افكار كروت عيد الام

افكار كروت عيد الام

افكار كروت عيد الام جميلة وبسيطة نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، خاصة في ظل بحث الكثير من الناس عنها خاصة الأطفال، فإن الابن والبنت يريدون الاحتفال بوالدتهم في هذا اليوم الجميل ورد لو القليل للغاية مما فعلت من أجلهم في الدنيا، بداية من ولادتهم والحمل بهم لمدة تسعة أشهر، ثم رعايتهم وهم أطفال وبذل مجهود أكبر من أجلهم وهم كبار من الاستيقاظ مبكراً للاطمئنان عليهم ثم تجهيزهم للمدارس، بجانب تعليمهم القيم والمفاهيم في هذه الحياة، وأسس الدين التي يجب أن لا تغفل عليها أي أم في تعليم وتربية الأبناء.

وقد وصانا الله عز وجل بطاعة الوالدين وليس الأم فقط في كل شيء إلا الإشراك بالله، وحتى إن طلب الوالدين ذلك لا تطعهما فيه وفي نفس الوقت لا تبتعد عنهم ولا تنهرهما ودائماً أجعلك قولك جميل لهم، كما وصانا النبي محمد صل الله عليه وسلم بطاعة الوالدين والقول الكريم والجميل لهم في كل وقت مهما كان صعب، وأن نعتني بهم دائماً كما اعتنوا بنا منذ الصغر، فهم لم يتركونا في أي وقت فلا نتركهم أبداً، وفي يوم عيد الام نجد البعض من الأطفال والكبار يبحثون عن افكار كروت عيد الام لأجل مفاجأة الأم في هذا اليوم المميز، وهي الأفكار التي نتعرف عليها في هذا المقال.

افكار كروت عيد الام

قبل الحديث عن افكار كروت عيد الام يجب أن يعرف الجميع بأن الكارت من المهم أن يكون ذو شكل مميز للغاية والكلمات التي توجد به تكون نابعة من القلب، ولا مشكلة أخذ كلمات من خلال الإنترنت لكن قبل ذلك نقرأها بشكل جيد ونشعر بها وبجمالها، ومن المهم أن تكون الكلمات في كروت لعيد الام تُشير إلى تقدير الأم وحبها الكبير في قلب من يكتبها، فهي مصدر الحنان والوفاء في حياتنا، ويجب تقديم لها كل الشكر والعرفان والامتنان على ما فعلت من أجلنا، وإن كان هذا سوف يكون قليل ومهما كتبنا من كلمات لن نوفي الأم حقها لكنها مجرد نقطة مياه في بحر ما فعلت من أجلنا.

أولاً الأدوات المستخدمة في كروت عيد الام هي ورق مقوى كرتون، لاصق، مقص، ألوان جميلة، بينما الخطوات هي كالتالي:

  1. يجب إحضار قطعتين من الكرتون الملونين.
  2. نقوم بإدخال واحدة منهم بداخل الثانية وترسم بالقلم على شكل فراشة من خلال الورقة الأولى الخارجية.
  3. نقوم بقص جناح الفراشة.
  4. عليك أن تأخذ واحدة منهم مع رسم نصف فراشة عليها، ولكن تكون أصغر حجماً من الرسمة الأولى، ثم نقصها.
  5. أحضر الرسمة الملونة الأخرى، وضع فوقها الرسمة الأولى.
  6. وفي ظهر الرسمة الثانية علينا أن نضع الجزء المتبقي من الموف، أو الورق الملون المستخدم.
  7. بعد ذلك ارسم جسم الفراشة على ورق كرتون أسود، ثم قصه.
  8. ثم ضعه على الكارت، وبعد ذلك ستتمكن من إهداء الكارت لست الحبايب.

مع العلم هناك الكثير من افكار كروت عيد الام التي يُمكن التعرف عليها عبر موقعنا نبذة ، بجانب كلمات عن عيد الام جميلة وراقية يُمكن كتابتها على هذه الكروت.

تابع: كلام جميل جدا ومعبر فيس بوك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة