ماسك الخميرة للوجه

ماسك الخميرة للوجه

ماسك الخميرة للوجه أو ماسك نمو الوجه من ضمن الماسكات التي تستخدمها الكثير من السيدات، وحسب تجارب كل منهم فإنه ماسك مميز للغاية به الكثير من الفوائد للوجه، وهذا الماسك به مجموعة من الفوائد الكبيرة للوجه وهو مميز للغاية في التخلص من العديد من مشاكل الوجه من ضمنها البثور، لكن يختلف استخدام الماسك حسب بعض الاحتياج إليه، فإن هناك ماسك لتسمين الوجه وهناك آخر للتخلص من البثور ، بجانب ماسك تنقية البشرة أو ماسك بياض الوجه وكل منهم يختلف عن الآخر، وسوف نتعرف في المقال التالي عبر موقعنا نبذة على كل المعلومات حول هذه الماسكات المختلفة.

ماسك الخميرة للوجه

ماسك الخميرة للبشرة هو عبارة عن ماسك من أجل تسمين الوجه، ويتم استخدام هذا الماسك من خلال خلط ملعقة واحدة من العسل وملعقة من الخميرة، بجانب البعض من زيت اللوز الحلو، ويتم تدليك البشرة بشكل جيد حتى ساعة تقريباً، وبعدها يتم غسل الوجه جيداً بالماء الدافئ ثم التدليك للجلد مرة ثانية باستخدام مزيج مختلف متساوي من زيت الذرة ومن زيت الحلبة وزيت عباد الشمس، ومن الممكن استبدال الطريقة الأخيرة بخلط أنواع أخرى وهي: كوب من الحليب، وملعقة من الخميرة وبعض من العسل.

ويتم شرب الناتج من هذا بشكل يومي على معدة فارغة حتى شهر كامل تقريباً، ويجب أن يكون ذلك بجانب تدليك الخدين من خلال استخدام زيت الزيتون حتى خمسة عشر دقيقة، وهذا الماسك وتلك الطرق كل منها له فاعلية كبيرة في التخلص من مشاكل الوجه بجانب تسمين الوجه ، وهو ماسك فعال للغاية من حيث النتيجة ومميز حسب تجارب الكثير من السيدات من محبي ومتابعي موقعنا الكرام.

ماسك الخميرة للبشرة

أيضاً يُمكن للجميع استخدام قناع الخميرة لتنقية البشرة وتطهير الجلد وتنظيفه من كل الأوساخ العالقة فيه، بجانب التخلص من عيوب الوجه والمشاكل التي تواجه الجميع، وتكون طريقة تحضير هذا الماسك من خلال خلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة من الزبادي ، وبعد تشكيل عجينة متجانسة من هذا الخليط، يتم وضعه على الجلد حتى فترة زمنية تُقدر بثلاثين دقيقة، ويتم غسل البشرة بشكل جيد بالماء، وبعدها وضع كمية من العسل على الوجه وتركها حتى فترة من الزمن تُساوي ثلاثين دقيقة تقريباً، ومن أجل نتائج أفضل يُنصح استخدام هذا الماسك مرة كل أسبوع.

ماسك الخميرة للبثور

ماسك آخر من ضمن ماسكات التخلص من البثور في الوجه ، حيث يتم إضافة ملعقة صغيرة من العسل وخلطها مع ملعقتين كبيرتين من القشدة الحامضة، ونجلب وعاء آخر ونضع به ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ونُضيف إليها ملعقة كبيرة من الخميرة، ويتم مزج كل منهم مع الآخر وإضافة البعض من الخيار المهروس إليهم، ويتم وضع كل هذا المزيج على الوجه بعد خلطه بشكل جيد وتكون عجينة متماسكة منه، ويتم ترك الخليط على الوجه والعنق حتى 20 أو 25 دقيقة تقريباً، ثم يتم غسل الجلد بالماء البارد بشكل جيد ثم الماء الدافئ، وأخيراً يتم رش الوجه بالبعض من قطرات الماء البارد.

جدير بالذكر أن معظم ماسكات الوجه الطبيعية تكون مختلفة عن غيرها من حيث المكونات لكنها تكون ذو نتائج فعالة، خاصة أن المكونات الطبيعية ذو إفادة كبيرة للوجه والجسم، لكن يجب الحذر لأصحاب البشرات المختلفة مثل البشرة الحساسة.

يمكن لكل متابعي موقعنا نبذة التعرف على المزيد من المعلومات حول ماسك الخميرة للوجه والبشرة من خلال موقعنا، بجانب التعرف على أبرز النصائح حول العناية بالبشرة.

تابعمعنى اسم يولا وصفاتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة