ماستر كارد البنك الاهلى المصرى مميزاته وعيوبه

ماستر كارد البنك الاهلى المصرى

ماستر كارد البنك الاهلى المصرى نتعرف على أهم المعلومات عنه في فقرات هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، فإن البنك الأهلي المصري هو واحد من أكبر البنوك المصرية في الوقت الحالي، ومن البنوك الرائدة بشكل كبير والتي لها شهرة كبيرة، والسبب هو شريحة كبيرة من العملاء موجودة مع هذا البنك منذ سنوات ولا تزال مستمرة حتى الوقت الحالي، ويوفر البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات من أجل المواطنين والعملاء لتسهيل الأمور عليهم بشكل كبير، ولعل هذا سبب شهرة البنك الأهلي المصري في ظل تميز هذه الخدمات عن غيره من البنوك المصرية ، وهذه الخدمات تجعله في المقدمة دائماً بجانب بعض البنوك مثل بنك مصر و بنك القاهرة وغيرهم.

ومن أهم الخدمات التي يُقدمها البنك الأهلي المصري هي خدمة ماستر كارد ، الخدمة التي شهدت شهرة كبيرة وواسعة في السنوات الماضية سواء في جمهورية مصر العربية أو في الدول العربية الأخرى أو الأجنبية، ولهذه الخدمة العديد من المميزات التي نتعرف عليها في هذا المقال، وهي ليست الخدمة الوحيدة التي يُقدمها البنك الأهلي المصري ، فإنه يُقدم العديد الخدمات مما يجعل لها شريحة كبيرة من العملاء سواء على المستوى المحلي أو الدولي، والآن نتعرف على كل ما يخص ماستر كارد البنك الاهلى المصرى بالتفصيل.

تابعنموذج دراسة جدوى مطعم وكيفية تحقيق الأرباح منه 2020

ماستر كارد البنك الاهلى المصرى

تُعد ماستر كارد البنك الاهلى المصرى عبارة عن بطاقة من ضمن البطاقات التي يُقدمها البنك، وهي بديل مُميز للغاية عن التعامل مع الكاش، ويتم وضع كمية من المال في تلك البطاقة عن طريق البنك الأهلي المصري وإصدارها، وتُساعد العملاء في سحب الكمية التي تُريدها من هذا المال في أي وقت ومن أي ماكينة تابعة إلى البنك الأهلي المصري والقصد هو الصراف الآلي ، وتختلف مصاريف سحب الأموال من ماكينات البنك الأهلي المصري عن البنوك المصرية الأخرى، حيث يُمكن استخدام الخدمة من ماكينات البنك الأهلي بشكل مجاني ودون أي رسوم.

على عكس سحب المال من ماكينة أخرى من ماكينات البنوك المصرية وليكن مثال على ذلك بنك القاهرة أو بنك مصر ، وفي هذه الحالة سوف يتم سحب رسوم 3% من قيمة المبلغ المسحوب، وهو ما يجعل من الأفضل السحب من ماكينات البنك الأهلي المصري الخاصة به تلك البطاقة، جدير بالذكر ماستر كارد البنك الاهلى المصرى يختلف عن الفيزا، فإن الماستر كارد له خدمات مُعينة يؤديها على أكمل وجه، على عكس الفيزا فإنها تختلف ولها أكثر من حيث المميزات، وهذا يشمل فيزا البنك الأهلي المصري أو أي بنك آخر على مستوى جمهورية مصر العربية أو الدول العربية والأجنبية الأخرى.

تابعتفاصيل دراسة جدوى مشروع مكتبة

طريقة استخراج ماستر كارد البنك الاهلى المصرى

هناك مجموعة من الشروط التي يجب إتباعها من أجل استخراج ماستر كارد البنك الاهلى المصرى بشكل صحيح، وأول هذه الشروط أن يكون صاحب الحساب المُنشأ في البنك الأهلي المصري هو مصري الجنسية في الأصل، فإن كان من الأجانب لكنه مُقيم في مصر لا ضرر من ذلك، حيث يحتاج البنك من هذا الشخص رقم الإقامة بدلاً من البطاقة الشخصية، ويجب أن يكون عمر صاحب الحساب واحد وعشرون عاماً، وهذا إن كان يُريد استخراج ماستر كارد البنك الاهلى المصرى الأصلية، فإن كان يُريد البطاقة الإضافية يجب أن يكون عمره هو ثمانية عشر عاماً.

ومن أجل عمل بطاقة ماستر كارد البنك الاهلى المصرى يجب إتباع التالي: أولاً تقوم بملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن الاسم بالكامل رباعي، ثم العنوان الذي تعيش به، ثم رقم البطاقة الشخصية الخاصة بك وتكون سارية في الوقت الحالي بالفعل، وكذلك مفردات المرتب ، وإن كانت هناك ودائع لك في البنك تقوم بفتح هذا الحساب بضمان هذه الودائع وبكل سهولة، وأخيراً من أجل استخراج بطاقة ماستر كارد البنك الاهلى المصرى ، يتم جلب كل هذه البيانات مع صورة من وصل المياه أو وصل كهرباء ، بجانب مفردات المرتب وصورة من بطاقة الرقم القومي.

تابعرقم جمعية رسالة الخط الساخن

مميزات ماستر كارد البنك الاهلى المصرى

يوجد مجموعة من مميزات ماستر كارد البنك الاهلى المصرى التي تجعلها خيار مميز بالنسبة للكثير من العملاء، وتتمثل هذه المميزات في كل من:

  1. تُتيح بطاقة ماستر كارد البنك الاهلى المصرى لصاحبها الحرية في شراء السلع والخدمات، بجانب القيام بإجراء السحب النقدي سواء من داخل جمهورية مصر العربية أو من أي دولة أخرى في العالم أجمع.
  2. سعر الفائدة في هذه البطاقة هو حوالي 1.75%، وهذا في حالة أنها البطاقة المُضمنة، وفي حالة البطاقة الغير مُضمنة فإن العائد هو 2.1%، ويشمل ذلك السحب النقدي وقيمة المشتريات أيضاً.
  3. يُمكن الحصول على بعض من البرامج الترويجية ذو المميزات الحصرية لمن يحمل هذه البطاقة، ويتم تقسيط المشتريات لحامل هذه البطاقة على فترة تصل حتى 12 شهر بدون فوائد، مع تقديم البطاقة للتجار المُتعاقد معهم البنك الأهلي المصري.
  4. توفر البطاقة لصاحبها إمكانية تقسيط المبلغ المدفوع على فترة تصل إلى 36 شهر بسعر عائد مدين، ويُمكن دفع الأقساط بكل سهولة من خلال الهاتف المحمول.
  5. يُمكن لصاحب هذه البطاقة أن يحصل على نقاط الأهلي فون إن استخدام ماستر كارد البنك الاهلى المصرى في المشتريات، ويُمكنه بعد ذلك استبدال تلك النقاط بقسائم الشراء عند مجموعة من الشركات المُتعاقدة مع البنك الأهلي المصري.
  6. توفر هذه البطاقة إمكانية التسوق لصاحبها من خلال الإنترنت بكل سهولة، ويكون ذلك عبر الكود الشخصي مع توفير الأمان الكامل للاستخدام.
  7. الحد الأدنى للسداد في هذه البطاقة حوالي 5% عائد شهري من رصيد البطاقة الائتمانية ، كما تُوفر هذه البطاقة إمكانية إصدار بطاقة إضافية.

تابعأفكار مشاريع صغيرة مربحة في الجزائر

مميزات فيزا مشتريات البنك الاهلى المصرى

مثلما تعرفنا على مميزات ماستر كارد البنك الاهلى المصرى ، الآن نتعرف على مميزات فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري ، وتتمثل المميزات فيما يلي:

  • توفر فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري لصاحبها إمكانية التسوق سواء من خلال المواقع العربية أو المواقع الأجنبية.
  • تُساعد الفيزا على توفير الإعلان الممولة سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى مثل فيس بوك و تويتر أو غيرهم من المواقع الأخرى.
  • يُمكن من خلال هذه الفيزا سداد الفواتير التي تخص المطاعم العالمية والعديد من الخدمات الأخرى التي توفرها والتي تُسهل كثيراً على صاحب هذه الفيزا.
  • يُمكن استخدام فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري في شحن رصيد الهاتف المحمول مع مختلف الشبكات مثل: فودافون ، اتصالات ، اورانج.
  • يُمكن من خلال الفيزا تسديد كل الفواتير سواء كانت فواتير مطاعم أو مرافق عامة مثل فواتير المياه و فواتير الكهرباء أو فواتير الغاز وغيرهم من الفواتير بشكل عام.

كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على كل ما يخص ماستر كارد البنك الاهلى المصرى وأهم المعلومات عن البنك الأهلي المصري بشكل عام، يُمكنكم التعرف على المزيد عن البنك وعن البنوك المصرية بشكل عام من خلال موقعنا نبذة ، ويُمكننا تقديم إجابة لكل سؤال أو استفسار فقط راسلونا به من خلال التعليقات بالأسفل.

تابعتحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الهاتف

مواضيع تتعلق بـ : ماستر كارد البنك الاهلى المصرى مميزاته وعيوبه:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى