مرهم لعلاج البواسير

مرهم لعلاج البواسير

مرهم لعلاج البواسير هو أحد أنواع العلاج الشائعة في الوقت الحالي، والتي تُستخدم في التخلص من مشاكل البواسير التي يُعاني منها الكثير من الناس، وفي العادة تحدث البواسير بسبب الجلوس حتى وقت طويل جداً، وخاصة إن كان الجلوس على المرحاض، وفي العادة تتسبب حالات الإمساك المزمنة والشديدة في ظهور البواسير، وهناك نوعان أساسيان من البواسير وهم: البواسير الخارجية ، البواسير الداخلية ، ولكل نوع منهم طريقة من أجل العلاج، حيث نتعرف في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة نبذة على مرهم لعلاج البواسير الداخلية والخارجية.

مرهم لعلاج البواسير

يصف الأطباء أكثر من نوع مرهم لعلاج البواسير سواء الداخلية أو الخارجية، لكن وصف المرهم تكون على حسب الحالة.

تابعمالتي ريلاكس multi relax | علاج التشنجات والتهاب العضلات

مرهم لعلاج البواسير للحامل

الحوامل يخشون بشكل كبير من فقدان الجنين بسبب خطأ في العلاج بدواء أو مرهم أو فعل ما بشكل عام، وحرصاً منا على صحة الجنين وصحة الأم في المقام الأول وقبل كل شيء، سوف نوضح لكم أفضل مرهم لعلاج للبواسير للحامل وهو مرهم: بربريشن اتش  PREPARATION H ، فهو من المراهم الفعالة في علاج البواسير بشكل قوي وفعال، ويُعتبر هذا المرهم من المنتجات الآمنة بشكل كبير، خاصة أنه يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية التي ليس منها ضرر سواء على الأم أو على الجنين.

ويُستخدم المرهم في علاج البواسير الداخلية والبواسير الخارجية أيضاً، وهو علاج فعال في التخلص من الشروخ التي تتسبب في ألم شديد للجميع، وهو مرهم يحتوي على مادة تُعرف باسم فينيل إفرين ، وتعمل تلك المادة على انقباص الأوعية الدموية بسرعة كبيرة، كما يحتوي المرهم مادة زبدة الكاكاو ، والتي بها فاعلية كبيرة وتعمل على ترطيب وتلطيف المنطقة المصابة.

وعن جرعة استخدام مرهم علاج البواسير هي: وضع المرهم ثلاث أو أربعة مرات في اليوم، ويجب تنظيف المنطقة المصابة في البداية بشكل جيد، ثم غسل اليدين وتعقيمها جيداً قبل وضع هذا المرهم.

علاج للبواسير الخارجية

حين الحديث عن علاج للبواسير الخارجية سوف نجد أكثر من مرهم وكريم طبي يُمكن استعماله، لكن الأفضل بينهم هو مرهم نيو هيلار ، وهو نوع من المراهم الفعالة بشكل كبير في علاج البواسير الخارجية ، حيث يحتوي هذا المرهم على مجموعة من المواد الطبيعية وهو آمن بشكل كبير، ويتم تصنيعه من خلال النعناع والصبار بجانب الترمس الأبيض والكثير من المواد الطبيعية الأخرى التي تُعالج البواسير بشكل جيد ولا تضر بالجسم.

وبسبب أن المرهم عبارة عن مكونات طبيعية فهو ليس به أي آثار جانبية وسلبية على جسم الإنسان، بل هو من المراهم المُفيدة التي تُعالج البواسير وخاصة البواسير المزمنة والشديدة التي يُعاني منها الكثير من الناس، ويعمل بشكل جيد وكبير على التخلص من الإمساك المزمن وعلى تليين الأمعاء، ويعمل المرهم بشكل كبير على التئام الجروح وعلى تجديد بناء الأنسجة من جديد، بجانب القدرة الكبيرة للمرهم على تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان.

وهو مرهم فعال وقوي يُغني عن جراحة البواسير التي لا يُفضلها الكثير من الناس، كما أنه يُخفف بشكل كبير من الألم الناتج عن البواسير.

مرهم علاج البواسير الداخلية

هناك أكثر من مرهم لأجل علاج البواسير الداخلية ، ومن أفضل المراهم لعلاج هذا النوع من البواسير هو مرهم سيديبروكت SEDIPROCT ، حيث يحتوي مرهم علاج البواسير على مجموعة كبيرة من المواد الفعالة، والتي تُساهم بدورها في التخلص من البواسير دون الحاجة إلى العمليات الجراحية التي تكون صعبة وشاقة للغاية على الكثير من الناس في هذه المنطقة.

فإن هذا المرهم يُعد افضل مرهم لعلاج البواسير بسبب احتوائه على مادة تُعرف باسم هيدروكورتيزون ، وتعمل هذه المادة على التخلص من الحكة والورم في تلك المنطقة بشكل قوي وفعال، كما أنها قادرة على تخليص المُصاب بالبواسير من الالتهابات بشكل سريع للغاية، ويحتوي المرهم أيضاً على مادة تُعرف باسم سينكوكايين ، وهي عبارة عن مادة تُخدر هذه المنطقة للتخلص من الألم الشديد الناتج عن البواسير.

ويتم استخدام مرهم البواسير هذا داخل المستقيم بعد القيام بعملية الإخراج، ويكون الاستخدام مرتين كل يوم مرة في الصباح والثانية في المساء، لكن يجب تنظيف اليدين بشكل جيد قبل وضع هذا المرهم في هذه المنطقة.

تابعكيتولاك ketolac لتسكين ألم الشديد في الجسم

مواضيع تتعلق بـ : مرهم لعلاج البواسير:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى