معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك والأوراق المطلوبة

معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك

يبحث العديد من الأشخاص عن معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك، ويبحث الأشخاص عن أفضل معارض لبيع السيارات بنظام التقسيط مباشرة بدون بنك، من أجل التعرف على العروض المختلفة المقدمة من قبل معارض السيارات المختلفة، ومنهم معارض سمير ريان، ومعرض العودة.

معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك

يعتبر معرض سمير ريان للسيارات من معارض بيع السيارات المعروفة التي يذهب إليها العديد من الأشخاص الراغبين في اقتناء السيارات بنظام التقسيط، ويعد معرض سمير ريان من أفضل معارض السيارات التي تقدم أفضل أنظمة تقسيط السيارات فى مصر لامتلاك السيارات الزيرو.

يعمل معرض سمير ريان على توفير امكانية نظام تقسيط السيارات مباشرة بدون بنك، كما يعمل البنك على توفير العديد من عروض التمويل المقدمة من البنوك، ويتعامل معرض السيارات من العديد من البنوك المصرية، كما يمكن الحصول على سيارة جديدة بدون تمويل ليتم تقسيط باقي أقساط السيارة من البنك.

نظام التقسيط من معرض سمير ريان، يقدم المعرض العديد من العروض لعملائه، بالإضافة لامتلاك المعرض تاريخ واسم كبير وشهرة واسعة في مجال بيع السيارات في مصر، كما أصبح المعرض من أكبر موزعي السيارات في مصر.

بالإضافة إلى تقديم معرض سمير ريان العديد من العروض المحطة للأسعار، بالإضافة لتوفير كافة السيارات في المعرض المستعملة والجديدة، ويتيح المعرض لعملائه نظام التقسيط، كما يطرح المعرض السيارات الحديثة بمختلف الماركات.

سيارات تقسيط مباشر من معرض كايرو موتورز

يعد معرض كايرو موتورز معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك، حيث يطرح المعرض سيارات بموديلات حديثة تبدأ من 2015، ويقدم المعرض نظام التقسيط المباشر مهما كانت ماركة كانت ماركة السيارة ملاكي أو تاكسي أو نقل.

كما يوجد بمعرض كايرو موتورز انظمه تقسيط مباشر على مدار 5 سنوات و7 سنوات للسيارات، والعروض تناسب مع كافة الفئات، كما يوجد تسهيلات وضمانات لموظفي الحكومة، كما يعمل المعرض على طرح عروض للعاملين في القطاع العام والخاص.

كما يقدم المعرض تسهيلات سداد للعاملين في الخارج وأصحاب المعاشات وأصحاب المهن الحرة، ولأول مره في مصر تقدم معرض كايرو موتورز فرصة تقسيط السيارات للأجانب المقيمين بمصر، حيث إن التقسيط لكل الفئات وفي كافة المحافظات.

الأوراق المطلوبة لتقسيط السيارة من معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك كايرو موتورز

  • صورة من البطاقة الشخصية سارية.
  • إثبات العمل.
  • متابعة عروض طرح السيارات على الصفحة الإلكترونية للمعرض عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

معرض العودة معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك

يعد معرض عودة معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك، تعد شركة عودة موزع معتمد لدى شركة تويوتا، وشركة هيونداي، وشركة لكزس، وغيرها من شركات السيارات العالمية، كما يقدم معرض العودة العديد من العروض القوية على السيارات بنظام التقسيط المباشر بدون بنك، حيث يتم اختيار السيارة المناسبة، ودفع بالطريقة التي تناسب العميل.

كما يقدم معرض العودة أسعار منافسة ويقدم عروض خاصة، كما أن التعامل يكون بدون بنك والأقساط ميسرة للموظف الحكومي، وهناك العديد من العروض والتسهيلات لموظفي القطاع الخاص، كما أن هناك فروع بأماكن عدة.

وفي حال رغبة العميل في الحصول على ممول سوف يقوم المعرض بالتواصل مع العديد من البنوك، التي توفر للعميل السيارة خلال أسرع وقت، التعامل مع معرض العودة يكون بدون مصاريف إدارية، كما يوجد سيارات بدون دفعة أولى، مع توفير تأمين شامل للسيارة.

كما يوجد امكانية تقسيط الدفعه الاخيره، ومتوفر لدي المعرض لكافة السيارات حيث إذا رغب العميل في امتلاك سيارة تويوتا وسيار هونداي وسيارة لكزس سوف يكون كل هذا متاحًا.

تقسيط السيارات فى مصر

يعد نظام تقسيط السيارات في مصر من الأسواق الرائجة جدًّا، وهناك بعض السيارات التي يمكن اقتنائها بدون تمويل أو بنك أو تقسيط مميز، ومعها طرق التواصل، ومنها:

  • دفع مقدم بقيمة 27500 جنيه فقط، واستلام السيارة بشكل فوري، من الأنواع التالية، جيلي ايمجراند زيرو، السيارة موديل 2015 ويوجد بها كافة الكماليات، السيارة مانيوال، وباقي المبلغ سوف يكون تقسيط علي 5 سنوات، التقسيط مباشر وبدون بنك وسيط ويوجد في كافة المحافظات المصرية، ويوجد عروض لكل الفئات من موظفين الحكومه و ربات المنزل، و اصحاب السجلات التجارية، وأصحاب الأعمال الحرة، والعاملين في القطاع الخاص والعاملين في الخارج.
  • كما يمكن أن يتم دفع مبلغ بقيمة 20700 جنيهًا، في مقابل استلام سيارة من الماركات التالية، جيلي باندينو مانيوال، ويوجد بها كافة الكماليات، السيارة موديل عام 2015، وسوف يتم دفع باقي قيمة السيارة بنظام التقسيط المباشر بدون أي وسيط أو تمويل وبدون البنك على 5 سنوات، للاستعلام يمكن الاتصال علي الارقام الآتية لمعرفة كافة التفاصيل والشروط التي يرغب العميل في معرفتها، 01280004843، 01223488817.

سيارات للبيع بالتقسيط بدون التعامل مع البنك

  • كما يوجد سيارات للبيع بدون أي تعامل مع البنك من خلال دفع مقدم بقيمة 26000، واستلم سيارة سوزوكى فان 7 راكب، السيارة موديل عام 2015، حيث أن باقي المبلغ سوف يدفع بالتقسيط علي 4 سنوات، يوجد تقسيط مباشر بدون بنك أو التمويل، التقسيط متاح لكافة المحافظات المصرية، ولكل الفئات سواء لموظفي الحكومة أو للعاملين في القطاع العام والخاص أو ربات المنزل اصحاب السجلات التجارية، كما يوجد عروض وفرص لنظام التقسيط مخصصة لأصحاب الأعمال الحرة، والعاملين بالخارج وأصحاب المعاشات، و للاستعلام عن المزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال علي الأرقام التالية، 01280004843، 01223488817 .
  • كما يمكن للعميل دفع مقدم بقيمة 15000 جنيه، واستلام سيارة فئة سوزوكى ماروتى على زيرو موديل حديث موديل عام 2015، وسوف يتم دفع باقي المبلغ بالتقسيط على 5 سنوات التقسيط مباشر وصالح لكافة المحافظات المصرية، كما أن تقسيط سيارة سوزوكى ماروتى يكون لكافة الفئات من موظفين الحكومه وعاملين في القطاع العام والخاص وللسيدات ربات المنزل والسادة أصحاب السجلات التجاريه، والعاملين في الخارج وأصحاب المعاشات، للاستعلام عن تلك السيارة يتم الاتصال على نفس الرقم سالفة الذكر.

تقسيط مباشر من شركة رينو بدون بنك أو ممول

كما تقدم شركة رينو فرصة لامتلاك سيارة مع منح العديد من الامتيازات والتسهيلات، حيث تقدم الشركة نظام التقسيط المباشر من شركة رينو بدون أي ممول أو بنك، البائع في هذه الصفقة هو رينو مباشرة، يوجد العديد من الفروع مبيعات شركة رينو، ولا يتم التعامل مع الموزعين.

كما أن التقسيط والمزايا الممنوحة للعملاء تكون بدون مصاريف ادارية، بدون طرف ثالث حيث لا حاجة لوجود بنك كطرف ثالثة في هذه الصفقة، إلا أن البنك المتخصص بجمع الأموال الخاصة بنظام التقسيط الشهرى، أي أن البنك للدفع فقط، وليس له أي علاقة بتمويل السيارة.

كما أن التقسيط من رينو يكون بدون تأمين على السيارة، وبدون أي غرامات على التأخير، ويتم كتابة إجمالي المبلغ الشامل للسيارة عند انتهاء آخر قسط من السيارة، كما أن هناك ميزة رائعة تقدمها رينو وهي أنه لا يوجد حظر بيع.

وفي حالة كتابة المبلغ الكامل، ولا يوجد حظر للبيع، سوف يتم إحضار صورة من عقد شراء السيارة، ويتم كتابة كافة البنود بها، حيث هناك فريق مختص صمم هذا النظام لشركة رينو، بحيث أن مسئول التقسيط جعل العقد في صالح المشتري في المقام الأول.

مواضيع تتعلق بـ : معرض سيارات تقسيط مباشر بدون بنك والأوراق المطلوبة:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى