعات في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم توفير كل ما يحتاجه الطالب من أجل الدراسة في هذه الجامعة على المستوى الأكاديمي وعلى المستوى البحثي والمجال التطبيقي، وكل يتم تأهيل الطالب ليكون فرداً ناجحاً للغاية وأكثر إنتاجاً، وسوف نتعرف في المقال التالي عبر موقعنا نبذة على أهم المعلومات عن كليات الجامعة الامريكية في دبي:

كليات الجامعة الامريكية في دبي

كليات الجامعة الامريكية في دبي بالإمارات العربية المتحدة هي سبعة تخصصات مختلفة يُمكن الدراسة بها من قبل الطلاب، خاصة أن مجال الدراسة يكون باللغة الإنجليزية وتلك أبرز كليات الجامعة وتخصصاتها:

  1. كلية التربية: هي طلية تُقدم ثلاث تخصصات مختلفة وهي: التقنية التعليمية، الإدارة التربوية والقيادة، علم النفس التربوي والإرشاد، ويتم من خلال هذه الكلية تأهيل أفضل الطلبة في العمل بمجال التدريس بعد أن يتم التخرج بالفعل.
  2. كلية القانون: هي كلية تستهدف إعداد الطلاب قادرين على مواكبة كل التطورات القانونية التي يشهدها العصر في الوقت الحالي، كما أنها تسعى بالنهوض بمستوى الطلبة من خلال توفير البيئة المناسبة لهم والتي سوف تُساعد في إعداد كل منهم بشكل إحترافي فريد من نوعه.
  3. كلية التصميم: كلية آخرى من أبرز تخصصات الجامعة الأمريكية في دبي والتي توفر كل العوامل المناسبة، لكي تُحفز الطلاب على التشجيع والابتكار، كما أنها تجمع بين الجانب العلمي والجانب الأكاديمي وتُعد الطلاب بشكل كامل للعمل في مجال التصميم والابتكار حين التخرج.
  4. كلية إدارة الأعمال: هي إحدى كليات الجامعة الأمريكية في الإمارات التي تهتم بشكل كبير بالجمع بين جانبين هما الجانب العلمي والجانب النظري، وكل هذا من خلال تقديم مجموعة من البرامج الأكاديمية مع الجانب التطبيقي لهذه البرامج، من أجل إعداد الطلبة بالشكل الاحترافي لكي يتم العمل في مجال إدارة الأعمال بعد التخرج.
  5. كلية الدراسات الأمنية والدولية: هي كلية يدرس بها الطالب كل المعلومات التي تخص الاستراتيجية الدبلوماسية والأمن، بجانب المعلومات التي يحتاجها لأجل تأهيله بالشكل الاحترافي اللازم، ولكي يعمل في المجال الأمني بعد التخرج، كما أن لها أهداف كثيرة من ضمنها السعي للتميز في المجال البحثي والأكاديمي على المستوى المحلي.
  6. كلية الإعلام والإتصال الجماهيري: تستهدف هذه الكلية تزويد الطلاب بكل المعلومات والمهارات اللازمة، لكي يتم تأهيلهم بشكل جيد للعمل في المجال الإعلامي بعد التخرج، ولكي يتم سد الفجوة الكبيرة الموجودة بين الجانب العلمي والجانب الأكاديمي.
  7. كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات: هي كلية تستهدف بشكل أساسي الربط والجمع الكامل بين الجانب النظري والجانب الأكاديمي، وتهتم بأن تُعد طلاب وخريجين منها للعمل بكفاءة عالية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحاسوب وما يشمل هذه الأمور بشكل عام.

لمن يرغب التواصل مع الجامعة يُمكنه زيارة الموقع الرسمي للجامعة الأمريكية والتواصل معهم من خلال الضغط على اسم الجامعة.

يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات عن كليات الجامعة الأمريكية في دبي من خلال موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم نبراس وصفاته

هل كان المقال مفيداً؟

مواضيع تتعلق بـ : كليات الجامعة الامريكية في دبي:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى