أهم الأشياء التي يجب على الجميع امتلاكها في منازلهم

أهم الأشياء التي يجب على الجميع امتلاكها في منازلهم

في الوقت الحاضر لمواكبة التطور يجب أن يكون كل شيء منظم ومعد بشكل جيد، الرجل يعمل والزوجة تعمل، الأولاد في المدارس، الوقت ضيق، تجهيز المنزل بالشكل المطلوب وتوافر ما تحتاجه، يساعد في توفير الوقت والجهد والاستمتاع بالحياة، من خلال التسوق عبر الإنترنت، يمكنك الحصول على ما يحتاجه منزلك، لتعيش حياتك في سلام. التسوق عبر الإنترنت يوفر المال مع تطبيق اكواد خصم سوف تحصل على عروض رائعة ستجد : كوبون خصم امريكان ايجل الذي يمكنكم من خلاله شراء جميع الملابس بارخص الاسعار.

أهم الأشياء التي يجب أن توجد في منزلك

العناية الشخصية

 مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم، الملابس والأحذية، ربما يكون عندك زوار في أي وقت، يجب أن تستقبلهم بمظهر رائع ، يمكنك الحصول على منتجات التجميل والأزياء من أفضل مواقع التسوق من الانترنت  باستخدام كود خصم سيتي ماكس ستوفر الكثير من المال، وستحصل على تجربة شراء رائعة.

للسلامة أثناء حالات الطوارئ

من أجل سلامة الأسرة وصحتها، تعتبر هذه الأشياء التالية مهمة ويجب الاحتفاظ بها في المنزل.

1. مجموعة أدوات المساعدة في حالات الطوارئ

يجب أن يكون هناك مجموعة كاملة من الإسعافات الأولية في المطبخ. يجب الاحتفاظ بواحد للطوارئ فقط والآخر للاستخدام اليومي. بهذه الطريقة، يتوفر دائمًا واحد لا يحتوي على أشياء مفقودة فيه.

2. الضروريات الأساسية أثناء انقطاع التيار الكهربائي 

عند انقطاع التيار الكهربائي  فترة قصيرة أو طويلة، يلعب المصباح اليدوي الذي يعمل بشكل صحيح دورًا مهمًا وحيويًا – وتأكد من وجود العديد من الأشياء في متناول اليد. الضروريات الأخرى هي الشموع والسلع المعلبة والمياه المعبأة والبطاريات.

3. مطفأة الحريق

ضع دائمًا مطفأة حريق في متناول اليد في المطبخ أو المرآب ، أينما حدثت حالة الطوارئ، فأنت دائمًا على استعداد. 

4. كاشف أول أكسيد الكربون

لا يمكنك رؤية أو شم هذا الغاز السام المعروف أيضًا باسم “القاتل غير المرئي”. في حالة وجود أول أكسيد الكربون، فإن هذا الكاشف ينبهك ويمكن أن يساعدك على الذهاب إلى بر الأمان في الحال. يجب أن يتم تثبيتها على مستويات مختلفة من منزلك.

للرعاية المنزلية

1. المكانس

يفضل مكنسة ذات شعيرات بزاوية للوصول بسهولة إلى الزوايا ومجرف الغبار الذي يحتوي على ملحق بالكنسة وتنظيفها بحيث يتم ربطهما معًا دائمًا عند الحاجة.

2. قماش مصنوع من مادة ستوكات

عادةً ما تُباع هذه الألياف الاصطناعية غير الكاشطة في كيس. إنها مغناطيس ممتاز لإزالة الشحوم والأوساخ. يمكن استخدامه جافًا أو رطبًا ولكن فقط قم بالضغط عليه بإحكام لإزالة الماء الزائد.

3. قفازات مطاطية

في حال  كنت تقوم بترتيب الفرن أو القيام “بأعمال تنظيف عامة” ، فإن القفازات المطاطية تعمل كمعدات واقية ليديك.

4. سلال

كل شخص يجب أن يكون في منزله، السلة تساعدك على حمل وتخزين كل الأشياء التي تساعد أيضًا في التخلص من الفوضى. إضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه السلال لتخزين والوصول إليها عندما تحتاجها. 

5. خرق

يمكن استخدام الملابس والمناشف القديمة المستعملة للقيام بالأعمال المتسخة حرفيًا، تنظيف هذه الخرق سهل. ما عليك سوى وضعها في الغسالة بعد ذلك لتحضيرها للتنظيف التالي.

6. مكنسة كهربائية

يجب عليك التحقق من وجود مكنسة كهربائية جيدة التصنيف وفراغ بتصميم مريح يسهل التعامل مع الرسغين للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل.

7. فرشاة فرك

يصعب إزالة بعض البقع الثابتة بحيث لا يمكن استخدام سوى فرشاة فرك للتعامل معها.

أهم الأدوات للطبخ

ستساعدك هذه الأدوات على إعداد العشاء في أي وقت من الأوقات عند الحاجة وبأي وصفة تقريبًا.

1. سكاكين القطع الحادة

عدد قليل فقط من الوصفات لا يستخدم بالضرورة سكينًا واحدًا . مجموعة كاملة من السكاكين الحادة أمر لا بد منه، وأول خيار لها هو مجموعة السكاكين من Wüsthof والتي تتضمن سكين الخبز، سكين تقشير، سكين تقطيع، سكين الطاهي.

2. القدور والمقالي

بالنسبة للمقالي والأواني الخاصة بك، لست مضطرًا إلى الحصول على جميع الأحجام، ولكن هذه كلها الأواني الصغيرة والكبيرة ذات الغطاء، والمقالي الصغيرة والكبيرة، ووعاء المرق الكبير.

3. أوعية خلط – ستانلس ستيل

أوعية زجاجية (شفافة) سهلة التنظيف سهل لأنه لون واحد فقط يمكن رؤية البقع فيه على الفور.

4. الأواني

من الضروري أن تكون الأدوات الأساسية موجودة .

5. (الخلاط)

الخلاطات الآن متعددة الوظائف بدءًا من عمل اللبن المخفوق وحتى كل شيء تقريبًا مثل صنع الحساء إلى طحن المكسرات وغيرها الكثير.

للترفيه

1. المقرمشات

صنع المقرمشات وتخزينها ، بجانب أنواع أخرى من التسالي. مثل الفشار والمثلجات .

2. شموع عطرية

أو استخدم أي شيء يخفي الروائح الكريهة في منزلك. معطر الهواء أو منظف الرذاذ سيفي بالغرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة