كيفية إلغاء باقة شباب 59 ؟

يمكنك إلغاء باقة شباب 59 بكل سهولة من خلال اتباع التعليمات المذكورة في هذا التقرير، ولكن قبل أن تقوم بالقيام بإلغاء الباقة سوف نقوم بتوضيح باقة شباب 59 من شركة زين وتفاصيل هذه الباقة الموجهة للشباب في المملكة العربية السعودية.

حول باقات شباب المُقدمة من شركة زين

تقوم شركة زين باستمرار بطرح العديد  من الخدمات والباقات المخصصة للاتصالات او الانترنت او كليهما وذلك لعملاؤها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع بكثرة. ومن بين هذه الباقات التي طرحتها شركة زين السعودية مجموعة من الباقات تسمى “باقات شباب”. وتهتم هذه الباقات بتوفير خدمات متعلقة باستخدام الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى دقائق محلية ورسائل.

ومن بين تلك الباقات الموجهة للشباب باقة  شباب 59 ريال سعودي حيث تتيح  للعملاء المشتركين في شبكة زين الاشتراك في هذه الباقة مقابل مبلغ 59 ريالاً سعوديًا. وبذلك  تُمكن العميل من الاستمتاع بعدد محدد من ساعات الإنترنت أو يتمكن من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تويتر وسناب شات وواتس آب ويوتيوب كما حرصت شركة زين السعودية على أن تكون طريقة الاشتراك في هذه الخدمات سهلة وبسيطة بالإضافة إلى أنها وفّرت أكودًا أو أرقامًا مُختصرة لعملائها  لكي يتمكن العملاء من إلغاء تلك الباقات أو أي من خدمات زين دون القيام بأي خطوات صعبة أو معقدة.

طريقة إلغاء باقة شباب 59

إذا كنت من عملاء شركة زين السعودية المشتركين في باقة شباب 59 وتريد طريقه لإلغاء تلك الباقة، فإليك هذه الطريقة:

  • في البداية طرحت شركة زين كودًا أو رقمًا مختصرًا لإلغاء تلك الخدمة. وبإمكانك إلغاء تلك الخدمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود الإلغاء
  • هذا الكود هو “c110” حيث تقوم بإرساله لرقم 959.
  • بمجرد إرسال هذه الرسالة سوف تظهر لك رسالة أخرى من شركة زين تؤكد إلغاء باقة شباب 59 على خطك
  • وفي بعض الأوقات تقوم بإرسال الكود وتجد الباقة لا تزال تعمل على الخط الخاص بك!
  • في هذه الحالة سوف تقوم بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة زين على الرقم 959.
  • وبمجرد أنت تتصل بهذا الرقم، وتتبع التعليمات الصوتية، فسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك على الفور.

مواضيع تتعلق بـ : كيفية إلغاء باقة شباب 59 ؟:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى