كلام الحب والغزل

كلام الحب والغزل

كلام الحب والغزل والعبارات الراقية والجميلة من أكثر الكلام الذي يبحث عنه الناس عبر الإنترنت، فإن فترة الحب من الفترات الجميلة التي يمر بها الإنسان، ومن المعروف أن الحب يكون بين الرجل والمرأة ويبدأ من خلال نظرة إعجاب أو من خلال مشاعر متبادلة بين الاثنين، فإن هذه المشاعر تُشعر الحبيب والحبيبة بالدفئ والصدق بين كل منهم، وحين تكبر تصل إلى حد الجرأة التي يُصارح كل منهم الآخر بالحب والإعجاب الكبير، وحين الحديث عن أجمل لحظات الحب فإن هذه اللحظة تكون الأفضل على الإطلاق، وهنا تبدأ فصول الحب بين الاثنين وسط مشاعر جميلة للغاية.

فإن الحبيب والحبيبة يتحدثون مع بعضهم بكل ما في قلوبهم من مشاعر جميلة، ويصل الحب في هذا الوقت إلى درجة العشق وهي التفكير دائماً في الحبيب وما يفعل وما يُحب وما يكره، وكيف يُمكن عمل مفاجأة جميلة له، والتفكير الأكبر يكون في جعل الآخر يكون سعيد دائماً، ومن ضمن ما يفعل البعض لأجل من يُحب يبدأ في البحث عن كلام الحب والغزل لقوله له وجهاً لوجه، أو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل موقع فيس بوك و موقع تويتر وغيرهم من المواقع الكبرى، ويكون هذا تعبيراً من الشخص عن قدر الحب الكبير والتقدير لهذا الحبيب.

كلام الحب والغزل

كلام الحب والغزل: حبيبي وأعز ما ليا في الدنيا، بحثت كثيراً عن كلمات تصف حبي تصف مكانتك في قلبي وفي عقلي، لكنني عجزت عن إيجاد عبارات تصف هذا القدر الكبير من الحب الذي تخطى كل الحدود، فقد أصبحت في وقت قصير أقرب ما في الوجود، أصبحت حبيبي داخل قلبي مستقر وراسي، سواء كنت متذكر ذلك أم ناسي، فأنت دائماً حبيبي في الصباح وفي التماسي، أدعو الله كثيراً أن تكون من أجلي، أن تبقى في قلبي بقدر الحب والتقدير، أن تكون حياتنا دائماً بها كل جميل، أن يكون الأمل في الدنيا حليفنا، أن يكون التقدير في القلب أقرب ما لنا.

أن تصبح الحياة بينك وبينك مثل عشاق عاشوا ولم يفرقهم الزمان، فأنا لا أقدر على الفراق، فأنا لا أقدر على الرحيل ، البقاء بعيداً عنك أصبح بالنسبة لي مستحيل، لا تُحاول أن تبتعد وأن ترحل فإنها لا اقوى على الفراق لوقتاً طويل، سأبقى أحبك مهما طال الزمان، سأبقى أحبك حين أراك في كل مكان، سأبقى أحبك ما دمت حياً.

  1. لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم ولا رضيت سواكم في الهوى بدلاً.

  2. رأيت بها بدراً على الأرض ماشياً، ولم أرى بدراً قطّ يمشي على الأرض.

  3. علمتني بالشوق وعرفتني بالحب وكرهتني بثلاثه غيابك، وبعدك، وفرقاك.

  4. حب ليس طعنة قاتله ولا شهوة مغرزه، ولا حرباء متلونة، فلا ننظر له من ثقب الإبرة.

  5. الحب ليس مجرد كلمات ننطق بها وإنما هو شعور وإحساس ينبع من أعماقنا.

  6. إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر، لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر.

  7. سحابة حب يا عمري تمطر في سما دنياك.. تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل أنساك.

  8. الحب ليس قسوة تغلف بمرارة ولا فضاء ضيق ولا سراب مستحيل تحقيقه.

  9. بالحب# نحيا فهو الروح للجسد فلا حياة بدونه، وهو الأمل الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا.

  10. مهما تغيب أشتاق لك ومهما تصد أحتاجلك، أنت ياعمري دنيتي مهما حصل عاذرك.

  11. رسالة منك تفرحني وسماع صوتك يريّحني لكن نظرة منك تسوى كلّ عمري.

  12. الشوق مأخوذ من الشوك فكلّما يشتاق الإنسان لمن أحبّه يشعر بشوكة في قلبه.

ذكرنا لكم في المقال التالي البعض من كلام الحب والغزل الجميل، ويُمكنكم التعرف على المزيد من كلام عن الحب عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم نبراس وصفاته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة