كل عام وانتي حبيبتي

كل عام وانتي حبيبتي وأجمل كلام عن العشاق نجد الكثير من الشباب يبحثون عنه لأجل قوله لمن يُحبون، وكل منهم يبحث عن عبارات جميلة عن الحب وأجمل ما قيل فيه لنيل إعجاب من يُحب، سواء لقوله وجهاً لوجه أو من أجل نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووضع إشارة به لمن يُحب، للتعبير عن هذا القدر الكبير من الحب والعشق للفتاة، ويتداول البعض من الأزواج والعشاق هذا الكلام في هيئة رسائل تُعبر عن مدى الحب الكبير بينهم، خاصة في المناسبات والحفلات والأعياد، وحين يأتي يوم الحب يصبح اللون الأحمر جميل في عين الجميع مع قول عبارات عن الحب جميلة ورائعة.

ويتم إرسال الرسائل والبوستات التي تتضمن كل عام وانتي حبيبتي للتعبير عن قدر الحب في القلب، وكيف أن هذا الحب يزيد كل يوم ويكبر في قلب الحبيب وبين الأحباء بشكل عام، فإن هناك الكثير من الكلمات والمشاعر التي توجد داخل القلب والتي لا يُمكن قولها وجهاً لوجه، ولهذا يلجأ البعض إلى إرسال كلام جميل بعبارات راقية مثل كلام عن الحب و كلام عن العشق وهذا النوع من الكلام الراقي والجميل، وفي هذا المقال التالي عبر موقعنا نبذة سوف نتعرف على أجمل كلام عن الحب يُمكن إرساله لمن نُحب بأجمل عبارات راقية وجميلة إلى حد كبير.

كل عام وانتي حبيبتي

كل عام وانتي حبيبتي: كل عام وأنتي إلى قلبي قريبة، كل عام وأنتي في عيني جميلة، كل عام وأنت ساكمة في روحي وموجودة في حياتي، حبيبي الرائعة كما عرفك قلبي بهذا الاسم، أتمنى أن يدوم حبنا وأن تبقى في القلب ساكنة، وأن يبقى حبك دائماً موجود، أحببتك وسوف أظل أحبك مهما مر الزمن ومهما طال الزمان، فأنت من ضمن كل الناس شعرت معك بالأمان، فقد حاولت كثيراً أن أجد شخص مثلك على مر الزمان، أخيراً وجدتك ولن أترككك حتى إن تركتني، فإن حدث ذلك للمرة الأولى ظهري سوف ينحني، من كل صعب ومن جرحتني.

أتمنى أن تكوني في حياتي مثل أمي مثل أبي مثل قلبي مثل عقلي لا يفصلني عنك شيء، أتمنى أن تسكني في روحي وأعطيك مفتاح قلبي تدخلي وقت ما تشائين، لكن لا تغيبي بالخارج كثيراً فإن قلبي يُعاني في كل لحظة تقضيها بعيداً عنه.

  1. اليوم ميلادك، وأنا فيه موعود يا أغلا دروبي يا حبيبي الغالي، الكون ونجومه على حبك شهود كل المجرة تعرف أنّك مرادي، اليوم ميلادك، وأنا اليوم مولود لأن حبك حب أحياني من جديد.

  2. أطلب من الله في زماني يأخذ أيامي، ويزيد في زمانك عمر ثاني وكل عام وأنت بألف خير، لك صدق الود لك أجمل التحيات في يوم عيدك أشعلت الشمع لعيونك.

  3. أنت يا أحلى حبيب أنت يا هذا الهوى أنت يا دقات قلبي كل عام ونحن سوا، كل عام وأنت يا حياتي حياتي وكل عام وأنا أعايد عمرك ودنياك.

  4. هذه رسالة قادمة من عند حبيب قاعد لحاله يفكر فيك كثير، ويسلم عليك كثير، وبعيد ميلادك يهنئك، ويحييك، ويقولك كل عام وأنت بخير.

  5. احترت بعيدك ماذا أهديلك، أهديلك وردة بتذبل، أهديلك عمري بيخلص، بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد، كل عام وأنت بألف خير.

  6. اليوم ما في مثله اثنين، عيدك عندي عيدين، يا حبيب القلب يا زين، يا أغلى من الرمش، والعين، كل عام وأنت بألف خير.

  7. أتمنى اليوم ما ينتهي، و الفرحة من وجهك ما تغيب، اليوم يوم ميلادك يا وعدي، وأنا من الفرحة بطير، كل عام وأنت بألف خير.

  8. زوجتي الغالية أنت حبي، ولك قلمي نطق ولك إحساسي دفق، عيد ميلاد سعيد يا أغلى البشر.

  9. عيد ميلاد سعيد يا أغلى ما في الكون يومك أحلى، وأجمل يوم، يا رب يجمعنا حولك كل يوم.

  10. اليوم عيد ميلاد حبيبي، وأقول له كل عام، وأنت بخير يا أعز إنسان بعمري.

بعدما تعرفنا على كلمات كل عام وانتي حبيبتي في المقال التالي، يُمكنكم التعرف على المزيد من كلام عن الحب عبر موقعنا نبذة.

تابع: كلام تويتر جميل.

مواضيع تتعلق بـ : كل عام وانتي حبيبتي:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى