مطعم ازور الرياض

مطعم ازور الرياض

فندق ازور هو أحد الفنادق التي توجد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، وهو واحد من أفضل مطاعم الاسماك في الرياض إن لم يكن الأفضل بالفعل، حيث يحرص الكثير من المواطنين المحليين في المملكة العربية السعودية ومن الزوار على زيارة هذا المطعم كثيراً طوال فترة التواجد في المملكة، فهو يُقدم الكثير من المأكولات البحرية الشهيرة، ومن المعروف أن مدينة الرياض في السعودية تشتهر بـ افضل مطاعم الاسماك في السعودية والتي تُقدم مأكولات بحرية ذو طعم جميل ومميز وشهي للغاية، ومن ضمنها مطعم ازور الرياض.

مطعم ازور الرياض

يُعد مطعم ازور الرياض من أهم مطاعم الأسماك في السعودية والتي تتلقى الكثير من الزوار على مدار فترات العام، ويقع هذا المطعم في الدور أو الطابق الأول في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا ، ويُوفر أجواء ما بين المأكولات التركية واليونانية من تراث جزر بحرية، ويُقوم بتحضير العديد من الأطباق من المكونات المحلية أو المستوردة، وهو ما يجعل الكثير من الناس يُحبونه، فهو يجعل الضيوف في قمة الإستمتاع بالغداء أو العشاء، وهو من المطاعم الفاخرة الذي يجعلك تستمتع بالغداء الخاص برجال الأعمال والعشاء الهادئ والجميلة بصحبة العائلة في أجواء جميلة جداً.

فقد تم افتتاح مطعم ازور الرياض منذ بعض السنوات وخاصة في شهر يناير، ويُقدم المطعم أجواء رائعة للضيوف و اطباق جميلة من لمطابخ التركية واليونانية والتي تعكس تراث البلدين، وقد حصل بالفعل على جائزة أفضل مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط ، وهي الجائزة التي تُقدمها جوائز المطاعم العالمية الفاخرة ، وكان ذلك خلال وقت قليل للغاية من افتتاح المطعم، وهذه الجائزة عززت من معرفة الناس إليه وجعلته في الصورة بشكل أكبر، ويُطل مطعم ازور على شارع العليا ، ويعكس التصميم الداخلي له مفهوم مطبخ جزر إيجه وهذا من حيث الألوان والنكهات والموسيقى.

وقد صمم المطعم الكبير جلسات في الداخل من أجل اللقاءات العائلية وسط هدوء رائع، ويتميز المطعم بالمطبخ المفتوح وموقد الحطب من أجل تعزيز الأجواء الدافئة والساحرة في هذه المنطقة، ويتسع المطعم حوالي 150 ضيف ويتم تقسيم الجلسات إلى ستة أقسام كل منها يتميز بالإطلالة الجميلة على شارع عليا الذي ينبض بالحياة، ويعمل هذا المطعم بقيادة الشيف اليوناني الكبير كونستانتينوس أرامباتزيس ، فهو رئيس الطهاة التنفيذي، وهناك البعض من الأطباق التي تكون مشوية على الفحم مما يُزيد من جمال طعمها وروعتها في مطعم ازور الرياض ، ومن أجل اختلاف الأذواق نوضح لكم أمور مهمة حول المطعم.

  1. هذا المطعم مُناسب للغاية لكل من يُريد عيش تجربة مختلفة وفريدة من نوعها، حيث ننصح الجميع بالذهاب إلى هذا المطعم، فهو يُقدم مأكولات بحرية وأسماك يتم استيرادها من اليونان ومن تركيا.
  2. يعمل في مطعم ازور الرياض شيف من الشيفات الكبار وهو اليوناني كونستانتينوس أرامباتزيس ، ويشرف على تقديم مجموعة من أشهى الأكلات البحرية سواء عن طريق الشوي على الفحم أو الطهو على البخار، بجانب المُقبلات البحرية التي يتم تقديمها من خلال وصفات مميزة ورائعة جداً.
  3. يتميز مطعم ازور الرياض بأنه يُتيح لكل الزوار الجلسات العائلية في الأجواء الهادئة والجميلة، بجانب التصميم الخارجي المستوحى من جزر إيجة ، وقد حصل المطعم على جائزة أفضل مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط
  4. يُمكن للجميع الوصول إلى الموقع فهو في الطابق الأول من فندق ريجينسي في منطقة العليا بالرياض ، وهذا رقم هاتف مطعم ازور الرياض +966 11 288 1234.

مثلما تعرفنا في فقرات المقال السابقة على أهم المعلومات عن مطعم ازور الرياض أحد أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية ، يُمكنكم التعرف على أفضل مطاعم السعودية عبر موقعنا نبذة.

تابعكيف اصلي بخشوع

مواضيع تتعلق بـ : مطعم ازور الرياض:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى