مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

يبحث العديد من الأشخاص عن مواقع العمل من المنزل الموثوق بها، في إطار سعيهم للحصول على فرصة عميل جيدة من المنزل، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها.

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

يوجد العديد من مواقع العمل من المنزل الموثوق بها، ومنها التالي:

محرك البحث عن الوظائف

تعد محركات البحث عن الوظائف من أهم وأكثر الطرق الفعالة التي تساعد الأشخاص في التعرف على مواقع العمل من المنزل الموثوق بها، ومنها:

CareerBuilder

يعتبر CareerBuilder هو نوع من أنواع محركات البحث عن الوظائف التي عليها طلب عالمى.

Indeed

يعد Indeed محرك بحث عن الوظائف، فهو من المواقع الإلكترونية المشهورة في مختلف دول العالم، حيث يعمل الموقع تبعًا لـ Location ليتم بعدها اختيار Remote أو اختيار العمل من المنزل Work at home أو اختيار Home Based.

LinkUp

يعد LinkUp من محركات البحث الأكثر جذب للعملاء،حيث أن المحرك له مراجعة إيجابية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

الإعلانات المبوبة

يتم نشر الإعلانات المبوبة في العديد من المواقع الإلكترونيةن حيث يقوم الموظف بدفع مبلغ مالي لكي يتم نشره إعلانه في البحث عن وظيفة تحت قائمة الإعلانات المبوبة.

الأسواق التجارية على الإنترنت

تعتبر الأسواق التجارية على الإنترنت بمثابة موقع يتم فيه البحث عن الوظائف تحت مسمى محترف، وليس موظف، حيث يتم توظيف الشخص بناءًا على المعلومات المقدمة في الإعلان، كما يقوم موقع Envato Studio بجمع كافة الرسوم عندما يتم قبول المشروع الخاص بالشخص الباحث عن وظيفة من المنزل.

فما هي أشهر مواقع العمل من المنزل الموثوق بها على الإنترنت الآن

  • We Work Remotely، التي تقدم قائمة بالوظائف المتاحة عن بعد، ويمكن عبر هذا الموقع البحث عن الوظائف، وهي من المصادر الجيدة للغاية التي تساعد المبدعين على زيادة إبداعهم، وتساعد العديد من الأشخاص على العمل الحر.
  • io، يركز هذا الموقع على الوظائف الرقمية التقنية، حيث يتم نشر الوظائف على الموقع بشكل منظم، ويسمح الموقع بتلقى الرسائل الأسبوعية عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشخص.

ما هي أفضل أشكال العمل من المنزل عبر الانترنت ؟

  • مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، التي تساعد العديد من الأشخاص للعمل من المنزل.
  • موقع LinkedIn، الذي يعد من أفضل المواقع للتوظيف عبر الإنترنت، وفي الغالب يستعمل الموظفين هذا الموقع بشكل دائم ومستمر.
  • تقديم خدمات دعم الزبائن أو خدمة العملاء، ففي الغالب يعمل طاقم الدعم الفني بشركات تكنولوجيا المعلومات التي تقوم بتقديم خدمات الدعم الفني لبرامج الحساب الآلي عبر الهاتف المحمول.
  • الموظفون العاملون في مجال خدمة العملاء يجب أن يكونوا مستعدين للإجابة على أي أسئلة خاصة بالعملاء، ويتم القيام بهذا العمل من المنازل أو عبر الهواتف المحمولة أو عبر الحاسب الآلي، وهذا المجال يوفر مرتبات مجزية للمبتدئين بقيمة 24 دولار/ الساعة، أما بالنسبة للمتخصصين في المجال فهم بكسبون 15 دولار/ الساعة.
  • مطور البرمجيات، القائمين على تصميم وتطوير البرامج الخاصة بأجهزة الحاسب الآلي، وقد تصل المرتبات لهذا المجال 27 دولار/ الساعة.
  • المصورين، حيث يقوم الشخص بالتقاط بعض الصور لاستعمالها في العديد من الأمور، وفي الغالب فإن المصورين يمتلكون استوديوهات خاصة بهم في منازلهم للقيام بأعمال التصوير دون الذهاب لمواقع التصوير، ومتوسط الدخل للمصور 14 دولار/ الساعة، وهناك بعض الفرص التي تتيح للمصور كسب أموال أكثر، ويمكن للأشخاص الراغبين في احتراف التصوير التعلم والحصول على دورات في التصوير  عبر موقع Envato Tuts التي يسمح لهم بالتعلم بشكل احترافي أكثر حول المهنة.

عمل من المنزل للبنات والسيدات

  • في مجال الترجمة والتفسير، حيث أصبح هذا المجال منتشر مع تغيير لغة الوثائق والمعلومات بشكل دقيق، وعائد هذا العمل قد يصل إلى 20 دولار/ الساعة، يتطلب هذا العمل حصول الطالب على شهادة جامعية في مجال الترجمة.
  • العمل كمعلم أو مدرب عبر الإنترنت، حيث تعمل العديد من السيدات والرجال العاملين في مجال التدريب أو تدريب خبرة أو مهارة ما عبر الإنترنت، ويكون هؤلاء المدربين محترفين في مجال عملهم عبر مراحل التعليم المختلفة من أول المراحل التعليمة المختلفة إلى مرحلة التعليم، وتلك الدورات تمنح للطلاب والمعلمين فرصة العمل والحصول على تلك المهارات وهم في المنزل، ويتم العمل بدوام كامل أو جزئي، ويختلف راتب هذا العمل على حسب الدورات التدريبية التي يشارك فيها المعلم أو المتدرب وعلى حسب المحتوى المقدم.
  • مندوبي مبيعات، تعد تلك الوظيفة تناسب السيدات والفتيات للعمل من المنزل عن طريق إقناع المستهلكين بشراء السلع والمنتجات المختلفة، ويتقاضي البائع راتب أساسي وعمولة قد تصل إلى 35 ألف دولار خلال العام، وفي حالة عمل السيدة في أحد وكالات السياحة والسفر أو العمل في مجال البيع بالجملة قد يصل الراتب إلى 58 ألف دولار في العام.

فما هي أفضل المجالات للعمل في مواقع العمل من المنزل الموثوق بها على الانترنت؟

  • يعد مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، من أهم الوظائف من المنزل، المطلوبة على مواقع العمل من المنزل الموثوق بها حيث يعمل المطور على تصميم أو تحسين الموقع الإلكتروني، والوصول لأفضل الاستخدامات، وتعد وظيفة مطور الويب أو مصمم الويب من أهم وأكثر الوظائف المطلوبة خلال الوقت الراهن، حيث يكون راتب تلك الوظيفة يقدر بـ 30 دولار/ الساعة.
  • العمل في مواقع الكتابة والتحرير، مع زيادة عدد المواقع الإلكترونية على الإنترنت فقد زادت فرص العمل في مجال الكتابة والتحرير حيث يرغب أصحاب المواقع على ملء مواقعهم بكتابة المحتوى الهام، لذلك تعد هذه الوظيفة من أكثر الوظائف المطلوبة على مواقع العمل من المنزل الموثوق بها وهناك مجموعة من المحررين والمصححين العاملين في هذه المواقع الإلكتروني، ومتوسط ما يتقاضاه الشخص العامل في هذا المجال 28 دولار/ الساعة، أما بالنسبة للمحررين فإنهم يتقاضون 31 دولار/ الساعة، ويتطلب العمل في هذا المجال أن يكون الشخص حاصل على شهادة جامعية في مجال الكتابة الصحفية، ومن أهم مواقع الكتابة هي ليو باباوات Leo Babauta.

ذات صلة: التخصصات المطلوبة في سوق العمل السعودي في 2021

مواضيع تتعلق بـ : مواقع العمل من المنزل الموثوق بها:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى