كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من داخل وخارج مصر

كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت

كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت ؟، هذا السؤال يبحث عن إجابته الكثير من الناس عبر الإنترنت ، خاصة بعدما تم الإعلان من قبل البنك الأهلي المصري أنه قد تم تفعيل خدمة الأهلي نت ، وهي الخدمة الجديدة من ضمن خدمات البنك الأهلي المصري التي تُتيح للعملاء الحصول على قدر كبير من الاستفادة من المعاملات المصرفية الخاصة بهم، ومن خلال الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، سوف نتعرف على إجابة العديد من الأسئلة والمعلومات ومن ضمنها إجابة سؤال ما هي خدمة الأهلي نت و كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت 2021.

تابعما هي المشروعات التي يمولها الصندوق الاجتماعي

خدمة الأهلي نت

تُعد خدمة الأهلي نت من ضمن الخدمات التي يُقدمها البنك الأهلي المصري لشريحة كبيرة من العملاء في هذا البنك الكبير والشهير، وذلك من أجل تقديم مجموعة من أفضل الخدمات البنكية الممكنة إلى كل العملاء، ومن أهم ما يُميز خدمة الأهلي نت من البنك الأهلي المصري أنها خدمة مجانية مؤمنة بالعديد من وسائل التأمين العامة، وهي من أفضل الخدمات التي يُقدمها البنك الأهلي المصري ، بجانب أنها خدمة مُتاحة للعملاء في كل مكان في جميع أنحاء العالم ، وتعمل خدمة الأهلي نت على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.

تابعتفاصيل قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من داخل مصر

الكثير من الناس في تساؤل عن كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من داخل جمهورية مصر العربية ، وتتمثل الطريقة في مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة وهي كل من:

  1. في البداية يجب التوجه من قبل العميل إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري ، ويقوم العميل بملء كل البيانات المطلوبة في استمارة الاشتراك في خدمة الأهلي نت ، ويجب تحري الدقة الكبيرة في إدخال وملء هذه البيانات بشكل عام.
  2. بعد استيفاء البيانات المطلوبة والموجودة في نموذج الاشتراك ، وبعد إتمام مُراجعة البيانات بدقة كبيرة من قبل العميل يقوم بالتوقيع عليها في المكان المُخصص لذلك.
  3. الخطوة التالية يقوم فيها أحد ممثلي خدمة عملاء البنك الأهلي المصري في الفرع بتسجيل هذا الطلب للعميل بكل سهولة ودون عناء أو تعب.
  4. بعد الانتهاء من عملية التسجيل يقوم الفرع و خدمة عملاء البنك الأهلي المصري به بتسليم كود المستخدم إلى العميل، وهذا الكود هو رمز مكون من ثمانية أرقام مختلفة أو يشبه بعضها بعضاً.
  5. يقوم البنك الأهلي المصري بإرسال الرقم التعريفي إلى العميل على شكل رسالة نصية، وتلك الرسالة يتم توجيهها إلى الهاتف المحمول الخاص بالعميل والمُسجل في البنك بالفعل في الاستمارة.
  6. بعد استلام العميل إلى الرقم التعريفي يقوم العميل بالاتصال بمركز الاتصالات الخاص في البنك الأهلي المصري ويُتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي من خلال هذا الرقم: 19623.
  7. يقوم العميل بإدخال كود المستخدم ثم يقوم بإدخال الرقم التعريفي الذي تم استلامه من خلال الهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  8. يقوم العميل بإنشاء كلمة مرور جديدة بعد التأكد من صحة كل البيانات المُدخلة، ثم يقوم بالدخول إلى خدمة الأهلي نت عن طريق الموقع الرسمي البنك الأهلي المصري عبر شبكة الإنترنت.
  9. يقوم العميل بالضغط على رابط حدمة الأهلي نت ، وفي هذا الوقت يقوم العميل بإدخال كود المستخدم وكلمة المرور التي قام بإنشائها من قبل عن طريق مركز الاتصالات أو خدمة عملاء البنك الأهلي المصري.
  10. وأخيراً يقوم الفرع بإرسال رسالة إلى العميل تُفيد بأنه قد تم تفعيل خدمة الأهلي نت بنجاح ، وبذلك تكون إجابة كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من داخل مصر قد انتهت بالفعل.

تابعفروع البنك الاهلى المصرى بالاسكندرية

كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من خارج مصر

تختلف طريقة تشغيل خدمة الأهلي نت من داخل مصر عن من يتواجد خارج جمهورية مصر العربية ويُريد القيام بتفعيل وتشغيل هذه الخدمة، وتتمثل الإجابة عن سؤال كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من خارج مصر في الخطوات التالية:

  • يقوم العميل الموجود خارج جمهورية مصر العربية بتحميل نموذج الاشتراك في خدمة الأهلي بالنسبة إلى العملاء من خارج مصر ، ويجد العميل هذا النموذج في الموقع الرسمي البنك الأهلي المصري عبر الإنترنت.
  • ثم يقوم العميل بملء كل البيانات المطلوبة في نموذج الاشتراك ، ويجب تحري الدقة في إدخال البيانات والتأكد من أنها صحيحة بالفعل.
  • ثم يقوم العميل بالتأكد من استيفاء كل البيانات المطلوبة بالنموذج وخاصة البيانات التي توجد في الخانات الإجبارية والتي من دونها لا يُمكن إتمام طريقة تفعيل خدمة الأهلي نت من خارج مصر.
  • القيام بالضغط على خيار المُعاملات المالية وهي خيار موجود في حسابات العميل ، ثم القيام بإرسال صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر من خلال البريد إلى الفرع الخاص بالعميل، على أن يكون الجواز أو بطاقة الرقم القومي سارية في الوقت الحالي وغير منتهية.
  • يقوم الفرع بإرسال كود المستخدم الخاص بالعميل، وهذا الكود عبارة عن رمز مكون من ثمانية أرقام يتم إرساله على البريد الإلكتروني الخاص بعميل البنك الأهلي المصري.

تابعطريقة استرداد المدفوعات الحكومية البنك الاهلي 2020

  • الخطوة التالية هي من نصيب البنك، حيث يقوم البنك بإرسال كود المرور على الهاتف المحمول الخاص بالعميل، والذي تم تسجيله في البيانات في وقت سابق.
  • بعد استلام العميل إلى كود المستخدم وكود المرور، يقوم بالاتصال بـ خدمة عملاء البنك الأهلي المصري أو مركز الاتصال الخاص بالبنك.
  • ثم يقوم العميل بإدخال كود المستخدم وكود المرور الذي تم استلامه من خلال الهاتف المحمول من قبل، والقيام بإنشاء كلمة مرور جديدة من قبل العميل، على أن يتأكد من صحة البيانات التي أدخلها أولاً.
  • يقوم عميل البنك الأهلي المصري بالدخول إلى خدمة الأهلي نت ، وهي الخدمة الموجودة عبر الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري على الإنترنت ، وبعدها يضغط على رابط خدمة الأهلي نت من خلال الموقع.
  • يقوم العميل بإدخال كود المستخدم وكلمة المرور التي قام بإنشائها عن طريق مركز الاتصالات أو بالتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري قبل ذلك.
  • بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة فإن الخطوة الأخيرة في الجواب عن سؤال كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من خارج مصر ، هي أن يقوم البنك بإرسال رسالة إلى العميل تُفيد بأنه قد تم تفعيل خدمة الأهلي نت بنجاح.

يُمكنكم التعرف على المزيد حول البنك الأهلي المصري وحول خدمة الأهلي نت من خلال موقعنا نبذة ، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت وعلى أهم المعلومات عن البنك والخدمة، ويُمكننا الإجابة عن أي سؤال أو استفسار خاص بكم، فقط راسلونا به من خلال التعليقات بالأسفل.

مواضيع تتعلق بـ : كيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من داخل وخارج مصر:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى