مواعيد عمل بنك الاسكندرية ورقم خدمة العملاء 2021

مواعيد عمل بنك الاسكندرية

تعتبر مواعيد عمل بنك الاسكندرية بمثابة الشغل الشاغل لأي مواطن مصري في هذه الأيام سواء كان من عملاء البنك القدامى أو حتى من عملاء البنوك الأخرى إضافة إلى الراغبين في الانضمام إلى بنك الاسكندرية بشكل عام، لذا كان من الضروري أن يهتم موقع موسوعة نبذة في هذا الموضوع بكل المعلومات اللازمة بشأن مواعيد عمل بنك الاسكندرية لكي يتمكن المواطن المصري من معرفة توقيت الوصول إلى الفروع عوضًا عن الذهاب باكرًا أو حتى متأخرًا بعد إغلاق البنك.

وتعتبر مواعيد عمل بنك الاسكندرية ثابتة إلى حد كبير في معظم الفروع إلا أن ذلك لا يشمل كل فروع بنك الإسكندرية بدون أدنى شك، مع ضرورة الإشارة إلى أن عدد فروع بنك الإسكندرية قد تخطى حاجز 170 فرع منتشرين على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وهناك بعض الفروع تعمل في مواعيد ثابتة لا تتغير وهناك بعض الفروع الأخرى تتغير مواعيدها باستمرار مثل الفروع المتواجدة في المولات على سبيل المثال.

ويمكن القول أن مواعيد عمل بنك الاسكندرية في جميع الشهور تختلف تمامًا عن مواعيد عمل بنك الاسكندرية في شهر رمضان الكريم مثلما هو الحال بالنسبة إلى أي مؤسسة أخرى سواء كانت حكومية أو تابعة للقطاع الخاص، حيث يفرض شهر رمضان الكريم على الجميع تقليل عدد ساعات العمل بسبب الصيام وموعد الإفطار لذا من المهم التعرف على مواعيد عمل بنك الاسكندرية في شهر رمضان الكريم حينما يقترب موعده.

ويعتقد بعض الناس أن التعرف على مواعيد عمل بنك الاسكندرية يعد أمرًا لا أهمية له على الإطلاق، إلا أن ذلك الاعتقاد يبدو خاطئًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى نظرًا لأن التعرف على مواعيد عمل بنك الاسكندرية يساعد العميل على زيارة أي فرع من فروع بنك الإسكندرية في الوقت المناسب الذي يعمل فيه الفرع، وفي حالة لم يكن لديه خلفية عن المواعيد قد يجد حينها الفرع الذي زاره مغلقًا ويضطر إلى زيارته مرة أخرى في اليوم التالي وهكذا.

وبات بنك الإسكندرية يحظى بأهمية كبرى لا مثيل لها تمامًا في الشارع المصري على مدار السنوات الماضية، ويرجع ذلك بدون أدنى شك إلى النجاح الكبير الذي حققه البنك من خلال تطوير كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها للمواطن، ويكفي الإشارة فقط إلى أنواع الحسابات إضافة إلى القروض بمختلف أنواعها وأيضًا شهادات الادخار التي تعد بمثابة العامل الرئيسي لجذب العملاء بشكل دائم.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن بنك الإسكندرية يعتبر البنك الوحيد داخل الدولة المصرية الذي يوفر خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال للمواطنين مثله مثل البنك العربي الأفريقي، مما يؤكد بالتالي مدى الجودة التي يتمتع بها بنك الإسكندرية مقارنة بكل البنوك الأخرى العاملة في مصر، على أمل أن يواصل القائمون على البنك نفس مسيرة النجاح خلال السنوات القادمة من خلال افتتاح المزيد من الفروع وحذب المزيد من العملاء.

مواعيد عمل بنك الاسكندرية 2021

وفرنا لكم في هذا الموضوع كل المعلومات اللازمة بشأن مواعيد عمل بنك الاسكندرية وذلك على مستوى جميع الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، ولكن هناك طرق أخرى يستطيع العملاء من خلالها التعرف على مواعيد عمل بنك الاسكندرية بشكل سريع، وذلك إما عن طريق خدمة عملاء بنك الإسكندرية أي الخط الساخن للبنك عبر الرقم التالي 19033.

ويجب التأكيد على أن رقم خدمة عملاء بنك الاسكندرية يعمل على مدار 24 ساعة بكفاءة عالية وبصفة يومية منتظمة دون أي عطلات على الإطلاق، ويشمل ذلك المناسبات والأعياد الرسمية حتى يتم خدمة العميل في أي وقت يشاء.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل توجد هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها التعرف على مواعيد عمل بنك الاسكندرية على مستوى كل الفروع أو حتى التواصل مع خدمة العملاء، وذلك عبر الموقع الرسمي لبنك الإسكندرية المتاح عبر شبكة الإنترنت، كما يمكن أيضًا إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي لبنك الإسكندرية.

ومن الضروري التأكيد على أن مواعيد عمل بنك الاسكندرية الثابتة بالنسبة إلى معظم الفروع تقريبًا تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت باعتبارهما عطلة رسمية لكافة الفروع على مستوى الجمهورية.

عناوين فروع بنك الإسكندرية

  • فرع بنك الإسكندرية / قصر النيل، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “49 شارع قصر النيل، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / التحرير، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “1 شارع قصر النيل أمام المتحف المصري مباشرة، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الفلكي، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “8 شارع مجلس الشعب أمام مبنى وزارة الصحة والسكان، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / شريف، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “23 شارع جواد حسني أمام مبنى البنك المركزي مباشرة، منطقة وسط البلد، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / شبرا، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “46 شارع شبرا بجانب مبنى رئاسة حي شبرا، منطقة شبرا، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / جاردن سيتي، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “20 شارع جمال الدين أبو المحاسن، منطقة جاردن سيتي، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / المنيل، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “5 ميدان المماليك بجانب مترو ماركت مباشرة، منطقة منيل الروضة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الموسكي، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “14 شارع جوهر القائد، منطقة الموسكي، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / غمرة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “227 شارع رمسيس أمام مركز القلب التخصصي مباشرة، منطقة غمرة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / العباسية، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “3 شارع امتداد رمسيس، برج مصر للسياحة، ميدان العباسية، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / مصر والسودان، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “123 شارع مصر والسودان أمام محل عمر أفندي مباشرة، منطقة حدائق القبة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / حدائق القبة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “18 شارع القدس بجانب محل التوحيد والنور مباشرة، منطقة حدائق القبة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / سيتي ستارز، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “2 شارع الرائد علي راشد امتداد مكرم عبيد، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / عباس العقاد، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “59 شارع عباس العقاد، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الحي السابع، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “9 شارع عبد الله العربي امتداد شارع الطيران، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / هيئة الاستثمار، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “3 شارع صلاح سالم، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / نادي مدينة نصر، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “5 شارع المخيم الدائم أمام جامعة الأزهر مباشرة، منطقة مدينة نصر، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الطيران، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “15 شارع الطيران، ميدان رابعة العدوية، مدينة نصر، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / ماريوت، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “فندق ماريوت، منطقة الزمالك، محافظة الجيزة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الزمالك، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “8 شارع الكامل محمد بجانب السفارة الليبية، منطقة الزمالك، محافظة الجيزة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / 26 يوليو، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “157 شارع 26 يوليو بجانب مكتبة ديوان، منطقة الزمالك، محافظة الجيزة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الخليفة المأمون، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “21 شارع خليفة المأمون بجانب مول سوق العصر، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الماظة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “2 شارع الماظة بجانب حلواني لابوار، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / مساكن شيراتون، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع عبد الحميد بدوي، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / كونكورد السلام، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “65 شارع عبد الحميد بدوي داخل فندق كونكورد السلام، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / روكسي، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “14 شارع إبراهيم اللقاني، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / مصر الجديدة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “99 شارع شهاب الدين بجانب مطعم مؤمن، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / النزهة الجديدة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “12 شارع إبراهيم الشواربي، منطقة النزهة الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / النزهة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “178 شارع النزهة، ميدان سانت فاتيما، منطقة مصر الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / وادي دجلة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “مساكن شيراتون بجانب نادي وادي دجلة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / العبور، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “سور نادي جولف سيتي العبور بجانب فودافون، مدينة العبور، محافظة القليوبية”.
  • فرع بنك الاسكندرية / التجمع الخامس، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “305 شارع التسعين، منطقة التجمع الخامس، مدينة القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / المطار، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “مطار القاهرة الدولي، محافظة القاهرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الشروق، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “سور نادي هليوبوليس، مدينة الشروق، محافظة القاهرة”.

ويجب التأكيد أيضًا على أن مواعيد عمل بنك الاسكندرية تبقى ثابتة في جميع المحافظات المنتشرة على مستوى الجمهورية ولا يوجد أي اختلاف على الإطلاق، حيث كان البعض يعتقد أن مواعيد عمل بنك الاسكندرية تتغير وفقًا لكل محافظة بمفردها على حدى إلا أن ذلك لا أساس له الصحة.

مواعيد عمل بنك الاسكندرية في المحافظات

يجب أن يتأكد كل عميل من عملاء بنك الإسكندرية أن مواعيد عمل بنك الاسكندرية في المحافظات الأخرى بخلاف محافظة القاهرة أو حتى محافظة الجيزة تبدأ أيضًا في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً، وهي المواعيد الثابتة التي توفر الخدمة للعملاء على مدار عدة ساعات طوال أيام الأسبوع باستثناء العطلات الرسمية بدون أدنى شك.

ومن المهم أيضًا الإشارة إلى أن عملاء بنك الإسكندرية ليسوا في حاجة للتعرف على مواعيد عمل بنك الاسكندرية في هذه الأيام بعكس ما كان عليه الوضع سابقًا، نظرًا لأن بنك الإسكندرية سار على نفس درب البنوك الأخرى العاملة داخل الدولة المصرية من خلال تحويل معظم خدماته إلى خدمات إلكترونية يمكن الاستفادة منها عبر شبكة الإنترنت، لذا لم يعد أحد العملاء مضطرًا إلى زيارة فروع بنك الإسكندرية وبالتالي لم يعد مضطرًا للتعرف على مواعيد عمل بنك الاسكندرية.

عناوين فروع بنك الإسكندرية في المحافظات

  • فرع بنك الإسكندرية / العريش، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع 23 يوليو أمام بنك القاهرة مباشرة، مدينة العريش، محافظة شمال سيناء”.
  • فرع بنك الإسكندرية / شرم الشيخ، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع البنوك، المنطقة العاشرة، هضبة أم السيد، محافظة جنوب سيناء”.
  • فرع بنك الإسكندرية / طور سيناء، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “29 شارع أحمد حمدي أمام محكمة الطور، محافظة جنوب سيناء”.
  • فرع بنك الإسكندرية / شرم الشيخ، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “المجمع التجاري، خليج نعمة، محافظة جنوب سيناء”.
  • فرع بنك الإسكندرية / سفاجا، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجمهورية، مدينة سفاجا، محافظة البحر الأحمر”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الغردقة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “طريق النصر بجانب سوبر ماركت خير زمان، مدينة الغردقة، محافظة البحر الأحمر”.
  • فرع بنك الإسكندرية / أدفو، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع كورنيش النيل بجانب مجلس المدينة، محافظة أسوان”.
  • فرع بنك الإسكندرية / أسوان، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع كورنيش النيل، محافظة أسوان”.
  • فرع بنك الإسكندرية / كوم امبو، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “53 شارع عباس بجانب مسجد ناصر كوم امبو، محافظة أسوان”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الأقصر، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “55 شارع نهر النيل، محافظة الأقصر”.
  • فرع بنك الإسكندرية / خالد بن الوليد، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “29 شارع خالد بن الوليد، محافظة الأقصر”.
  • فرع بنك الإسكندرية / قنا، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع 23 يوليو، محافظة قنا”.
  • فرع بنك الإسكندرية / قنا، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “ميدان الشهيد عبد المنعم رياض، محافظة قنا”.
  • فرع بنك الإسكندرية / نجع حمادي، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع طلعت حرب بجانب بنك مصر، محافظة قنا”.
  • فرع بنك الإسكندرية / قوص، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجمهورية بجانب مدرسة النيل الابتدائية، محافظة قنا”.
  • فرع بنك الإسكندرية / دشنا، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع المحطة بجانب مركز مدينة دشنا، محافظة قنا”.
  • فرع بنك الإسكندرية / دار السلام، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “ميدان عبد الحميد رضوان، محافظة سوهاج”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع سوهاج، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “7 شارع سعد زغلول، محافظة سوهاج”.
  • فرع بنك الإسكندرية / أسيوط، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “252 شارع سعد زغلول، ميدان البنوك، محافظة أسيوط”.
  • فرع بنك الإسكندرية / ساحل سليم، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجمهورية أمام المجلس المحلي، مدينة ساحل سليم، محافظة أسيوط”.
  • فرع بنك الإسكندرية / البداري، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع جمال عبد الناص بجانب مركز الشرطة البداري، محافظة أسيوط”.
  • فرع بنك الإسكندرية / ملوي، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع بنك مصر بجانب مأمورية الضرائب، محافظة المنيا”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع المنيا، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “23 شارع مجلس الحرية أمام مجلس المدينة، محافظة المنيا”.
  • فرع بنك الإسكندرية / بني سويف، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “43 شارع 23 يوليو، محافظة بني سويف”.
  • فرع بنك الإسكندرية / بني سويف، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “بجانب مول سيتي سنتر الشروق، محافظة بني سويف”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الفيوم، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “18 شارع جمال عبد الناصر، محافظة الفيوم”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الجمهورية، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجمهورية بجانب سنترال الفيوم، محافظة الفيوم”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع السويس، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “384 شارع الجيش بجانب قسم شرطة الأربعين، محافظة السويس”.
  • فرع بنك الإسكندرية / السويس، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “3 حي الشركة العربية بجانب مصنع كوكاكولا، محافظة السويس”.
  • فرع بنك الإسكندرية / بور توفيق، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجمهورية، محافظة السويس”.
  • فرع بنك الإسكندرية / بور فؤاد، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “9 مساكن الحزب الوطني أمام كلية التجارة جامعة بورسعيد، محافظة بورسعيد”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع بورسعيد، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “18 شارع الجمهورية، محافظة بورسعيد”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الشيخ زايد، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “الشارع التجاري، محافظة الإسماعيلية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / وسط البلد، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “25 شارع خالد بن الوليد، محافظة الإسماعيلية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / المنطقة الصناعية، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “المنطقة الصناعية أمام مطحن الفيروز، محافظة الإسماعيلية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / عمارات هيئة قناة السويس، محافظة الإسماعيلية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / دمياط، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجلاء أمام محل النساجون الشرقيون، محافظة دمياط”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع الجلاء، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجلاء أمام بنك ناصر الاجتماعي مباشرة، محافظة دمياط”.
  • فرع بنك الإسكندرية / مرسى مطروح، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “63 شارع التحرير أمام محكمة مرسى مطروح، محافظة مرسى مطروح”.
  • فرع بنك الإسكندرية / كفر الشيخ، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “18 شارع الخلفاء الراشدين بجانب محل التوحيد والنور، محافظة كفر الشيخ”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الحامول، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع العاشر من رمضان، الحامول، محافظة كفر الشيخ”.
  • فرع بنك الإسكندرية / دمنهور، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجمهورية بجانب حديقة الجمهورية، مدينة دمنهور، محافظة البحيرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / أبو حمص، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “64 شارع ناصر أمام مركز شباب أبو حمص، محافظة البحيرة”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع كفر الدوار، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “89 شارع بورسعيد بجانب سنترال كفر الدوار، محافظة البحيرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / رشيد، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع عبد السلام عارف، رشيد، محافظة البحيرة”.
  • فرع بنك الإسكندرية / ميت غمر، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “23 شارع الحرية، ميت غمر، محافظة الدقهلية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / المنصورة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “139 شارع الجمهورية بجانب مديرية الأمن، مدينة المنصورة، محافظة الدقهلية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / شربين، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجيش، شربين، محافظة الدقهلية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / الباجور، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع الجيش أمام النصب التذكاري، الباجور، محافظة المنوفية”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع شبين الكوم، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “8 شارع المدارس، مدينة شبين الكوم، محافظة المنوفية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / السادات، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “9 محور الخدمات، الحي السادس، مدينة السادات، محافظة المنوفية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / السادات، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “منطقة البنوك الأولى، مدينة السادات، محافظة المنوفية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / السلام، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع 23 يوليو أمام مجلس المدينة، مدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية”.
  • مواعيد عمل بنك الاسكندرية / فرع كفر الزيات، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع أبو بكر الصديق، كفر الزيات، محافظة الغربية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / المحلة، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “شارع 23 يوليو بجانب بنك مصر، مدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية”.
  • فرع بنك الإسكندرية / بنها، يتواجد ذلك الفرع تحديدًا في العنوان التالي “18 شارع سعد زغلول بجانب مستشفى الراعي الصالح، مدينة بنها، محافظة القليوبية”.

مواضيع تتعلق بـ : مواعيد عمل بنك الاسكندرية ورقم خدمة العملاء 2021:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى