كيفية تفعيل فيزا بنك مصر؟

كيفية تفعيل فيزا بنك مصر 2021 ؟، هو سؤال يبحث الكثير من الناس عن إجابته الصحيحة سواء عبر شبكة الإنترنت أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي فقرات هذا المقال عبر موقعنا نبذة سوف نجاوب على السؤال لكي محبي ومتابعي موقعنا الكرام، ونوضح لكم كل ما يخص فيزا بنك مصر بداية من خطوات الحصول على الفيزا ثم الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا بنك مصر ، وحتى مميزات فيزا بنك مصر ، حيث يوفر هذا البنك المصري الشهير العديد من البطاقات الائتمانية المتنوعة ويُلبي كل احتياجات العملاء، ويمتلك البنك شريحة كبيرة من العملاء من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وتختلف أنواع فيزا بنك مصر في السمات وسب غرض الاستخدام بها، وتتباين طرق الحصول عليها وطرق تفعيلها أيضاً، ومن أهم البطاقات الائتمانية التي يُقدمها بنك مصر: البطاقات الائتمانية الذهبية ، البطاقات الائتمانية التيتانيوم ، البطاقات الكلاسيك ، بجانب بطاقات الفيزا كارد والتي نتحدث عنها في هذا المقال، وبطاقات الماستر كارد البلاتينية والبطاقة الجديدة المعروف باسم بطاقة قسطها بنك مصر ، و بطاقة البريد الائتمانية الذهبية و بطاقة وورلد وورلد ، فيزا بنك مصر للشباب ، والآن نوضح لكم كيفية الحصول على فيزا بنك مصر بجانب كيفية تفعيل فيزا بنك مصر ومعلومات أخرى مهمة للغاية.

تابعمميزات موقع بنك مصر اون لاين وخطوات الإشتراك فيه

خطوات الحصول على فيزا بنك مصر

طريقة الحصول على فيزا بنك مصر أو أي بطاقة ائتمانية أخرى من هذا البنك أو غيره من البنوك المصرية بشكل عام، ليست من الطرق الصعبة كما يعتقد الكثير من الناس، فإن توفرت بك شروط الحB5ول على فيزا بن%9 مصر سوف تحصل عليها بكل سهولة، وأولها يجب أن تكون من جنسية مصرية أو لديك إقامة وهذا بالنسبة إلى الأجانب في مختلف محافظات مصر ، وأن تكون بالغ السن القانوني الذي يجوز لك فيه باستخدام بطاقة ائتمانية ، وهذا السن هو واحد وعشرون عاماً من أجل الحصول على بطاقات أصلية، وإن كنت في الثامنة عشر من عمرك يُمكنك الحصول على بطاقات إضافية.

بينما خطوات الحصول على بطاقة فيزا بنك مصر تتمثل في التالي: في البداية يجب التوجه إلى أي فرع من فروع بنك مصر في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية والأفضل أن تختار الفرع الأقرب إليك، ثم تقوم بكتابة طلب الحصول على الفيزا من خلال ملء كل البيانات المبينة في الطلب أو النموذج الذي تحصل عليه في فرع بنك مصر الذي تزوره، ويطلب هذا النموذج إدخال البيانات الشخصية بداية من الاسم والعنوان ورقم البطاقة الوطنية ثم العمر والعديد من المعلومات الأخرى، على أن يكون نموذج طلب الحصول على فيزا بنك مصر بضمان الراتب أو ضمان شهادات استثمار أو ودائع، وعلى عكس ما يعتقد الناس فإن الخطوات ليست مُعقدة بل سهلة للغاية.

تابعقروض الشباب في بنك مصر | الشروط والمستندات المطلوبة

الأوراق المطلوبة للحصول وكذلك كيفية تفعيل فيزا بنك مصر 

يُعد بنك مصر واحد من البنوك المصرية أو البنوك بشكل عام التي تطلب أوراق الحصول على فيزا بنك مصر ، وهي مجموعة من الأوراق المعتادة، ويجب إرفاق هذه الأوراق في طلب إصدار فيزا بنك مصر والتي تشمل كل من: صورة من بطاقة الرقم القومي أو بطاقة الهوية الوطنية أو رقم الإقامة بالنسبة إلى الأشخاص المُقيمين في جمهورية مصر العربية ، إيصال مرافق كهرباء أو إيصال مياه أو إيصال هاتف أرضي ، مستند بيان يوضح مفردات الراتب الشهري بالنسبة إلى الشخص، ويتم استخراج هذا الإيصال من جهة العمل المُنسب إليها مُقدم هذا الطلب بكل سهولة، وإن كنت تمتلك شهادات أو ودائع في البنك تقوم بإخبار الموظف ولن تحتاج إلى نموذج مفردات المرتب.

تابعأرقام وعناوين فروع بنك فيصل الاسلامي في مصر

كيفية تفعيل فيزا بنك مصر ؟

الإجابة عن سؤال كيفية تفعيل فيزا بنك مصر تتمثل في التالي: حيث يتم إنشاء كلو سر جديدة خاصة بالبطاقة بعد أن يتم استلامها بشكل مباشر لإمكانية استخدامها فيما بعد، ويُفصل أن تكون هذه الكلمة شائعة لدى الشخص ولا يعرفها غيره، وتحتاج إلى إنشاء كلمة سر جديدة وإعادة تفعيل بطاقة بنك مصر إن نسيت الرقم السري الحالي الخاص بها أو فقدت البطاقة عن طريق سرقتها أو ضياعها منك، وتحتاج إلى إيقاف البطاقة ثم استخراج بطاقة أخرة بدلاً منها وتفعيلها، ويمكنك معرفة كيفية تفعيل فيزا بنك مصر من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية وهي كما يلي:

  1. تتمثل الخطوة الأولى في قيام العميل بالاتصال بـ خدمة عملاء بنك مصر من خلال الرقم التالي: 19623 وإخبارهم أنه يُريد تفعيل فيزا بنك مصر.
  2. الخطوة الثانية يقوم فيها العميل بالتوجه إلى أقرب مكانية صراف آلي من ماكينات بنك مصر ويتبع خطوات إنشاء رقم سري خاصة بهذه البطاقة للمرة الأولى.
  3. بينما الخطوة الثالثة يتبع فيها العميل خطوات إنشاء رقم سري عن طريق إدخال الفيزا في المكان المُخصص لها في الصراف الآلي، ثم يقوم بكتابة رقم عشوائي على أن يكون مكون من أربعة أرقام غير متشابهة أو بها تكرار، ويجب الانتباه أن هذا هو الرقم المؤقت، وهذا الرقم سوف يُكتب للسماح أن يستخدم العميل ماكينة الصراف الآلي للمرة الأولى، ويُفضل أن لا يتم استخدام الرقم مرة أخرى كرقم سري وأن يتم تعيين رقم جيد وشائع في عقل الشخص ولا يعرفه أحد غيره.
  4. الخطوة الرابعة يقوم فيها العميل بالضغط على زر استمرار بعد إدخال الرقم العشوائي المُكون من أربعة أرقام كما ذكرنا لكم من قبل، ثم يقوم بالضغط على اختيار اللغة ولتكن “عربي” أو “حسب ما يُكتب “اللغة العربية”، وإن كنت تُفضل اللغة الإنجليزية لا ضرر من ذلك.
  5. الخطوة الخامسة تقوم فيها بالضغط على زر “خدمات أخرى” الموجود في ماكينة الصراف الآلي ، ثم الضغط على زر  “إنشاء أو تغيير الرقم السري”.
  6. الخطوة السادسة نجد ظهور على شاشة ماكينة الصراف الآلي أمر بكتابة الرقم السري ، ويقوم العميل في هذا الوقت بكتابة رقم سري يُريده على لوحة المفاتيح، مع العلم أن هذا الرقم السري يتكون من أربعة أرقام فقط، ويجب ألا يكون هناك عدد مُكرر من الأرقام مثل: 2255 ، 1233 ، والأفضل كتابة أربعة أرقام مختلفين، ويجب عدم استخدام الرقم العشوائي الذي أدخلته من قبل مرة أخرى وعدم جعله رقم سري إلى فيزا بنك مصر أو أي فيزا أخرى بشكل عام.
  7. الخطوة السابعة والأخيرة هي طلب ماكينة الصراف الآلي من العميل ومن خلال الشاشة إدخال الرقم السري الذي قمت بإنشائه من قبل مرة أخرى للتأكيد عليه، تقوم بكتابة هذا الرقم وتنتظر قليلاً ثم يتم إخراج البطاقة بعد ظهور كلمة “تم تغيير الرقم السري” على شاشة الماكينة، وبهذا تُصبح طريقة تفعيل فيزا بنك مصر انتهت بالفعل وتمت بنجاح وأصبحت البطاقة قابلة للاستخدام.

مميزات بطاقة فيزا بنك مصر 

أصبح التعامل النقدي في الوقت الحالي وسيلة قديمة من ضمن وسائل التبادل التُجاري ، حين وضعه في مُقارنه بالتطور التكنولوجي الكبير والهائل الذي تعيشه مختلف بلدان العالم في الوقت الحالي ومن ضمنهم جمهورية مصر العربية ، بجانب المخاطر الكبيرة والتي تتمثل في زيادة جرائم السرقة والغصب والضرر الصحي الكبير الذي تُمثله النقود سواء النقود الورقية أو النقود المعدنية ، وتُعتبر بطاقات الائتمان بشكل عام أحد البدائل الرائعة والمميزة للغاية للتعامل النقدي في الوقت الحالي، حيث توفر البطاقات الائتمانية عنصر الأمان وتُقلل بشكل كبير من فرص المُخطرة بحمل النقود والذي قد يُعرض الشخص إلى السرقة أو ضياع هذه النقود خاصة إن كان مبلغ كبير.

وتُعتبر البطاقات الائتمانية من البنوك المصرية أو مختلف البنوك في العالم أجمع وسيلة مميزة للغاية تُواكب العصر الحالي بما فيه من تكنولوجيا وتقدم كبير على مستوى البنوك المصرية وبنوك العالم أجمع، وهناك العديد من مميزات بطاقة فيزا بنك مصر والبطاقات الأخرى في بنوك جمهورية مصر العربية ، ومن أهم مميزات فيزا بنك مصر ما يلي:

  • تُسهل فيزا بنك مصر من حركة البيع والشراء للمنتجات والخدمات سواء داخل أو خارج مصر ، ودون التقيد بحدود المكان أو توفر مبلغ كبير من المال لدى الشخص مما يُعرضه للسرقة أو الضياع.
  • تُسهل فيزا بنك مصر من عمليات البيع والشراء وكل التعاملات المالية عبر شبكة الإنترنت ومن خلال المواقع الإلكترونية الكبرى مثل: موقع جوميا ، موقع سوق دوت كوم ، وغيرهم من مواقع البيع الشهيرة، بجانب تفعيل باي بال البنك الإلكتروني الشهير الذي لم يعد هناك مشكلة في تفعيله بالنسبة للكثير ممن يمتلكون فيزا بنك مصر.
  • توفر فيزا بنك مصر فرصة الحصول على برامج ترويجية حصرية ومميزة من البنك، ويُمكن الحصول على البرامج بشكل مجاني من خلال التواصل مع الموقع الرسمي بنك مصر عبر الإنترنت.
  • تُتيح فيزا بنك مصر الحصول على بطاقات ائتمانية إضافية ويُمكن الحصول عليها لكي تتصرف بها الزوجة أو الأبناء والمُقربين منك بأذن وببعض الشروط تتعرف عليها من أقرب فروع بنك مصر إليك.
  • يُمكن من خلال فيزا بنك مصر التسوق أون لاين من خلال المواقع المختلفة بكل سهولة، ويُمكن تقسيط حركة المشتريات والسحب النقدي على أن تكون الأقساط لمدة طويلة يُمكن للشخص الاستفادة منها.

كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على إجابة سؤال كيفية تفعيل فيزا بنك مصر 2021 ، وعلى أهم المعلومات حول بنك مصر والخدمات التي يُقدمها، يُمكنكم التعرف على المزيد حول البنوك المصرية وعن الخدمات المميزة في هذه البنوك من خلال موقعنا نبذة ، كما يُمكننا الإجابة عن أي سؤال أو استفسار خاص لكم في التعليقات بالأسفل.

تابعكيفية تشغيل خدمة الاهلي نت من داخل وخارج مصر

مواضيع تتعلق بـ : كيفية تفعيل فيزا بنك مصر؟:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى